إطفاء 83 حريقاً الأسبوع الماضي

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
الثلثاء, 19 يوليو 2011

بلغ عدد حوادث الحريق التي تعاملت معها مراكز الدفاع المدني على مستوى محافظات ومناطق السلطنة خلال الأسبوع الماضي (83) حريقاً تسببت في إصابة شخص واحد بينما لم تسجل أية خسائر في الأرواح، كما تعاملت فرق الإنقاذ مع (12) بلاغاً تم خلالهما إنقاذ سبعة أشخاص.
وقامت الإدارة العامة للدفاع المدني خلال هذه الفترة بتقديم (2562) خدمة للمراجعين من الخدمات الخاصة بأعمال الوقاية من اخطار الحريق التي تشمل الزيارات الميدانية ودراسة المخططات وإصدار الشهادات والتراخيص ومتابعة الاشتراطات الوقائية اللازمة لحماية المرافق والمنشآت العامة والخاصة.
كما نفذت الإدارة العامة للدفاع المدني خلال الفترة نفسها العديد من الأعمال والبرامج التوعوية التي شملت الجوانب الإرشادية والوقائية فقد تم إلقاء (4) محاضرات في عدد من الجهات الحكومية والخاصة، حيث تنوعت مضامينها بين طرق عمليات الإخلاء في الحالات الطارئة والإطفاء والإنقاذ والمستلزمات الوقائية من أخطار الحريق في المنشآت السكنية والتجارية والصناعية.
إضافة إلى ذلك فقد استقبلت الإدارة العامة للدفاع المدني بمسقط وبعض من إداراتها في المناطق (10) زيارات من مختلف الجهات الحكومية والخاصة بهدف غرس مبادئ السلامة والتقيد بمتطلبات الوعي الوقائي
 
أعلى