التحقيق في تعرض طفلة للتعذيب على يد شقيقة والدها

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
26498.jpg


يحقق مركز شرطة الهدا بالطائف في قضية تعرض طفلة تبلغ (9 أعوام) لعنف أسري على يد عمتها (شقيقة والدها), وذلك بعد بلاغ تقدمت به والدة الطفلة إلى الشرطة, أول من أمس, متهمة فيه شقيقة طليقها بتعذيب طفلتها بالضرب على أجزاء متفرقة من جسدها.
وتعيش منار وشقيقها (11 عاما) مع والدهما بعد طلاق أمهما, التي حصلت على حق زيارتهما لها بمعدل 3 أيام في كل شهر, وعندما حضرا إليها في الزيارة الأخيرة فوجئت الأم بوجود آثار ضرب على فخذي وظهر الطفلة التي ذكرت لوالدتها أن عمتها دأبت على تعذيبها وتهديدها بالقتل.


وقالت والدة الطفلة بحسب الوطن: إنها ذهبت بطفلتها إلى المستشفى وتم إصدار تقرير طبي يثبت تعرض الطفلة لضرب عنيف نتجت عنه كدمات في مواقع متفرقة من الجسد. وأضافت: أن لجنة الحماية الأسرية أحالت قضية الطفلة إلى الشرطة، وحضر مندوب من مركز شرطة السلامة وقام بفتح ملف تحقيق في القضية التي تمت إحالتها إلى مركز شرطة الهدا بحكم موقع سكن والد الطفلة.
وذكرت والدة الطفلة أن طفليها يتعرضان للعنف الأسري بصفة مستمرة من قبل أهل زوجها السابق، مطالبة بحمايتهما من العنف. وأشارت إلى أنها, وبتوجيه من الشرطة, لن تعيد طفليها إلى والدهما, بعد انتهاء فترة زيارتهما المقررة بحكم قضائي, إلا بعد البت في قضية تعرض الطفلة للتعذيب.
 
أعلى