طاقم قطري يدير نصف نهائي الإتحاد الآسيوي

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
qna_balouchi_20072011.jpg

الحكم القطري عبد الله البلوشي


إختار الإتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم قطري لإدارة مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي التي ستقام بين الفائز من لقائي فريق "البيرسيبورا جايابورا" الاندونيسي مع "أربيل" العراقي، و"الكويت" الكويتي مع طموانثونج يونايتد التايلاندي، والمزمع إقامتها في مدينة جايابورا الاندونيسية، أو مدينة أربيل العراقية في الرابع من أكتوبر المقبل.
ويضم طاقم التحكيم القطري كلا من: عبد الله البلوشي حكماً، ووليد المناعي مساعدا أول، ورمزان الرمزاني مساعدا ثان، وخميس المري حكماً رابعاً. كما سمى الاتحاد الآسيوي محمد رضا كاسرائي مراقبا للمباراة، وعسكري كيلاجيردي مقيماً لحكام اللقاء. وفي جانب آخر عقد على ملعب المركز الرياضي بمدينة توكيه الفرنسية، اختبار اللياقة البدنية للحكام القطريين المشاركين بالمعسكر التدريبي للحكام النخبة المقام خلال الفترة من الأول وحتى الرابع والعشرين من يوليو الجاري بمدينة توكيه بفرنسا.
وقد أسفر الإختبار الذي أشرف عليه وارنر هيلسن واضع الإختبار البدني لحكام الفيفا، عن نجاح جميع الحكام بنسبة بلغت 100 %، مما يدلل على مدى الجهود التي بذلها الحكام القطريون أثناء التدريبات البدنية التي أقيمت على مدار فترة معسكرهم بفرنسا خلال الفترتين الصباحية والمسائية تحت إشراف مدربي اللياقة البدنية بلجنة الحكام.



منقول​
 
أعلى