نصائح اساسيه لاختيار حقيبة اليد الاساسيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إحسآإسي غير

¬°•| مبدعة |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
8,258
العمر
25
الإقامة
..~{ البريمي }~..
شنطة اليد من الإكسسوارات الأساسية للأناقة أنثوية، ليس فقط لأنها تضفي سحراً وجاذبية على شخصية من ترتديها، بل لأن حقيبة اليد أيضا لها استعمالاتها المفيدة في حمل الأشياء التي تستعملها المرأة في حياتها اليومية. وهذه بعض النصائح الأساسية لاختيار حقيبة اليد المناسبة:





1. عند اختيار حقيبة اليد العصرية ابحثي عن الموديل والاستايل الذي يناسب شكل جسمك والغرض الذي تريدينها من أجله.




2. الشنط الصغيرة تناسب المرأة صغيرة الحجم petite، بينما تعتبر الشنط الكبيرة والمتوسطة الحجم مناسبة تماماً لصاحبات القوام الفارع والنحيف، كذلك فإن المرأة الطويلة والنحيفة يناسبها أيضاً حقيبة اليد ذات الشكل الدائري، أما المرأة القصيرة فيناسبها جداً حقائب اليد المحددة الشكل بزوايا، كالحقائب التي على شكل مربع أو مستطيل.



3 بالرغم من أن تناسق لون الشنطة مع لون الملابس يبرز أناقة ملابسك، قد يكون من غير الممكن دائماً أن يكون لديك دولاباً مليئاً بجميع ألوان حقائب اليد التي تتناسب مع ألوان ملابسك. لذا يمكنك دائما اختيار شنط اليد ذات الألوان المحايدة كالأبيض، والأسود، والبني. ويمكنك شراء حقيبة أو اثنتين ذواتا ألوان براقة للحفلات والمناسبات.



4. اختاري دائما شنطة يدك على أساس الغرض الذي ستستعملينها فيه. فمثلا الحقائب التوتي Tote – وهي حقيبة يد كبيرة أو متوسطة الحجم ولها حزام عريض في الغالب- هذا النوع من الحقائب يكون مناسباً تماماً لأغراض العمل وحمل الأغراض الشخصية.



5. حقيبة اليد الكلوتش Clutch - وهي شنطة صغيرة أكبر من حجم اليد قليلاً – مناسبة للسهرات والحفلات حيث لن تحتاجي لحمل العديد من الأشياء، لذا فهي مصممة بحيث لا تتسع إلا للأشياء الأساسية الصغيرة التي قد تحتاجينها خلال السهرة أو الحفلة.



6. الشنطة الساتشل Satchel ذات الأحزمة والجيوب الكثيرة تناسب أيضا أغراض العمل والدراسة، حيث يمكنك حملها على الكتف، كما أن حجمها يسمح بوضع الأوراق والملفات المهمة التي تحتاجينها ، كما أن هذه الحقيبة تتميز بأشكالها العصرية التي تناسب كل الأذواق.



7. الحقيبة الدافل Duffel أو حقيبة السفر هي الخيار الأمثل في الرحلات الطويلة والسفر، فهذه الحقائب تكون مزودة أيضا بعجلات، وأحزمة قوية للحمل، كما أن حجمها الكبير يسمح بوضع العديد من الأغراض؛ لذا فهي الرفيق المناسب في الرحلات.



8. الشنطة الهلالية Hobo، وهي حقيبة على شكل هلال كبير ولها حزام كبير لكي تحمل على الكتف – هذه الحقيبة من أنواع الحقائب المناسبة للمرأة العاملة لأن حجمها كبير وتصلح لحمل العديد من الأغراض اليومية التي لا تستغني عنها المرأة في العمل.
 

عسولة كيوت

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
1,162
يسلموووو خيتو شموخي ع مواضيعج الحلوة وبالتوفيق لج :get-1-2009-oef8ifpj
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى