ما تسوى حياتي دونــــــج..

الموضوع في ',, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,' بواسطة ريموه البطرانه, بتاريخ ‏15 جويليه 2011.

  1. ريموه البطرانه

    ريموه البطرانه ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    هلا اليوم يبت لكم قصه روووعه لا تفوتوهاااا





    ما تسوى حياتي دونــــــج..



    الجزء الاول..

    طالعت ساره ساعتها .

    .فقالت اترمس عمرها..اووه تو النـاس ع الدوام انا شو مطلعني بها الحزه..""

    وقفت عند محطة البترول و صبت بترول في السياره..فكرت وين اتروح .. لي ما تبدا ساعات دوامها..

    وقفت عند كافتيريا و طلبت حليب كرك..يلست تشرب في السياره..
    مر في بالها ..وين كانت و كيف صارت..

    حمدت ربها في قلبها ع الريال الطيب الي ساعدهـا و شغلها عنده في الشركه..بو هزاع..

    لولاه جان الحين ..صج بتتبهدل في حياتها..

    ابتسمت كيف دشت له المكتب ..تترجاه انه يشغلها و حكت له ظروفهـا..

    و طيبة قلبه خلته يشغلها في البدايه بمكان.. عادي و بسيط.. و مع مرور السنين كانت تترقى لي ما صارت سكرتيرته االخاصه..

    حبت شغلتها ..و صارت كل حياتها..اصلا لو مب شغلها..ما عرفت اتربي عيال أختها بعد وفاتها و وفاة زوجها بحادث سياره..

    غمضت عيونها..تذكر اليوم الي وصلها خبر هالحادث ..كل السبب من زوج اختها..كان مدمن خمر و بطالي ما يشتغل..و الحين بعد ما مات و جتل زوجته بحادث ترك ثلاث عيال..من غير بيت و مصرف ولا راتب بعد..

    ما كانت اتعرف شو مصبر اختها عليه..

    فتحت شنطتها و طلعت صور عيال اختها من البوك..

    ابتسمت يوم جافت صورة التوم عبادي..و حمودي..

    وصورة فتون الي عمرها ثلاث سنوات..

    اكيد ما بتنسى فضل بو هزاع عليها ..جان الحين بتعتمد ع راتب امها مال الشؤون الي ما يكفي اسبوعين بس..

    طالعت الساعه ..وتحركت..وصلت مكتبها بعد عشر دقايق..

    وصل (بو هزاع)
    ساره: السلام عليكم..

    بو هزاع: عليكم السلام..يوم اجوف هالابتسامه انسى الويع الي في جسمي كله..

    ساره: ما اتقصر بو هزاع..

    بوهزاع: ممكن اتيبين لي البريد ..

    ساره: ان شا الله.

    كانت ساره اتحب ترمس مع بو هزاع و بالعكس ما كانت تضايج من كلامه يوم يمدحها لانها كانت تعتبره شرات ابوهـا ..

    حست انه جريب منها..لانها ما عاشت حياتها مع ابوها ..فكانت اتجوف بو هزاع بصوره ابوهـا خاصه لان معاملته لها شرات عياله بحب و حنان..و هالشي الي مخلي ساره تعشق شغلتهـا..

    بعد ما خلص بو هزاع من قراءت الرسايل الي جافها مهمه ..

    اتسند ع الكرسي..

    ساره: عسى ما شر.
    بوهزاع: الظاهر خلاص شيبنـا ما انروم نشتغل.

    ساره: (تبتسم) ما شا الله عليك شرات الحصان لا شيبت ولا شياته.

    بو هزاع(يضحك) اتقصين علي ..انا من زمان شيبه حتى اكبر عيالي بعد جم سنة بيصير في الثلاثينات..

    ساره: الثلاثينات توه شباب.

    بو هزاع: يا بنتي بيي اليوم الي لازم ارتاح فيه من الشغل كل حياتي شغل..مليت.

    ساره: افا ..انت الي معلمني كيف احب شغلي صرت اتقول هالرمسه..

    بو هزاع: انتي بعدج 24 سنة عمر الزهور.

    ساره: تضحك) الله يعطيك الصحه و العافية بو هزاع..اسمحلي برد ع تلفون المكتب.

    بو هزاع: خذي راحتج يبـه..

    ردت ساره ع تلفون المكتب.
    ساره: الــــــووو

    ام ساره: ها يمه..شحالج.

    ساره:طيبه يا الغاليه ..خير متصله..؟!

    ام ساره: بغيت اذكرج اتمرين تشترين شريط الفيديو حق عيال اختج..ترا البارحه صدعوا براسي.

    ساره (تضحك) افا عليج ..انتي اتامريــــــن الا شو اسم الرسوم !!

    ام ساره: و انا شدراني انا زين مني اعرف انطق اساميهم..

    ساره (تضحك) خلاص ما يهمج بدور لهم شريط ازقرت بعيبهم.

    ام ساره: هي اتعرفين بعد ما فيني يغثوني .يالله يمه فمان الله.

    ساره: مع السلامه الغاليه.

    بعد ما خلص وقت الدوام و طلعوا الموظفين من الشركه ..وقفت ساره يوم جافت بو هزاع طلع من مكتبه.

    بو هزاع: يالله يبا شو تترين روحي لبيت.

    ساره: ان شا الله بس بغيت اذكرك شربت حبوب القلب .

    بوهزاع: اووهوو انا افتك من حنت عيالي في البيت ..اتيين انتي.

    ساره: تراك غالي ..و انخاف ع صحتك.

    بو هزاع: شربتها و الله شو الدريول برع.

    ساره: هي موجود برع.

    بو هزاع :عيل يالله الله يحفظج..لا اتمين هني وايد ..

    ساره: خلاص طالعه وراك ..ربي يحفظك.

    فكرت ساره في السياره "امممم الله يهداج امايه وين الحين محل فيديو مفتوح بها الوقت..اذا رجعت البيت من غير شريط الفيديو بياكلونين .."

    يلست اتلف في السياره.. و اتمر ع محلات الفيديو الي اتعرفها ..بس كلها امصكره..

    قررت اتمر ع اخر محل..اذا كان امصكر بعد خلاص بترجع البيت ..لانها حست انها بتموت من اليوع..

    ساره اترمس عمرها"قاصين علي عبادي و حمودي .اطراق ع ويوهم يخليهم سنعين.."

    وقفت عند محل الفيديو ..استانست يوم جافت شاب طالع من المحل..

    "اخيرا لقيت محل مفتوح.." و ابسرعه فتحت باب السياره ..من غير ما تنتبه ان ها الشاب كان يمر عند باب سيارتها ..

    فمجرد ما فتحت الباب ..يت ضربه ع الشاب ففقد توازنه وطاحت 3 الاشرطه الي شالنها من ايده..في الشارع..وواحد من الاشرطه ..وصل الشارع فمرت سياره ..وكسرته..

    حست ساره ان كل شي مر ابسرعه..حطت ايدها ع حلجهـاا..

    نزلت من السياره..و طالعت الشاب..الي سار صوب الشريط الي داسته السياره..

    ساره(متلومه) اسفه ما اقصد.

    الشاب: (محرج)ها الي يقبضكن ليسن.

    ساره: صدقني كنت مستعيله و ما جفتك.

    الشاب: (بعده محرج) و انا شو ذنبي ولو طيرتيني ع الشارع ..بدل ها الشريط ..كانت السياره بتدهسني.

    حست ساره بالاحراج..فسكتت.
    الشاب: شو اسوي بها الشريط المكسور الحين ..تراني ماجرنه.

    ساره: خلاص بدفع قيمته.

    الشاب: (معصب) شو تدفعين قيمته ع بالج ما اروم ادفع قيمته .

    ساره: (عصبت) اووه قلنالك اسفين ما جفناك حق شو ها الزوبعه كلها.

    الشاب: نعم ..يا برودج ارواح الناس رخيصه عندج.

    ساره: (متأففه)الحمدلله ما صار فيك شي..لو سمحت انا مستعيله.

    الشاب(محرج) بعد مستعيله انتي ما اتوبين حمدي ربج يت سليمه هالمره.

    ساره: لحـوووووول الظاهر اليوم ما بنخلص.

    الشاب: ارمسي عدل لاتصل بالشرطه الحين تسحب عنج هاليسن ..الي ماخذتنه بالواسطه.

    ساره: الظاهر انت قليل ادب و انا الي ما عندي سالفه واقفه اعتذر منك..

    قبل لا تسمع رده ..تحركت ابسرعه صوب المحل..

    سمعته يقول من بعيد..

    الشاب: بنات اخر زمن..

    ساره من قهرها من ها الشاب الي ما جافت ما عنده ذرت احترام ..ولا اخلاق..فكرت اتعامله المثل بالمثل..

    فصدت صوبه..طلعت لسانهاا..ودشت المحل.

    راعي المحل: شو في مشكل ماما.
    ساره: انت اشعليك ..شو عندك اشرطة فيديو كرتون ..

    راعي المحل: شي شريط اسم اناستازيا واجد هلو.

    ساره: زين عطني يااه ..فكنا بسرعه ..

    راعي المحل: (يهز راسه) ان شا الله..

    طلعت ساره من المحل..حمدت ربها ان ها الشاب..محد و سيارته بعد مب موجوده..

    اتنهدت يوم وصلت البيت..و هي نازله من السياره انتبهت ..شي كلام مكتوب ع جامت سيارتها..

    " وويويوو ما اتعرف اتسوق ماخذه ليسن بالواسطه"

    عصبت ساره " اكيد ها السخبف ..اووف"

    طلعت كلينكس من شنطتها و مسحت الرمسه الي كاتبنها..

    دشت البيت تتحرطم..الله يغربله غبر سيارتي و كتب عليها السبال"

    ام ساره: بلاج تتحرطمين شرات نوفـا

    ساره(مضايجه) تعالي قصي ايديني جان مره ثانيه سرت اشتري شي لعيالج الخبال..وينهم..

    ام ساره (تضحك) شو صار لج ..المهم شريتي الشريط..

    ساره: هي شريته لهم ..ها خذيه لهم..

    ام ساره: واعليه اكيد يوعانه بقول نوفا اتحط لج الغدا ..

    ساره: مشكوره امايه مب مشتهيه اكل شي بس قولي نوفـا اتغسل سيارتي شي جلب نقز فوقهـا

    ام ساره : (تضحك) عشان جي تتحرطمين ..ما عليج روحي ارتاحي ..

    ساره: (تبوس ايد امها) من عيوني..

    وسارت حجرتها..حاولت ترقد بس ما رامت ..مضايجه من الي صار لها قبل شويه..

    قالت اترمس عمرها

    "انا السخيفه الي يالسه افكر بالموقف.."
    كانت بترقد بس سمعت دقات ع باب حجرتها..
    _ خالوووووه افتحي الباب.
    ساره "اوووووف انتوا بعد الحين بجتلكم"

    قامت تفتح باب الحجره..
    ساره: خيييييير.

    حمودي: شو هالشريط الي مشترتنه.

    ساره: تشرط بعد احمد ربك انت ..

    عبادي(شويه و بصيح) شو ها مال البنات شو نحن بنات.

    ساره: اوووه انا اليوم صارت لي مشكله بسببكم..و كل الي صار و مب عايبنكم الشريط.

    حمودي: رجعيه نبا شريط مصارعه.

    ساره: نعـــــــم اسفه ما اقدر.

    عبادي: عيل انا ما احبج.
    حمودي: حتى انا ما احبج و بقول فتون ما تحبج بعد.

    ساره: عن انتحر بس ..
    طالعت ساره نظراتهم ..حست بشي غريب نزلت اتبوسهم ع خدهم..

    ساره: انزين شو رايكم اتروحون اتراجعون دروسكم و بعد ين باخذكم المحل و ابروحكم اشتروا الشريط الي تبونه..

    حمودي (يحضنهاا) بعد بنشتري شريطين.
    ساره: يا الطمـــــاع..

    عبادي: لا بنشتري ثلاث عشان انا و حمودي و فتون ثلاثه صح خالوه.

    ساره:- مصختها ..شو رايك تشتري المحل بكبره..
    حمودي: يوم بستوي كبير بشتري حق امايه كل شي ..

    ساره: و انــــــــا.

    حمودي : انتي لا .

    ساره : (تضحك) يا الشيطان خلاص بشتري شريطين شو قلتوا.

    عبادي (يركض) هيييييييييه..

    ساره: وينها فتون..
    حمودي: نايمه عند امايه.

    ساره: يالله روحوا راجعوا دروسكم و بعدين قوموني من الرقاد عشان انروح نشتري اشرطه..

    حمودي و عبادي يركضون..برع الصاله..

    _انزيـــــــــن خالوه..

    يتبع >>
    الجزء الثاني..


    و في السياره ..
    ساره: بس لا تصارخون ترا بنرجع البيت.

    فتون: هذا عبادي.

    عبادي يضرب فتون..
    ساره: عبادي خلاص ما بشتري لكم شي.

    عبادي (شويه وبيصيح) هي الاول ضربتني.
    حمودي: جذاب خالــــــوه.

    ساره: و ابويه ما اعرف اسوق بالحشره الله يهداج امايه جان ييتي معانا.

    وصلوا المحل و دشوا و بعد ما صدعت ساره..اخيرا قرروا شو يشترون..

    فتون: عيل انا ابا عروسه.

    ساره: من عيوني .

    عبادي: انا بعد ابا سياره.
    ساره: ماشي اذا تبا سياره رجع الشريط.

    عبادي: لا خلاص ..ما ابا..
    ساره (تبتسم) فديتك حبيبي..

    تحركت ساره بسيارتها بعد ما طلعت من محل الفيديو..

    وسارت صوب محل الالعاب عشان تشتري لعبه حق فتون..

    و بالطريج..جافت سياره وايد تجرب منها..توقعت ساره انه حد من صديقاتها يسوي فيها مقلب و حركات.

    بس هاي السياره ما اتعرفها ..و لا حد اتعرفه عنده شرات هاي السياره..فكرت انها اطنش..

    وقفت عند محل الالعاب..نزلت من السياره و نزلت معها اليهال..

    ساره(اترمس اليهال) يالله حبايبي ابسرعه اشتروا ..ترا بعد بنمر المطعم بنشتري عشاا.

    ركضوا اليهال و دشوا المحل مستانسين..

    حست ساره براحه يوم جافت اليهال جي مستانسين..كل واحد يدور له لعبه ..يلست اطالعهم ..

    بعد العشـاا ..يلست اطالع التلفزيون..مر ع بالهـاا الحادث الي صار لها اليوم..

    قالت في خاطرها"لا يكون هو صاحب السياره الي من ساعه يالس يسوي لي حركات..اكيد هو..""

    و في يوم..كلعاده..سارت مكتبها قبل الوقت..ياها اتصل من بو هزاع.

    ساره: هلا بو هزاع.
    بوهزاع: شحالج يبه.

    ساره: ربي يعافيك..
    بو هزاع: انا اليوم ما بداوم..برتاح شويه..اذا شي اوراق مهمه طرشيها بيد الدريول..و أي اجتماع اجليه حق باجر..

    ساره: ان شالله ما اتجوف شر.

    بو هزاع : الشر ما اييج يا بنتي.

    يلست ساره تشتغل..حست بالتعب لانها اتذكرت انها ما خذت راحه..

    قالت في خاطرهـا "اممم اليوم بدون بو هزاع مول مب شي..""

    و في نهاية الدوام..بعد ما الكل طلع من الشركه طلعت و طرشت الاوراق بيد الدريول لـ بو هزاع.

    فكرت اليوم اطلع اليهال صوب البحر..اشويه اتونسهم و تستانس معاهم..

    وقت العصر ..سحبت اليهال معاهم.

    ام ساره: اتحملي فيهم.

    ساره: زين تعالي معانا..

    ام ساره: تدرين من بعد وفاة اختج الله يرحمهـا مالي نفس اطلع مكان..

    ساره: الله يهداج الحينه مرت سنتين و نص..

    عبادي: ياللللللله خالـــــــــوه..

    ساره: انزين اوف منك انت..

    ام ساره: خذي معاج نوفـا.

    ساره: و انتي بتمين ابروحج.
    ام ساره: بسير بيت اليييران.

    ساره: يالله فمان الله..

    دقايق وصلت البحر بعد ما مرت الدكان تشتري لليهال كره يلعبون فيـها..و شيبسات و عصاير..

    يلست نوفا اتراقب عبادي و حمودي يلعبون فوق الرمل..و ساره يالسه ابعيد و فوقها فتون..كانت ساره..

    تتأمل و اطالع الناس ما توقعت اجوف ناس هني ..بس الظاهر اليوم الكل عايبنه الجو..و حبوا يغيرون ...

    بطلت ساره عيونـها يوم سمعت صوت من وراهـا
    _ ما شا الله عيل وينه بو العيال.

    من غير ما تلتفت ساره وراها عرفت صاحب الصوت..

    فحبت اطنشه..بس فتون يلست تضحك له ..و تصارخ تبا تركب معاه في البانشي...

    مسكتها ساره..و عطته ظهرها و يلست ..مرتبكه ..شو يبا ها الانسان منهاا..

    سمعته يقول:- وين قيمة الشريط.

    ساره: (من غير ما تلتفت صوبه) بجم و بعطيك الدبل.

    سمعته يضحك..اتنرفزت من ضحكته..

    الشاب: (يضحك) ما ابا بيزات ابا شي غير البيزات.

    طالعته ساره محرجه..

    الشاب: ا(يضحك) أبــــــا الليسن مالج..
    ساره: انت شو حارنك..اكيد ما عندك ليسن.

    الشاب: هي خليته لج ..ممكن اتعلميني السواقه.

    وقفت ساره..تزقر نوفـا عشان اتيب عبادي و حمودي..

    ركبت السياره ..كانت اتعرف ان هالشاب بعده يطاالعها..قالت في خاطرها شو هالانسان قليل ادب..صج عيونه زايغه.

    حركت السياره..بس هو اتحرك و غاب عن عيونها قبل لا تتحرك سييارتها..

    و في السياره جافت ساره ..فتون عندهـا مفتاح صندوق بريدهـا ..فخذته من عندها..

    ساره: شيطانه من وين طلعتيه.

    فتون: مناك برع.

    فتحت ساره سدت السياره ..خلت المفتاح داخله ...

    فكرت سـاره اطرش باقة ورد لـ بو هزاع..البيت لان ها اليوم الثاني الي ما يداوم فيه..

    في البدايه كانت متردده يمكن اتسوي مشاكل و حساسيات من بينه عياله..بس بالاخير ..

    جافت ان من الواجب اطرش له باقة ورد بس باسم كل الموظفين..

    عرفت ساره ان بو هزاع ما بداوم ثلاث ايام..يعني ورا باجر بيكون موجود..

    كانت من وقت لوقت تتصل به تسال عن اخباره..
    لان حست ان هالانسان وايد ساعدهـا فواجب عليه انها تنشد عنه و تطمن عليه..

    و في نهاية الدوام نزلت سـاره تحت عشان تعطي الاوراق حق الدريول يوصلها لـ بو هزاع..

    ساره اترمس عمرها..غريبه محد الدريول جي متاخر..

    ملت ساره من الوقفه برع ..فكرت اتروح مكتبها تتصل به اجوف وينه و ليش تأخر.

    وصلت مكتبها..رفعت السماعه عشان تتصل بس سمعت صوت داخل مكتب بو هزاع..

    ساره: (مستغربه)منو داخل المكتب !!

    قبل لا تفتح باب مكتب بو هزاع انفتح الباب ردت لورا ..شهقت يوم جافت ها الشاب الي من يومين جافته ..وشال بايده اوراق.

    حست ساره من نظراته انه هو بعد اتفاجأ بوجودها لانه ما علق تم ساكت يطالعها..

    ساره: انت منو سمح لك تدخل هنـــــي.

    انتبه الشاب ان ساره اتكلمه..فابتسم.

    ساره: انت دوم جي دمك ثجيل..و بعدين شو هالاوراق الي بايدك..عطني ياااهـا

    الشاب: و اذا ما عطيتج ..؟؟

    ساره: (رافعه سماعه التلفون) بتصل بالشرطه.

    الشاب(يبتسم) اتصلي ولهت ع السجن.

    انقهرت ساره من برودة اعصاب هالشاب..

    ساره: ما تنلام خريج سجون.

    الشاب: لالالا و شــــــو بعد.

    ضغطت ساره ع ارقام التلفون طالعت الشاب يوم يير السماعه من ايدها..

    ردت ساره ورا خايفه..

    الشاب: يعني انتي السكرتيره.
    ساره: ما يخصك..اطلع من هني.

    الشاب: اممممم بطلع بس بعد ما بتقولين ليش مطرشه باقه ورد حق بو هزاع.

    اتفاجات ساره من سؤاله فتوقعت انه يجرب لـ بو هزاع..

    الشاب: ما بتقولين..؟؟

    سااره: لانه مريض طرشت له باقه ورد..ما فيها شي.

    الشاب: يعني منج انتي مب من باجي الموظفين..

    ساره: انت شو الي تبا توصله بالضبط ..و من تكون اصلا..

    الشاب: يلس ع كرسيها..فحست ساره ان هالشخص يمكن يكون ولد بو هزاع..

    يتها رعشه في جسمها يوم جافته يتحرك و يدور بالكرسي..كان يبا يحسسها ان كل شي هني ملكه..

    ساره: (تهمس) انت هزاع.

    الشاب: و انتي ساره .السكرتيره الصغيرونه الغاويه
    الي مخليه الوالد يتعلق بشغله ..عشان يجابلج طول فتره الدوام.

    بعد ما ساره اتاكدت ان الاوراق الي بايده ماخذنها حق ابوه شلت شنطتها و طلعت من المكتب من غير ما تلتفت وراهـا..


    ركبت سيارتها .. و يلست اتصيح..تذكر كلامه..يوم يقول ان بو هزاع يشتغل عشانها..مسحت دموعها..

    و قالت في خاطرهـا ."ما في شي يخليني اصيح..ها الانسان وقح ..و اكيد مليون فكره بياخذ عنهـا...

    خافت ان يروغها من الشركه..لان اتعرف ان بو هزاع وايد يعز عياله .. و اذا طلب منه ..اكيد بيروغها..

    بعدين قالت لا لا ما اظن بو هزاع يسوها لانها هي اتعرف كل شغل الشركه و مستحيل يطردهـا..

    كل ها عشان باقة ورد خله يفكر ها التفكـــــير ..

    صج انسان غبي..

    وصلت البيت..فسخت عباتهـا و شيلتها .. وطاحت ع الشبريه..

    دشت امها الحجره..

    ام ساره: بلاج يمه..

    ساره: تعبانه من الدوام..

    ام ساره: قومي كلي لج لقمه..

    ساره : مب مشتهيه ابا ارقد ..

    ام ساره : ابرايج يمه..

    ساره: وينهم العيال...

    ام ساره: يطالعون فيديو..خلاص ارقدي الحينه ..

    حاولت ساره ..ترقد بس مب رايمه..كانت خايفه ..و افكارها اتروح و اتيي ..معقوله بو هزاع بطردهـا

    يا ربي لو طردهـا وين بتروح..و كيف بتلاقي وظيفه الا بواسطه او تتريا سنين..


    كيف بتصرف ع امها و ع عيال اختها..

    غمضت عيونها..اتنهدت تتمنى لو ما التقت بها الانسان موليه..

    بس بعد ما بتغير شي ..ع باله بو هزاع متولع بالسكرتيره.. ما يعرف ان علاقتها فـ بو هزاع شرات الاب و بنته..

    بس منـوو يفهمه ..اخيرا رقدت ساره..بس في داخلها خوف كبير من الايـام اليايه الي تهدد وظيفتها.
    يتبع..>
     
    أعجب بهذه المشاركة أ¤أ“أ£أ‚أٹ أ‘أ¦أچ
  2. ريموه البطرانه

    ريموه البطرانه ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    الجزء الثالث..



    ارتاحت ساره يوم رجع بو هزاع الدوام..ع الاقل ما قامت اتجوف هزاع..الا نادرا ..


    كانت اتحس انه ايي الشركه من فتره لفتره ..عشان يراقب تحركاتها مع بو هـزاع..

    الحين عرفت ساره ان هزاع خايف من انها تزوج ابوه..طبعا عشان الشركه و المال الي يملكه بو هزاع..بس هي دوم تعتبر بو هزاع شرات ابوهـا..حتى هو يعتبرها شرات بناته..حصه و خلود..

    في الايام الاخيره زادت زيارات هزاع لشركه ..عرفت انه عنده شهادة ادارة اعمال خذهـا من الولايات الامريكيه..وعشان جي كل فتره يمر الشركه يكسب خبرة بو هزاع..

    لاحظت ساره ان هـزاع قام يطنشها من بعد ما داوم بو هزاع ..حتى ما قام يرمسها الا اذا يبا شي ضروري..

    و ها الشي مخلي ساره مرتاحـه

    و في يوم دشت ساره لـ بو هزاع..

    ساره: الشيخ وصلتك رساله مهمه تترياهـا من زمان.
    بو هزاع: (يضحك) من متى صرت شيخ.

    ساره: احم من عرفت الشيخه ساره..

    ضحك بو هزاع بصوت عالي..بو هزاع يطالع الباب الي انفتح..

    بو هزاع:_ تعال هزاع اسمع ساره شو اتقول.

    نزلت ساره عيونها بالارض يوم جافت هزاع يطالعها غييير..
    ما عرفت شو هاي النظرات عتاب ولا لوم ولا شـوو

    هزاع: (يبوس راس ابوه) :-شحالك الوالد.

    بوهزاع: الله يسلمك يا ولدي.

    ارتبكت ساره يوم هزاع جابلهـاا فقالت.

    ساره:- بو هزاع هاي الرساله..اسمحلي عندي شغل.

    بو هزاع: (يضحك) مشكوره يا الشيخه..(وخذ الرساله)

    حست ساره بعد ما قال بو هزاع هاي الجمله..ان هزاع بجتلهـا بنظراته..كلها عداء و حقد..فحاولت تهرب من هاي النظرات ..فطلعت ابسرعه برع المكتب..

    يلست ع مكتبهـا تتنهد .."اوف هالعله من وين طلع بكمل ثلاث سنوات بالشركه و ما قد جفته ألا الحين من وين طلع.مب رايمه اخذ راحتي في الشغل...""

    يلست تشغل عمرهـا بالاوراق الي عندها و مرات بالكمبيوتر و احيانا اترد ع الاتصالات..

    كانت تتمنى انها ما تدخل مكتب بو هزاع دام هزاع موجود داخله..

    رفعت راسها يوم سمعت صوت هزاع يقولهـا.

    هزاع(يتطنز) هـا الشيخه ان شا الله مرتاحه بالشغل.

    مسكت ساره اعصابها ..وحاولت اطنشه..اضايجت يوم اجدم و يلس مجابلنهـا.

    ساره رفعت راسها اطلعه ..

    هزاع: انتي وايد ذكيه.

    ساره: (تقهره) اكيد ولا ما وصلت من موظفه عاديه لسكرتيرة المدير.

    هزاع: (ابرود اعصاب) عشان جي صرتي شيخه بنظر الوالد.

    استفزت كلماته ساره ..كانت تبا اتصارخ عليه و اتروغه من المكتب بس خافت كل ها بنجلب ضدهـا.

    ساره: لو سمحت عندي شغل.ممــــكن.

    هزاع: (يبتسم) غريبه تشتغلين بضمير...لازم عشان تكبرين بنظر عيون الوالد ترا الجمال و اللسان ما يكفي صح.

    ساره: (من بين اسنانه) انت قليل ادب.

    هزاع(واقف) :_أنا اقدر اروغج من الشركه ع هالكلمتين بس صدقيني مب الحين فالوقت المناسب ..

    بعدني ابا اتابـع لعبتج الحلوه..عشان اعرف انهيهـا بطريقه حلوه..

    طالعته ساره يوم طلع من المكتب..حست بخوف كبير في داخلهـا..فكرت اتخبر بو هزاع عن كل شي ..بس يمكن ما يصدقهـا..

    و في طريج البيت ..كانت اتفكر كيف اتحط حد بينها و بين هزاع..باجر اذا هزاع مسك الشركه اكيــــــــد ببهدلهـا

    قررت انها اتقدم ع وظايف ..وبمجرد ما تطلع لها وظيفه زينه و رااتب ممتاز ..اتقدم استقالتها..

    وصلت البيت ..حاولت تشغل بالها..وما كانت تبـا اتفكر برمست هزاع الي ترفع لها الضغط..

    يلست تلعب مع حمودي و عبادي و فتون..

    عبادي: ودينا البحر خالوه.

    ساره: اووه مالي نفس اطلع مكان ..باجر حبيبي.

    عبادي: لا اليوووووم.

    حمودي: ودينا الالعاب.

    فتون:ماما انا ابا اروح الالعاب.

    ساره: انتوا شفيكم اليـوم..اقولكم ما بطلـــــــع ..ماشي طلعه.

    عبادي: عيل انا ما احبج حتى فتون و حمودي.

    يلست ساره تضحك ع رمست عبادي ..كم تسوا اليلسه مع ها اليهـال ..و الله لولا الحاجه..جان ما اشتغلت ..ولا سمعت كلام ايب لها عوار الراس.

    ساره: انـــــزين باجر باخذكم الالعـاب..

    مسكت ايد عبادي و حطتها ع يبهتها .

    ساره: جوف انا مسخنه ما اقدر اطلع مكان اليوم.

    حمودي: عيل باجر ودينا..

    فتون: نلعب وايــــــــــد.

    ساره: "تضحك" بنلعب وايـــــــــــد.

    نوفا: ماما انت ما في يجيب رساله مال انا.

    ساره: بلاج انتي العله الثانيه ..انزين بييبها باجر.

    نوفا:حرام ماما انا من زمان ما يقرا رساله حق اهل مال انا.

    ساره: خلاص بسير اجوف بالبريد مالي..

    ساره(اترمس اليهال) شو رايكم اخذكم معاي انجوف اذا نوفا عندها رساله ولا.

    تموا اليهال مستانسين و يصارخون لانهم بطلعون مكان..

    ساره: هــــــا بس محد يقول خالوه ابا ها و مري هني..تراني ما اروم.

    عبادي: ما بنقول..والـــــــله.

    تحركت ساره بالسياره..ومعاها اليهال ..عشان اتمر البريد..اتجوف اذا شي رسايل حق نوفا او لا..

    فتحت شنطتها ادور المفتاح ما لقته..اتذكرت انها غيرت رقم بريدها و استلمت مفتاح يديد..بس ما تذكر وين حطته..

    عبادي:خالوه من زمان انتي حطيتي مفتاح هني.
    ساره: وين.....؟؟

    حمودي:داخل هني بالسده يوم سرنا البحر صح عبادي..

    ساره : (اتبوس حمودي و عبادي ):- شطار حبايبي.

    فتحت السده و طلعت المفتاح..

    نزلت من السياره..حاولت تفتح الصندوق بس ما رامت..جربت مره و مرتين بعد ما قدرت..

    ساره: شو معطيني مفتاح بالغلط..؟؟معقوله !!

    بعد محاولات ..ملت ساره..وفكرت ترجع البيت..وقررت اتدور حل بعدين..

    اول مره ساره اتروح الدوام و هي مضايجه..ما تبا اجابل هـزاع..

    مر هاليوم ع ساره ..ابراحه لان هزاع ما شرف اليوم..
    بس كان بخاطرها اتعرف ليش ما يـــــــااه..

    بس اليوم الثانـــــي ..كانت في عالم فتون اتلاعب اليهـال مثل ما وعدتهم البارحــــه..

    سارت تشتري لهم ايس كريم..كانت واقفه تتريـا الايس الكريم الي طلبته لليهـال..

    طالعت الناس اليالسين ع الطاولات ..اتمنت اتكون لها صديقه ..جي تطلع معها..وتشكي لها همهـا..

    هي عندها صديقات في الدوام ..بس كانت تبا صداقه قويه..بس للاسف شغلها و تربية عيال اختها..خذ وقتها كله.

    صدت للصوت الي كان يضحك بصوت عالي..جافت هزاع يالس مع ثلاث من ربعه..طالعها ,,فرفع حواجبه مستغرب من وجود ساره ..

    ساره(جنها جافت يني) : يالله بسرعه وين الايس كريم.
    سنه اووف.

    راعي الايس الكريم: ماما زهمه ما يجوف.

    ساره: زين خلص..

    خذت الايس كريم ..ابسرعه قبل لا ايي هزاع و يسولف معهـا..و سارت ابسرعه صوب الالعاب..

    زقرت نوفـا و اليهـال..يلسوا ع الطاولات عطتهم الايس كريم ..و يلسواا..ياكلــــــون الايس كريم..اما هي فكرت تشرب ماي بس.

    ساره:- ابسرعه كلو اا عشان انسير البيت.

    عبادي: ما لعبنا.
    ساره: انت ما تشبع لعبان...يلا ثاني مره ما بييبكم.تراا

    حمودي:شو ها خالوه ما لعبنا شي

    حست ساره انها تحرم اليهال من اللعب بس عشان خوفها من هزاع لا ايي و يرمسها عشان يغثها ..

    بس كانت اطمن نفسهاا"لا مستحيل بيجوفيني من بين كل هـا العالم""

    بعد ساعه من اللعب ..كانت اتركب اليهال فـي السياره..
    فتحت باب سيارتها و قبل لا تيلس التفتت لصوت الي كان يسالها..

    هزاع:- عيال منو هذيلا.

    ساره مب عارفه باي اسلوب اترمسه..

    ساره(تطنز) الييـران.

    هزاع:-ع بالي ارمله ولا مطلقه بس يوم جفت اوراقج طلعتي انسه و توج 24 سنه.

    ساره: (محرجه) منو سمح لك ادور معلومات عني.

    هزاع: (رافع حاجب واحد) بـاجر بتكونين السكرتيره ماليه..لازم اعرف عنج كل شي.

    ساره (تبتسم) ساعتها اشتغل بمكان ثاني..انا مستحيل اشتغل عندك.

    هزاع: تراج تشتغلين عندي ..ماشي فرق بيني و بين الوالد.

    ساره: فرق السما و الارض.

    هزاع (يطالع يمين و شمال ومتكي ذراعه ع باب سياره ساره المفتوح..وبعدين يساسر ساره)

    هزاع (يبتسم) انزين شو رايج بوفر عليج وقت ترا الوالد شيبه و عنده عيال اكبر عنج..و بعمرج..

    انا بعدنـي شباب و منـاسب لج ..بعطيج كل الي تبينه..بس تزوجيني شو رايـج..

    استوعبت ساره كل كلمه قالها هزاع..و حست ان كلماته هزت كل جسمها و خلاها ترتجف من الغيض و العصبيه..

    ساره: (تتنفس بصعوبه) تبا اتعرف رايي.

    هزاع (يبتسم) يا ليــــــــت.

    رفعت ساره شنطتها و كفخته بويهه..بكل قوتها..حط هزاع ايده ع خده مب متوقع الضربه..

    ركبت سيارتها ابسرعه ..وقفلت الابواب ..كانوا اليهال يلعبون و يصارخون في السياره بس بعد ..الموقف الي صار تموا ساكتين مستغربين ..

    حطت ساره راسها ع السكان..تاخذ نفسهـا ..وسمعت هزاع يدق ع دريشه السياره,..

    هزاع::"امحطي ايده ع خده"نزلي الدريشه اقولج..؟؟

    ردت ساره بسيارتها لورا..من غير ما اطالعه او تهتم بكلامه..مب مستعده تسمع كلالام غيره..

    شو يتحرا عمره بنات الناس لعبه بايده..ما توقعت ان هالانسان الي يجوفه يقول ريال و النعم فيه..بس كلامه.. شرات سم الافعى..

    كانت دموعها تنزل ع خدودها..بها الوقت تمنت اتكون ابروحها ..عشان تاخذ راحتها..ما حبت اتصيح حذال عيال اختها..

    لانهم خافوا من الي صار و تموا ساكتين لي ما وصلـوا البيت.


    ***
    يتبع >>
    الجزء الرابع
    في اليوم الثاني قررت ساره انها اتخبر بو هزاع كل شي..
    ابتسمت يوم اتذكرت كيف ضربت هزاع..يستاهل..

    و ضحكت..يوم اليهال اول ما دشوا البيت يتراكضون لامهـا عشان يقولنها ان خالتهم ضربت ريال..

    طلعت مليون رمسه و عذر رد ع اسئلة امها..طالعت الساعه جافت الساعه..تسع وشي ..

    قالت اترمس عمرهـا"غريبه بو هزاع تأخر..بعد ما اتصل عشان يقولها انه بتأخر.."

    يلست ساره اتحاتي يوم طافت ساعتين و بو هزاع ما ياه الدوام..

    اتصلت ع موبايله..جافته مغلق ..فكرت ادق البيت بس خافت لـ هزاع يرد ع التلفون..

    اخيرا خطر ع بالهـا اترمس دريول بو هزاع ..اكيــــد هو يعرف .

    ساره: الــــــوو.

    الدريول: سلامو عليكم.

    ساره: عليكم السلام..هلا سيد.

    الدريول: منو كلام..

    ساره: سيد وين بابا هزاع.

    الدريول: بابا هزاع في مستشفى امس فليل يروح ..وايد تعبان..

    ساره(خايفه) : ليش شو صار له..؟؟

    الدريول:قلب مال هو عور.
    ساره: يوم هزاع موجود عنده في البيت كيف بتحمل غلاسته اكيد بيصير فيه شي.

    الدريول:شو كلام مدام.؟

    ساره: ماشي باي مستشفى ..اوكى باي.

    اتريت ساره لي ما خلص الدوام..و بقت لها كم شغله..بس طلبت من محمد مساعدها ان يكمل عنها..

    و في السياره اتصلت لامها..

    ساره: امايـه انا بتأخر شويه..؟

    ام ساره: خير عسى ما شر.

    ساره: بو هزاع تعبان شويه بسير اجوفه.و اتطمن عليه في المستشفى.

    ام ساره: الله يحفظه لا تتأخرين يمه.

    ساره: ان شا الله مع السلامه.

    ام ساره: فمان الله..

    بعد ربع ساعه وصلت ساره المستشفى..وصلت الدور الثالث...سارت ادور ع رقم غرفة بو هزاع..دقت الباب..
    فتحت الباب .شويه شويه..

    اتفاجأت يوم جافت الغرفه فاضيه..حست بقلبها ينقبض من الخوف..

    طلعت ابسرعه من الحجره..وسارت صوب

    الممرضه..تسالها عن بو هزاع..فعرفت انه في العنايـــه و انه تعب الصبح..وايد..

    نزلت دموع من عيون ساره ..خافت انها خلاص ما بتجوف بو هزاع..بس الممرضه حضنتها ..و طمنتها انه بيكون بخير ..بس ما يبون حد يرمسه و يبونه يرتاح..


    دلتها الممرضه قسم العنايه بالقلب..وسارت هناك..حاولت تدخل بس ما خلوهــا..تمت يالسه ع الكرسي ...الي مجابل الغرفه..

    وقفت يوم انفتح باب الغرفه.. وجافت هزاع طالع ..منها..طالعته و يلس يطالعها..

    حست ساره ان الحزن امبين في عيونه..يلست تتأمـل ويهه اتمنت انه اتخفف عنه لانها حاسه بشـو داخله لانها مرت بها المرحله ..ايام ما كان ابوهـا تعبان ..بالقلب..

    طالعت كدمه زرقه معلمه ع خده مكان ما ضربته البارحه..قالت في خاطرهـا "ول هالدرجه كانت الضربه قويه دواك.."

    اجدم منها هـزاع..كانت تتوقع ساره انه بتغير بس ذيل الجلب يتم طول عمره عوي.

    هزاع: (يهمس) انتي شو تسوين هني؟؟

    ساره: اتطمن ع بو هزاع.

    هزاع: منو امرج اتين ترا الوالد مب محتاينج بشيء.

    ساره: ادري بس انت ما اتعرف غلاوة بو هزاع عندي.

    مد هزاع ايده عشان يمسك ساره من ذراعها ..بس ساره ردت لـورا.

    ساره: لا اتحط ايدك علي.

    هزاع(يتطنز) خايفه اوصخج..؟

    ساره: مافي داعي لها الكلام ..انا ييت اتطمن على بو هزاع و برجع البيت ..فلـو سمحت خلني اجوفه.

    نزلت ساره عيونها بلارض مستحيه..يوم يلس هزاع يطالع ويهـا فقالت في قلبها"هـا وقته"

    هزاع: اســــــف.. علاقتج بالوالد بالشركه بس ما ابا تتعدى حدودهـا.

    ساره: (تترجاه) بس بطالعه ما برمس صدقني.
    هزاع: قلتلج اســــف ..و من باجر انا بيي اداوم بالشركه عن ابوي.

    ساره: لا انا ما اباك اتكون هناك.

    هزاع(يتطنز) لا و الله شو رايج انزين تتنقين منو بيكون المدير ..لي ما يرجع الوالد بالسلامه.

    ساره: انا ما اقصــــــد جي.

    هزاع: مب مهم رايج ولا قصدج..انا عارف انتي اكثر وحده اتعرف بالشركه..بكل صغيره و كبيره عشان جي ما اقدر افرط فيج..

    ساره: انا بقدم استقالتـي.

    هزاع: فالج طيب بس مب الحين..باجر بنتلاقى في الشركه..(حط ايده ع خده مكان الكدمه) وهـــاي لها حساب ثاني.

    ساره: اتمنــــى انك اتوصل سلامي لابـو هـزاع.

    تحركت ساره من غير ما تتريا رد هزاع..دشت سيارتها ..و يلست اتصيح ابصوت عالي..

    حست ان الدنيا ضايجه فيهـا مب عارفه كيف تتصرف ..بعد ما بتصير تحت سيطرت هـزاع..اشكثر قاسي هالانسان ..منعها من جوفة بوهـزاع..

    ليته ايعرف بو هـزاع شو سوا لهـا ..عشان تحترمه و اقل شي اتسويه هاي الزياره ..الي حرمها من جوفته..

    دشت البيت ..ركضت لها فتون حضنتها ساره و شلتها..
    فتون: ماما عبادي يقول انا ما حلوه.

    ساره(تبتسم) انتي احلى وحده بالعالم.

    فتون: احلى منج بعد صح.

    ساره: (تضحك) انتي تشبهيني عشان جي حلوه.

    فتون: لا انتي مب حلوه بس انا ..

    ساره(تبوسها ع خدها) ولا تزعلين انتي بس حلوه.

    دشت الصاله..جافت امها يالسه اطالع التلفزيون ..باستها فوق راسها.

    ساره: غريبه مب راقده.
    ام ساره: بغيتج اتطمنين ع مديرج.

    ساره: الحمدلله ابخير.

    ام ساره: الله يشفيـــــــه.احط لج الغدا.

    ساره: تغديت فـ الدوام.

    سارت حجرتها اتغسلت و يلست ع شبريتها اتفكر شو بيصير باجــــر.قالت في خاطرها"يا رب تشفي بو هزاع"

    سارت تفتح درجها ادور اوراقهـا عشان اتقدمهـا في أي مكان يناسبهـا..بس لو قدمت ورقه السكرتاريه بتنفعها اكثر..بس لازم المدير يوقع عليهـا..

    استبعدت ان هزاع يقدر يساعدهـا..بس يمكن يبا الفكـه منها عشـان عادي بيوقع..اترددت اخيرا قررت تطلب منه ان يوقع ع ورقه يثبت انها اشتغلت هني ثلاث سنوات ..و انها قادره ع انجازات ومهارات وايـد اتسويهـا..

    يلست ساره اتفكر غريبه ان هزاع للحين ما تزوج..يمكن عشان دراسته في امريكـا ..بس وايد عرسوا و كملوا برع..

    ابتسمت و قالت هـا اصلا منو بياخذه دمه ثجيل وويه لـوووح

    **
    وفي اليوم الثاني..ساره تتريق ..
    ام ساره: ساره قبل لا اتروحين الدوام ..وصل عبادي و حمودي المدرسه سار عنهم الباص.

    ساره: جي ناشين من الرقاد متأخرين.

    ام ساره: ها حمودي تأخر مدري طالع ع منو كسلان.

    ضحك ساره ع شكل عبادي و حمودي ..ساكتين مالهم نفس يرمسون من صباح الله خير..

    ساره: يالله قوموا بتأخر عن الدوام بسببكم.منو يسوي لي المصايب غيركم.

    ام ساره: (تضحك) يحليلهم حرام عليج سارووه.

    طالعت ساره ساعتها .."اويه اول مره بحياتي اتأخر عشر دقايق."

    نزلت من سيارتها.. و راحت مكتبهــــا..دشت ..فجافت هزاع واقف عند باب مكتبه..و محمد المساعد مالهـا واقف حذال مكتبهـا يطبع اوراق..

    هزاع "يطالع ساعته":تو النـــــــاس..جان تميتي راقده.

    حست ساره بالغيض بس ما قدرت اترد عليه لان محمد موجود...طالعت محمد

    هزاع: تعالي المكتب ابـاج..؟ "ودش مكتبه"

    اجدمت ساره من مكتبهـا و حطت اوراقها الي تبا اتقدمها ع وظايف ثانيه الي بايدها..
    محمد: الله يعينج.

    ساره: يالله سترك.

    دشت مكتب بو هزاع..جافت هزاع يرمس بالتلفون..كانت معاه وحده ..عرفت ساره انه يرمس خلود..اخته و كانت اطمنه ع بوهزاع..

    ارتاحت ساره يوم عرفت ان بو هزاع ابخير و انه احسن من البارحه..اتفاجات يوم سمعت هزاع يرمسهـا

    هزاع: انتي دوم جي تتأخرين.

    ساره:"منزله راسها بالارض" اول مره.

    هزاع: متأكده.!!.ليش عشان بو هزاع مب موجود بالمكتب يعني.

    مسكت ساره اعصابهـا..ما كانت تبا تتهور باي شي لي ما تضمن وظيفتها الثانيـــــه.

    هزاع: (يستفزها) ثاني مره اذا تاخرتي بس دقيقه بتصرف تصرف مابيعيبج.مفهوم اخت ساره.

    ساره: (تهمس) مفهوم.

    هزاع: ما اسمع..؟؟

    ساره: مفـــــــهوم.

    هزاع: (يبتسم) الحين روحي ييبي البريد و ملفات البارحه الي ما اشتغلنا عليها.

    طلعت ساره...من مكتبها ..يلست تتنفس براحـــــه..و قالت في نفسها "الله يستر من ها اليــــــوم"

    ظنت ساره ان هزاع بيلس ينكد عليها طوال اليوم..بس بالعكس كان يشتغل بجد..

    حتى ساره نست انه ع خلاف معاه ..و اهتموا بالشغـل اكثر من أي شي ..

    كانت اتلاحظ ساره ان هزاع يحاول يمسك عليها أي غلطه ..بس ما لقى أي شيء
    يعاتبها او يلومها عليه..

    بالعكس حست انه اعجب بشغـلها و قدرتها ع التعامل مع الموظفين الي في الشركه و الي يشغلون في الشركات الثانيه الي يتعاقدون معاها..

    قالت في خاطرهـا "يا رب اتم جي ع طول حياتك و انت رايق يا هزاع..""

    فكرت ساره و هي يالسه ع مكتبها انه وقت امناسب عشان اتخلي هزاع يوقع ع ورقه تثبت مهارتها كسكرتيره..

    دشت مكتبه..جافته واقف عند الدريشه يطالع برع..التفت صوبهـا

    هزاع: ما خلصنا من الاوراق بعد.
    ساره: خلصنا بس هاي ورقه خاصه فيني.

    هزاع(يلس ع مكتبه) : مب فاهم.؟؟!!

    ساره:اباك اتوقع ع هاي الورقه تثبت مهارتي كسكرتيره.
    هزاع (مستغرب) ليش؟؟

    ساره: (مرتبكه) عشان اقدم ع وظيفه بمكان ثاني.
    تم هزاع يطالعهـا : عندج اوراقج كلها ..هني.؟

    ساره: هـي..
    هزاع: ابا اجوفها ممـــــــكن.
    ساره: اكيد ثواني بروح ايبها لك.

    بعد شويه .
    يلس هـزاع يطالع اوراقهـا
    هزاع :ما شا الله عندج وايد شهادات وبها العمر.
    استانست ساره من داخلها لانها اول مره تسمعه يمدحها من عرفته.

    هزاع: ما يفوتج شي تحصلين ع كل شي بسهوله
    ساره(مستغربه) شو قصدك.......؟
    هزاع : ما في مهــــــم..

    فتح درج من الادراج..وحط اوراقها داخــــــــل الدرج و قفل عليه بالمفتاح.

    ساره(مستغربه): انت شو اتســـــــوي؟؟!!

    هزاع: (يدور بالكرسي) بخلي اوراقج معاي لي ما احس انج صج بتحتاجينهـا بعطيها لج.

    ساره: مب ع كيفك عطني اوراقي.

    هزاع: ما بعطيج..ما بخليج اتقديمن ع وظيفه ثانيه عشان تهملين شغلج هني لانج ضامنه مكان غير ها المكان.

    ساره: (منفعله) ما فكرت بها الطريقه.

    هزاع:ما يهمني بشو اتفكرين لانج داهيه..وذكيه..

    طالع ساعته..اظني انتهى الدوام..وقف شل شنطه بايده..وسار صوب الباب..

    هزاع(يبتسم) نتلاقى ع خير.

    كانت ساره بترد عليه بس طلع و صكر الباب ..

    ساره اترمس عمرها.."انا الداهيه ولا انت يا الساحـــــــر..غربل الله ابليسك.."

    بطلت ساره عيونها يوم سمعت ضحكت هزاع من ورا الباب ..سارت تفتح الباب ..بس طلع قبل لا اجوفها ..خمنت انه كان يسمعها شو اتقول..


    يتبع>>
    الجزء الخامس..

    دشت ساره مكتب بو هزاع بعد ما دقت الباب.

    ساره: شي اجتماع الساعه وحده الظهر .
    هزاع: امممم ما انروم انجله ..ابا اسير عند الوالد بها الوقت.

    ساره: وايد تأجل ..و بو هزاع وايد مهتم باجتماع مع هاي الشركه.

    هزاع: وين بيكون .

    ساره: في قاعة هلتون..لازم اتكون موجود هناك الساعه وحده بعد الغـدا.

    هزاع: يبالنا عشر دقايق لي ما نوصل..عطيني الملف التابع لها الاجتماع..و تزهبي الساعه وحده الا ربع.

    سارة و هي طالعه من مكتب بو هزاع.."ان شا الله يباني اروح معاه الاجتماع..لا بوي مستحيل.."

    ردت ساره مكتب بو هزاع..

    ساره: (جافت هزاع مشغول بالقرايه) لو سمحــت؟

    هزاع(يبتسم) امـــــري.

    ساره: تقدر تأخذ محمد معاك الاجتماع انا ما اروم اروح.

    هزاع: و ليش ان شا الله..؟؟

    ساره: عندي شغل ..

    هزاع(معاند) الشغل يتأجل مب توج قايله انه الوالد مهتم بها الاجتماع.ولا خلاص يوم بو هزاع مب موجود مب لازم تثبتين مهارتج لي..

    ساره: (معصبه) انا مب مثل ما اظن.

    هزاع(رجع يطالع الملف) روحي مكتبج و زهبي الاوراق الخاصه بالاجتماع..الساعه وحده الا ربع.

    ساره: عطنــــي اوراقي.
    هزاع: (مستغرب) أي اوراق..؟؟!!

    ساره: اوراقي الي قفلت عليها بالدرج.

    هزاع: ما بعطيج بتروحين مكتبج ..ولا اروغج بطريقتي..اظن اتعرفينها.

    ساره..بطلت حلجها عشان اتسبه.بس غيرت رايها و طلعت من المكتب.

