الأستقرار يعم أجواء السلطنة وجبال الحجر تستقبل السحب الركامية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏17 جويليه 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    مسقط – العمانية: توضح خرائط التنبؤات الجوية أن الجو في السلطنة سيكون غائما على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار والجبال المجاورة له مع تساقط الرذاذ المتقطع فيما يكون الطقس صحوا بوجه عام على بقية مناطق السلطنة مع تواجد السحب العالية واحتمال تكون السحب المنخفضة في الصباح الباكر على المناطق المطلة على سواحل بحر العرب واحتمال تكون السحب الركامية على جبال الحجر خلال فترة المساء قد تؤدي الى سقوط أمطار متفرقة .
    ويتوقع أن تهب على المناطق الساحلية المطلة على بحر العرب رياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة خلال النهار تتحول الى متغيرة الاتجاه خفيفة ليلا وتهب على المناطق المطلة على الساحل الجنوبي الشرقي رياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة.. فيما تهب على بقية مناطق السلطنة رياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة .
    أما البحر فيكون هائج الموج على السواحل المطلة على بحر العرب ويصل أقصى ارتفاع له أربعة أمتار وهادئ الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى ارتفاع له مترا وربع المتر .
    التوقعات خلال الغد أن يكون الطقس غائما على الشريط الساحلي لمحافظة ظفار والجبال المجاورة له مع تساقط الرذاذ المتقطع واحتمال تكون السحب وهطول الامطار الرعدية على جبال الحجر والمناطق المجاورة لها بعد الظهر واحتمال تكون السحب المنخفضة في الصباح الباكر على المناطق الساحلية للساحل الجنوبي الشرقي وعلى اجزاء من منطقتي الشرقية والوسطى
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    اللهم ارزقنا الغيث ولاتجعلنا من القانطين

    شكرا ع الخبر:flower2:
     

مشاركة هذه الصفحة