منتخبنا للقدم الشاطئية يواصل مرانه بمعسكره بالبرازيل

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏17 جويليه 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية تدريباته اليومية ضمن معسكره الخارجي المقام حاليا في البرازيل بمدينة سان لويس وذلك في اطار برنامج اعداده للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية المقرر اقامتها خلال الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر المقبل بايطاليا وكانت بعثة منتخبنا وصلت البرازيل يوم 14 يوليو الجاري بعد رحلة طويلة استمرت قرابة الـ 24 ساعة طيران.
    وسوف يخوض منتخبنا خلال معسكره بالبرازيل ما بين 6 الى 7 مباريات ودية مع اندية برازيلية حيث يهدف من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني طالب بن هلال والمدرب الوطني يوسف بن عبيد مدرب حراس المرمى الى تجربة كافة عناصر المختارة بهدف الوقوف على مستوياتهم البدنية والفنية وخلق تجانس كبير بين اللاعبين .
    وقد استهل المنتخب مرانه منذ اليوم الاول لوصول البعثة بالرغم من تعب الرحلة وتأثير فارق التوقيت لكن شباب المنتخب أدوا أول حصة تدريبية لهم بشكل رائع ونفذوا تعليمات المدرب بحذافيرها وساهمة في التدريب الاجواء المثالية التي تتمتع بها البرازيل حيث تصل درجة الحرارة حاليا 25 درجة مئوية .
    وقد اكد مازن العرفي اخصائي العلاج الطبيعي بالمنتخب بان جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة ولا توجد اي اصابات في المنتخب وهذا الامر يسهل كثيرا من مهمة المدرب في تنفيذ برامجه بشكل جيد.
    وعقب انتهاء معسكر البرازيل سوف يتوجه المنتخب من هناك مباشرة الى ايطاليا لإقامة المعسكر الخارجي الاخير الذي يستمر حتى 4 اغسطس المقبل يشارك فيه في بطولتين دوليتين الاولى تشارك فيها منتخبات كل من ايطاليا والارجنتين والمانيا بالاضافة إلى منتخبنا والثانية ايضا تشارك فيها منتخبات قوية وتعد هاتان البطولتان بمثابة فرصة جيدة للجهاز الفني والاداري لتعويد اللاعبين على جو البطولات والتأقلم معها بشكل كبير .
    يذكر ان قائمة المنتخب المسافرة إلى البرازيل تضم داود بن سالم آل جمعة مدير المنتخب والمدرب الوطني طالب بن هلال مدرب المنتخب والمدرب يوسف بن عبيد مدرب حراس المرمى ومازن العرفي اخصائي العلاج الطبيعي بالاضافة إلى قائمة اللاعبين والمكونة من: جلال السناني وجمعة الوهيبي وقاسم الحبسي وخالد الراجحي وناصر المخيني ويحي العريمي ويعقوب العلوي وخالد الزعابي وهيثم حارب وعبدالله القاسمي وعلي العجمي وفيصل البلوشي وهاني الضابط.
    الجدير بالذكر بان منتخبنا سيستهل مشواره في المونديال في الاول من سبتمبر المقبل بلقاء المنتخب المتأهل عن منطقة اميركا الجنوبية "صاحب البطاقة الثانية " في مجموعته ويلعب مباراته الثانية مع منتخب السلفادور يوم 3 سبتمبر المقبل ويختتم مشواره في الدور الاول بملاقاة منتخب البرتغال يوم 5 سبتمبر القادم.
     
  2. بالتوفيق لمنتخبنا

    شكرا على الطرح غالي الأثمان
     
  3. يموع كزونا

    يموع كزونا ¬°•| عضو مميز |•°¬

    بالتوفيق للمنتخبنا........
     

مشاركة هذه الصفحة