    ويلست ع مكتبهـا مضايجه شو يعني بتيرني من شعري مثلا..حاولت اتركز بشغلها بس ما قدرت..ما تبا اتروح معاه الاجتماع..لو كان بو هزاع عادي مب تهتم..

    اتنهدت "متى بترجع يا بو هزاع..الله يردك بالسلامه.."

    رن التلفون الخاص بمكتب بو هزاع ..ساره "ها شو يبا الحين"

    ساره: نعـم ..

    هزاع (يذكرها) باجي عشر دقايق و بتيي الساعه وحده الا ربع.

    عضت ساره ع شفايفها الي تحت..عرفت انه يحاول يستزفها كانت تكرهه موت يوم يصير دمه ثجيل..

    هزاع: تسمعينـي .

    ساره: هي سمعتك..في شي ثاني..؟

    هزاع: بناخذ معنا خمس موظفين تعالي خذي اسامهيهم من عندي و خليهم يتزهبون بعد.

    ساره(مرتاحه) ان شا الله..الحين بييك.

    سارت ساره مكتب بو هزاع و بعد ما خذت الورقه الي فيها اسامي الموظفين..سمعت هزاع يقول..

    هزاع: (متسند ع الكرسي):خليهم يسرون بسياره الخاصه بالشركه..بس انتي تعالي معاي بسيارتي.

    ساره(معترضه): نعم ..شو قلت؟؟

    هزاع: ليش معترضه..مب دوم تركبين مع بو هزاع..و بسيارتج بعد..هالمره بتكون في سيارتي..

    ساره: انت غير و بو هزاع غير..

    هزاع(يصرخ عليها) الشغل الشغــــــل مب ع كيفج تقررين مع منو و كيف اتروحين.

    غمضت ساره عيونها متفاجاه من ردت فعل هزاع..تحركت بتطلع من المكتب ..بس وقفت يوم سمعت هزاع يقولها..

    هزاع: بعدني ما خلصت كلامي..

    تمت ساره واقفه بمكانها بس مجابله باب المكتب..مب رايمه اطالع ويه هزاع..

    هزاع: انا مب يالس ارمس الباب..

    صدت ساره صوبه و منزله راسهـا بالارض..كانت تقاوم الدموع الي كانت بتنزل ع خدهـا..

    هزاع: ثاني مره اذا قارنتي من بيني و من بين بو هزاع مب برغوج من الشركه بخليج تشتغلين من غير راتب.

    ساره ساكته لانها ما تبا اتسمعه صوتها..عشان ما يعرف انها تبا اتصيح..

    هزاع: سامعـه ؟؟؟؟
    ساره اتهز راسهـا

    هزاع:روحي اتصلي بالموظفين ..ماشي وقت .عن نتأخر بس..

    طلعت ساره من مكتبها وزقرت محمد وطلبت منه يتصل بالموظفين..سارت الحمام و يلست اتصيح..مب من حقه يتأمر عليها جي..ولا من حقه يصرخ عليها شو يتحرا عمره..

    طالعت ساعتها ..جافت باجي خمس دقايق ع الساعه وحده الا ربع..

    غسلت ويهها..و مسحت الروج و الكحل ..من عيونها حست شكلها غير..بس ما اهتمت..

    طلعت من الحمام..اتفاجات يوم جافت هزاع ..واقف حذال مكتبها..

    طنشته و سارت صوب مكتبها و شلت الاوراق بايدها و حطتها بالفايل..كانت اتعرف أن هزاع يراقب حركاتها..

    و في السياره تمت ساكته..حتى هزاع ما رمس موليه..

    رن موباليه..من كلامه عرفت ساره..ان وحده من خواته اترمسه و تبا يروح المستشفى للوالـد بعد الاجتماع..

    دشوا قاعة الاجتماعات..استغربت ..ساره من اسلوب هزاع في الرمسه مع اصحاب الشركه الثانيه..

    عمرها ما توقعت يكون عنده اسلوب وكلام محترم..حتى طريقته في الاقناع كانت وايد ممتازه..

    قالت ساره في خاطرها"عيل بلاك تعاملني جي..جنك واحد ما اتعرف السنع ولا الادب.."

    بعد ساعتين انتهى الاجتماع ..و عند السياره..
    ساره: انا بسير ويا باجي الموظفين.

    هزاع :-ليش ..؟؟

    ساره: انت بتروح المستشفى الحينه..يعني طريجك غير ..عن طريج الشركه.

    هزاع: (يفتح باب السياره) اركبي اركبي الوالد يبا يجوفـج..؟

    ركبت ساره السياره..الحين عرفت ليش هزاع تم ساكت لانه تضايج يوم عرف ان بو هزاع يبا يجوفهـا..

    وصلـوا المستشفى بعد عشر دقايق..

    استانست ساره يوم عرفت ان بو هزاع مب في العنايـه.
    فتح هزاع باب الحجرة وقفت ساره بمكانها..

    هزاع: ليش وقفتي تعالي دشي.

    ساره مستغربه من تغير معاملة هزاع لها..من ركبت معاه السياره ما يرمس معاها ..واذا اتكلم..كلمه او كلمتين و كان يرمسهـا بهدوء..

    دخلت ساره الغرفه و جافت بو هزاع يتها الصيحه بس يودت عمرها..اجدم هزاع و باس راس ابوه..

    هزاع: ها اشحالك الحين احسـن..؟

    بو هزاع: الحمدلله ابخير ..تعالي ساره ليش واقفه بعيد..

    ساره: اشحالك بو هزاع ..ان شا الله احسن.؟

    بوهزاع: بخير يا بنيتي شحال الشغل وياج..عسى هزاع مب متعبنج.

    ساره(اطالع هزاع) لا الحمدلله الشغل ماشي اوكي بس ناقصنك.

    بوهزاع: (يبتسم) خـلاص يبا الحين وقت راحتي هزاع بمسك الشغل عني..بس لا تخافين وصيته عليج.

    ساره( مستغربه) يعنـي ما بجوفك فـ الشركه.

    بو هزاع: البركه فـ هزاع بزوركم من وقت لوقت.

    ساره: بــــس انــــا....

    وقف بها اللحظه هزاع ..

    هزاع: يالله يبا بوصل ساره ..وبرجع لك.(يطالع ساره) ترا الدكتور قال ممنوع الكلام.

    بو هزاع: كنت ابا اعرف شو سويت في الاجتماع.

    هزاع: كل الي بغيته من هاي الشركه سويته لك..و ان شا الله يوم بترجع البيت ..برويك كل الملفات..الحين ارتاح ولا اتفكر الا بصحتك.

    ساره: ما اتجوف شر بو هزاع..فمان الله..

    بو هزاع: الله يحفظج بنيتي.

    و في السياره..استغربت ساره من الطريج الي ساير فيه هزاع غير طريج الشركه.

    ساره: (خايفه) وين رايـــــــح.

    هزاع: بمر ع مطعم بتغـدى ميت يوع.

    ساره: انا ما ابـا اكـل شي .

    هزاع: ابرايج تمي طالعيني انا يوعان ..

    ساره: انزين وصلني الشركه و بعدين روح أي مطعم تباه.

    هزاع(يطالع الشارع) مب تكسي عندج انــــــا..ادريبج ميته يوع بس خايفه مني.

    ساره: ما اتخوفني.

    هزاع(يبتسم) ترا اليوم الي صار فـ المكتب اكد لي انج موليه ما اتخافين مني.

    ساره: انا بحياتي محد صارخ علي لا ابويه الله يرحمه ولا امايه..ولا بو هزاع.

    هزاع: عادي اتوعدي ع صراخي..بعيبج.

    صدت ساره صوب الدريشه اطالع برع ..كانت اتفكر هالانسان من شو مخلوق ..عفان الله ما يحس ما عنده ذرة احساس..

    وصلـوا المطعم ..في البدايه ما رضت ساره تنزل من السياره بس هزاع هددهـا يسحبها غصب..فاشترطت عليه ان تتغدى ع حسابها..بعد ما وافق نزلت من السياره..

    يلسوا ع الطاوله في الزاويه..طلعت موبايلهــا اترمس امها..وهزاع يلس يطلب الغـداا.

    ساره: امايه..اشحالج الغاليه.

    ام ساره: الحمدلله عيال اختج مخبلين فيني.

    ساره(تضحك) قوليهم يليسون زين ترا ما باخذهم الالعاب...المهم امايه انا بتأخر دقايق بس.

    ام ساره: ليش شو عندج.

    ساره: اجتماع في الشركه.

    ام ساره: ع خير شحاله بو هزاع.
    ساره : الحمدلله ابخير توني مريت عليه .

    ام ساره: انزين عيل الله يحفظج.
    ساره: ويحفظج الغاليه.

    هزاع يالس يسمع كل كلمه اتقولها ساره...وبمجرد ما صكرت ساره التلفون.

