ليفربول يتعاقد مع الحارس البرازيلي دوني

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
2011715173533705734_2.jpg


أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم يوم الجمعة تعاقده مع الكسندر دوني حارس مرمى روما دون أن يكشف عن قيمة الصفقة ليواصل المدرب كيني دالغليش بذلك عملية إعادة بناء الفريق بعد نهاية الموسم.

وانضم دوني الذي لعب عشر مباريات دولية مع منتخب البرازيل إلى ليفربول ليكون حارسا احتياطيا للحارس الأساسي الحالي بيبي رينا.

وقال ليفربول في بيان نشر بموقعه على الانترنت إن الحارس البالغ من العمر 31 عاما وقع عقدا مع النادي بعد موافقته على البنود الشخصية واجتيازه الفحص الطبي.

ولعب دوني 179 مباراة مع روما في ستة مواسم لكنه وجد صعوبة مؤخراً في الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق بعد أن أصبح جوليو سيرجيو هو الحارس الأول للفريق.

وقال داميين كومولي مدير الكرة في ليفربول إن انضمام دوني سيساعد الحراس الصغار في النادي على اكتساب خبرة.

وأضاف "نشعر بالسعادة للتعاقد مع دوني إنه مركز يشعرنا أننا بحاجة إلى تدعيمه لأنه سيمنح حراسنا الصغار الفرصة للعب مع أندية أخرى على سبيل الإعارة والحصول على بعض الخبرة في وقت ما خلال الموسم وهو شيء مهم لتطورنا".

ودوني ثالث لاعب يتعاقد معه ليفربول خلال الصيف بعد انضمام لاعب وسط إنكلترا جوردان هندرسون من سندرلاند وصانع ألعاب اسكتلندا تشارلي ادم من بلاكبول.

ومن المتوقع أن ينضم ستيوارت داونينغ جناح إنكلترا إلى ليفربول بعد أن توصل لاتفاق بشأن قيمة الصفقة مع استون فيلا يوم الأربعاء الماضي.



منقول
 
أعلى