بالصور ... ملايين اليمنيين يعبرون عن الامتنان والعرفان لخادم الحرمين

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏16 جويليه 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    [​IMG]
    07-16-2011 06:19 AM
    عاجل - ( صنعاء )
    امتلأت الساحات والميادين العامة بالعاصمة اليمنية صنعاء وعموم المحافظات بملايين المواطنين في "جمعة الامتنان والعرفان لخادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي " والتعبير عن الامتنان لمواقف المملكة الثابتة في دعم أمن واستقرار اليمن ومساعيها الصادقة والمخلصة لإخراج اليمن من أزمته الراهنة والرعاية الطبية لفخامة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح وكبار قادة الدولة .
    فبعد أن أدى ملايين المواطنين صلاة الجمعة في ساحة ميدان السبعين والشوارع والأحياء المحيطة بها في أمانة العاصمة ، والساحات والميادين العامة في كافة عواصم المحافظات ومديريات ومناطق الجمهورية ، دعوا فيها بالشفاء العاجل لفخامة رئيس الجمهورية ، وكبار مسئولي الدولة الذين أصيبوا معه في الحادث المشين .. سائلين الله للشهداء الأبرار الذين اختارهم الله إلى جواره المغفرة والرحمة .

    وأكدت الحشود تأييدها المطلق للشرعية الدستورية، ورفض أية محاولات للانقلاب عليها أو أي مشاريع تآمرية للانزلاق بالوطن نحو الفتن والشقاق والتشرذم ..مثمنين عاليا الإنجازات الكبرى والتحولات العظيمة التي تحققت للوطن في عهد الوحدة المبارك وفي ظل القيادة الحكيمة لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .

    ورفع المشاركون في المهرجانات علم الجمهورية اليمنية وصور فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ..مرددين هتافات استنكرت مختلف الدعوات الساعية للسير بالوطن نحو الفوضى والعنف والفتن.
    وأيدت دعوة فخامة الأخ رئيس الجمهورية للحوار ، ومع ما يتخذه من قرارات لتحقيق الوفاق الوطني لما فيه خدمة المصالح الوطنية العليا.

    كما رفعت الجماهير اليمنية الشعارات واللافتات المعبرة عن الشكر لكل ما قدمته وتقدمه المملكة من دعم للاقتصاد اليمني الذي يتكبد خسائر فادحة جراء استمرار الأزمة المفتعلة من قوى التآمر والحقد على منجزات ومكاسب وطن الـ22 من مايو المجيد.

    وعبرت الجماهير المحتشدة عن الوفاء الأخوي والامتنان الصادق من الشعب اليمني وقيادته لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده والشعب السعودي على المواقف المبدئية النبيلة مع بلادنا وقيادتها السياسية في السراء والضراء ..منوهين بالصلات العقيدية والتاريخية والأخوية الحميمة التي تربط اليمن بالمملكة العربية السعودية , كما عبرت الجماهير اليمنية عن تقديرها لخادم الحرمين الشريفين لكل ما حظي به فخامة رئيس الجمهورية والمسئولون الذي يتلقون العلاج في المملكة من رعاية خاصة واهتمام أخوي صادق وعلى أفضل المستويات ..مؤكدة تمسكها بأواصر العروة الوثقى التي تربط الشعبين والبلدين الشقيقين في ظل قيادتهما الحكيمة وكذا التمسك بالعلاقات الأزلية الحميمة بين الشعبين اليمني – والسعودي .
    وحيًت الحشود الملايينية مشاعر الوفاء تجاه القيم القيادية والأخلاقية الراقية التي جسدتها المملكة ملكاً وحكومة وشعبا.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. العزاني

    العزاني ¬°•| مجموعة تفاعل لأجل البريمي|•°¬

    يسلمووووو خيوو على الاخبارر الطيبه هذي

    والله يجمع جميع امه محمد على الخير

    ويصلحهم ولا يفرقهم
     
  3. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    جد رافض علي وحد مؤيد

    لاتعلليييييييييق
     
  4. عراقيه

    عراقيه ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يسلمووووووووووووو
     

مشاركة هذه الصفحة