الصحافة المحلية: ولا ميسي استطاع إنقاذ الأرجنتين

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏17 جويليه 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    تحت عنوان "الإخفاق الوطني"، أكدت صحيفة (أوليه) الرياضية الأرجنتينية، تبدد حلم راقصي التانجو في الفوز ببطولة كوبا أمريكا 2011 بعد إقصاء المنتخب أمام أوروجواي في الدور ربع النهائي.

    وقالت الصحيفة على موقعها الالكتروني "فازت أوروجواي بركلات الترجيح وأقصت المنتخب في ربع النهائي، بعد أن خاضت الشوط الثاني بأكملة تقريبا بعشرة لاعبين"، مشيرة إلى ان حارس مرمى "السماوي" فرناندو نيستور موسليرا "أنقذ كل الهجمات في المباراة، وتصدى لركلة تيفيز".

    وأضافت "مع السلامة لحلم فوز بلادنا بالكأس. ولا ميسي استطاع إنقاذ الأرجنتين" قبل أن تتسائل "ماذ سيحدث الآن مع مشروع (المدير الفني سيرخيو) باتيستا؟".

    أما صحيفة (لا ناثيون) المسائية، فوصفت خروج الأرجنتين من ربع النهائي ب"خيبة الأمل الكبيرة".

    وقالت إن "ركلات الترجيح قررت إقصاء الأرجنتين في ربع النهائي"، مشيرة إلى أن كارلوس تيفيز الذي "دخل كوبا أمريكا من النافذة تقريبا لانه لم يكون على قائمة أولويات باتيستا، أهدر ركلة الترجيح التي عصفت بالأرجنتين". معتبرة أن هذه "ضربة" لتيفيز الملقب ب"لاعب الشعب".

    ومن جانبها، ذكرت صحيفة (كلارين) أن "حلم الأرجنتين مات في ركلات الترجيح"، مشيرة إلى أنها "خرحت من ربع النهائي، في مسابقة كان يجب أن تفوز بها، وعليها شبه التزام بذلك".
     

مشاركة هذه الصفحة