تخريج دورة القفز المظلي للضباط المرشحين

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة وفيت بإحساسي, بتاريخ ‏20 جويليه 2011.

  1. وفيت بإحساسي

    وفيت بإحساسي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    في إطار المنهاج التدريبي لدورة الضباط المرشحين اختتمت صباح أمس بمظلات سلطان عمان بالجيش السلطاني العماني دورة القفز المظلي للضباط المرشحين رقم (46) بكلية السلطان قابوس العسكرية، وذلك تحت رعاية العميد الركن مظلي ناصر بن سلطان بن مالك الحارثي قائد الجيش السلطاني العماني بالإنابة .
    وفي ميدان القفز المظلي التابع لمظلات سلطان عمان قدم الضباط المرشحون جانبا من القفز المظلي، ثم قدم أفراد من مظلات سلطان عمان استعراضاً في الدفاع عن النفس، كما شارك الفريق الوطني للقفز الحر التابع لمظلات سلطان عمان بالجيش السلطاني العماني باستعراض مظلي ومن على ارتفاعات مختلفة .
    وفي الختام قام راعي الاحتفال بتثبيت أجنحة المظلات على صدور الضباط المرشحين، ثم وزع الجوائز على أوائل الدورة وكرم هيئة التدريب بمظلات سلطان عمان .
    حضر المناسبة العميد الركن راشد بن سعيد السديري آمر كلية السلطان قابوس العسكرية، وعدد من كبار الضباط بالجيش السلطاني العماني، ورؤساء الدوائر الحكومية بالمنطقة، وعدد من الضباط المتقاعدين بالجيش السلطاني العماني، وعدد من ضباط قوات السلطان المسلحة، والأجهزة الأمنية الأخرى وجمع من ضباط وضباط صف وأفراد مظلات سلطان عمان بالجيش السلطاني العماني
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    مبرووك لهم ع التخرج

    شكرا ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة