الأحمر مطالب بتقديم هدية يوم النهضة بالفوز على ميانمار

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة القلب الولهان, بتاريخ ‏21 جويليه 2011.

  1. التدريبات متواصلة وخيار التشكيلة المثالية تسكن بين أوراق لوجوين
    الأحمر مطالب بتقديم هدية يوم النهضة بالفوز على ميانمار



    [​IMG]


    متابعة - وليد جحزر

    يواصل منتخبنا الوطني اليوم الخميس استعداداته لمواجهة السبت المرتقبة أمام ميانمار، وهي المباراة التي ستمثل الخطوة الأولى، في مرحلة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 ، ويسعى المنتخب الى تحقيق افضل النتائج في هذه التصفيات بقيادة المدرب الفرنسي بول لوجوين المدرب الشهير الذي يخوض أول مباراة رسمية له في قيادة منتخبنا الوطني .

    وانتظم لاعبو منتخبنا الأول في التدريبات الثلاثاء، وقد دخل منتخبنا في معسكر سابق استعدادا لهذه المواجهة حيث خاض ثلاث مباريات اثنتان منها في المعسكر الخارجي بلبنان امام الكويت وانتهت 1/ 1 ثم فوزه على لبنان 1/ صفر، ومباراة ثالثة أجريت مع المنتخب السوري وانتهت بالتعادل الايجابي 1/1 .

    ويسعى المدرب بول لوجوين الى تحقيق نتيجة ايجابية بعد غد السبت حين يلاقي منتخب ميانمار في أولى مواجهات التصفيات حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف على ملعب استاد السيب الرياضي .

    ولايعرف التشكيلة المثالية التي توصل اليها المدرب الفرنسي والتي سيلعب بها امام ميانمار خصوصا وانه اعتمد على مجموعة من الأسماء وعدد من التشكيلات المتباينة التي خاض بها التجارب الودية الثلاث استعدادا لهذه المباراة .

    وكانت تدريبات المنتخب الأخيرة قد حظيت بمتابعة من قبل رئيس اتحاد الكرة السيد خالد بن حمد البوسعيدي الذي حث اللاعبين على بذل أقصى درجات الجهد والجاهزية لتحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة، وتخطي أولى عقبات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم .

    ويصادف موعد المباراة احتفالات السلطنة بعيد النهضة المباركة، 23 يوليو الجاري، ما سيقدم تحديا امام اللاعبين لتقديم هدية انتصار نموذجية في هذه المواجهة التي يجب ألا يستهين بها اللاعبون حتى وان بدت سهلة من الناحية النظرية، وسيحظى اللقاء بمتابعة جماهيرية واسعة، حيث من المتوقع ان يزحف الجمهور المحب للأحمر الى موعد اللقاء لتشجيع المنتخب ومؤازرته في هذه المباراة المهمة، وسط أمنيات بتحقيق اول الانتصارات .

    وكان منتخب ميانمار قد وصل الى السلطنة امس الساعة الخامسة عصرا، وهو يقيم في فندق راديسون بلو، لم يجر تدريباته امس حيث من المتوقع ان يتدرب اليوم الخميس استعدادا للمواجهة وللتعرف على اجواء السلطنة قبل خوض المباراة على ملعب استاد السيب.



    منقول​
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    نتمنى التوفيق للاحمر..

    يسلمو ع الخبر..
     

مشاركة هذه الصفحة