«الداخلية» تتواصل مع المسنين في الشارقة

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
أكد مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة في وزارة الداخلية، العميد محمد صالح بداه، حرص الوزارة على التواصل مع الجمهور الخارجي بجميع شرائحه، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة، التي من بينها تعزيز التلاحم الاجتماعي.

كان فريق مبادرات قطاع وكيل وزارة الداخلية، زار دار رعاية المسنين في الشارقة ضمن المبادرات المجتمعية، التي ينفذها الفريق للجهات الحكومية والخاصة، وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

واطلع الوفد، خلال الزيارة، على أهم الخدمات التي تقدمها الدار للمنسين، وتتمثل في الخدمات الإيوائية وخدمات الرعاية، كما اطلعوا على الأقسام والمهام التي يقوم بها أقسام: الإعاشة، والبرامج والأنشـطة، والرعاية الطبـية، والشـؤون التنـفيذية.

وثمنت مديرة دار رعاية المسنين في دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، مريم القطري، زيارة فريق مبادرات قطاع وكيل الوزارة، مؤكدة أن هذه المـبادرة الرائدة، تهدف إلى توطيد العلاقات بين مختلف المؤسـسات، لمـا فـيه في خـدمة الوطن.

يشار إلى أن فريق مبادرات قطاع وكيل وزارة الداخلية تمأ تشكيله، أخيرا، ضمن لجنة إدارة جائزة وزير الداخلية للتميزأ، الذي ينفذ مبادرات مجتمعيةأ مع مؤسسات المجتمع المختلفة، بهدف توطيد العلاقات بين وزارة الداخلية والوزارات الاتحادية والدوائر المحلية.
 
أعلى