    هزاع: امج اتعرف انج امخططه اتقردنين بوهزاع.
    ساره: (من بين اسنانه) احترم نفسك ..ترا و الله الشارع متروس تكاسي.

    هزاع: ليش معصبه استغربت انها سالت عن الوالد.
    ساره: فيهـا الخير و بو هزاع يستاهل كل الناس اتحبه.مب..

    هزاع(مقاطعنها) مليون مره قلتلج لا اتقارنيني في الوالد انتي ما تفهمين.؟

    ساره: عيل ثمن كلامك
    هزاع (مغير الموضوع) منو ها اليهال الي عندج...؟

    ساره: عيال اختي.
    هزاع: الظاهر وايد متعلقين فيج..كل مكان اجوفج فيه لازم يكونون معاج..وين امهم.

    ساره : (منزله عيونها) متوفيه.
    هزاع( متفاجأ ) الله يرحمها.

    وصل الاكل و يلسوا ياكلون في البدايه كانت ساره مستحيه ..بس بعدين طنشت..ويلست تأكل..

    هزاع: اتعرفين ان شكلج وايد حـلو من غير مكياج.
    ساره: اونـه

    هزاع: و الله احسج انسانه غير بدون مكياج لا اتحطين مكياج مره ثانيه.

    ساره: نزل قرار و ما بحط .

    هزاع: تطنزين...
    ساره: لا اســـــولف.
    هزاع(يضحك) ابا اسوي فيج شي بس مب الحين.

    ساره(وقفت عن الاكل):- شو بتفنشني.

    هزاع: لاو ين راح فكـــــرج..
    ساره: عيل شـو؟؟
    هزاع: مب الحين بعدين.

    ساره في قلبها "يا حلاتك و انت رايــــق "
    هزاع: "رافع حواجبه" ليش اطالعيني جي..؟؟

    ساره (نزلت راسها ) لا ماشـــــي..؟؟

    هزاع: كم عندها عيال اختج..؟؟
    ساره(مستغربه من سؤاله) عبادي و حمود توم و فتون..

    هزاع: وين ابوهم..؟؟

    ساره: اتوفى بحادث بسيارته و اختي كانت معاه.

    هزاع: هاا عشان جي هم الحين عندكم.

    ساره: هي ترا ابوهم ما كان يشتغل ..و انا ابوي متوفي ..و راتب الشؤن مال امايه ما يكفينـا..عشان جي انا الحين اشتغل ..واخاف باي وقت اتروغني..جوف لو رغتني بتقطع رزقي ..ورزق ايتام..تحمل ..ترا.

    هزاع: (باين عليه متأثر) اتعرفين ما توقعت ان بكون ها السبب الي يخليج متعلقه في الشغل.

    ساره(تتنهد) انا الضحيـــــه لازم اعيل عايلتي امايه حرمه عوده ما اتروم ع الشغل.

    سكت هزاع يفكر شويه..انتبهت ساره انها اتكلمت وايد ..و ما كان لازم تحكي كل شي لـ هزاع..

    بس جافت انها ما غلطت عشان ما يفكر يروغها ..

    هزاع: انتي صج ضحيه..

    ساره (تبتسم) لا تشفق على حالي.

    هزاع: لا طبعـا الوحيد الي يستاهل اني اشفق عليه..هو الوالد الضحيه الثانيـه.

    وقفت ساره محرجه من كلام هزاع..شلت شنطتها و طلعت برع المطعم..

    وقفت ع الشارع ادور تكسي..دقايق وسمعت صوت هزاع من وراها.

    هزاع: (يأمرها) تعالي اركبي السياره..

    ساره (اطالعه) ما بركب بسير بتكسي.

    هزاع: ابروحج..؟؟
    ساره: هي التكسي غريب عني و انت بعد غريب..

    هزاع: "يطالع يمين و يسار" انزين اركبي و بعدين كملي رمستج.

    ساره(اتروح بعيد عنه) قلتلك ما بركب و بخلي بوهزاع يجوف حل معاك ..

    هزاع:-"ابرود اعصاب" ترا بشلج و الله.

    ساره: تتحرا عمرك يالس بامريكـا.
    هزاع: يبتسم "عـادي عندي لكن الرمسه بتييج انتي.؟

    ساره(منفعله) يا برودة اعصابك.
    هزاع: بعد للعشره اذا ما ركبتي السياره بشلج و الله.

    بدا هزاع يعد..ساره اطالعه ها من صجه ولا يسولف..
    سارت صوب السياره ..وركبت..

    ركب هزاع السياره..فتح السده وطلع زقاير ..استغربت ساره اول مره اتجوف هزاع يشرب زقاير..

    طول الطريج يلس يشرب زقاير ..من غير ما يتكلم..وساره كانت الافكار تاخذها و اتيبهـا..شو ها الانسان الغريب..

    اول مره اتجوف واحد يشرب زقاير ويكون بارد في مواقف حرجه..

    وقف هزاع سيارته جريب من سياره ساره.
    هزاع: خلي الفايل فـ السياره..

    كانت ساره بتنزل من السياره بس التفتت صوب هزاع يوم قال
    اياني و اياج ترمسين حذال الوالد بشي يضايجه.

    ساره: وبعد تبا شي..؟؟

    هزاع(يطالع شنطتها) طلعي موبايلج.
    ساره مستغربه ..

    هزاع: طلعيه شويه بس.حتى مفتاح سيارتج ابا اجوف شكله..

    طلعت ساره موبايلها و مفتاح سيارتها..اتروعت يوم هزاع يير شنطتها.

    سارهlمستغربه) شو اتسوي..؟؟

    هزاع: يالله روحي سيارتج.

    ساره: وشنطتي.

    هزاع: من ساعه في المطعم قلت لج ابا اسوي لج شي و سويته..

    ساره: شو بلاك انت صاحي.

    هزاع: لا تخبلت يوم يتني كفخه بهاي الشنطه ع خدي.

    الحين ساره فهمت كل شي قصده ينتقم منها..
    ساره: شنطتي فيها اشياء مهمه.

    هزاع: وقت ما ابا بردها لج يالله انزلي من السياره ولا بتحرك باخذج معاي البيت.

    ساره(نازله من السياره) انت ميــــــنون..

    وصكرت باب السياره بقـوه..

    **
    الـجزء السادس..

    يلست ساره في حجرتها اتفكر..بلي صار اليوم..مرات تضحك يوم تذكر كلامها لـ هزاع..و احينا تتنرفز ليش ما ردت عليه..

    اتذكرت شنطتها..ما خطر ع بالها انه ناوي ينتقم منها..لانها نست السالفه ..ابتسمت يوم تذكرت ان المصفوع عمره ما ينسى..

    انزين شو بيسوي في الشنطه...يمكن بيخليهـا معاه..اويه يمكن يحبها و يبا يتذكرها بالشنطه يلست تضحك مستانسه ع افكارهـا..

    دشت عليها فتون الحجره.
    فتون: ماما شو اتسوين.
    ساره: افكر باشياء سخيفه.

    فتون: شو اتقولين..؟

    ساره(تضحك) تعالي اشتبين.انتو ما اتييون الا تبون طلعه من البيت.

    فتون(شويه وبتصيح) ضربني حمودي.

    ساره: وين ضربج.

    فتون(ترويها ايدها) منـي يعورني.

    ساره: روحي قوليله ما بطلعك معاي.

    ركضت فتون برع الحجره..

    يلست ساره ادندن و تغني..ما اتعرف ليش هي مستانسه..اليوم..

    فكرت تطلع برع ..اطلع اليهال معاها..يلسوا يتمشون في الشارع..ومرت الدكان وشرت لهم..اكـل..

    يلسوا يضحكون و يلعبون..

    وردوا البيت في وقت متأخـر..

    فكرت ادق لـ بو هزاع تطمن عليه..جافت الساعه بعدها 8 العشىى..

    رن الموبايل...كانت مغمضه عيونها..فتحت عيونها يوم سمعت صوت هزاع ايرد ع الموبايل..

    صكرت ساره التلفون ع طول ..من غير تفكير..

    ابيه شو سويت انا..عـادي ما يعرف رقم موبايلي ..يمكن بوهزاع مخزننه عنده اكيـــــــد..بس هو ليش رد ع الموبايل..

    استغربت ساره انه ما رجع يدق مره ثانيه..بس حست بالراحـه عشان ما يسوي لها سالفه..

    حاولت ترقد بس ما قدرت كانت اتفكر بـ هزاع..و شو بيصير لها باجر معاه.


    وفي اليوم الثانـي..مشت الامور كالعاده..لان هزاع اليوم مب موجود..

    ما كانت اتعرف ساره اذا مرتاحه ع انه موجود او مفتقده ضرابتها معاه..

    اتفاجات يوم جافت الساعه 11 وهزاع داش المكتب وقفت بس طنشها اتوقعت انه يفكر بشي و يمكن ما انتبه لوجودهـا

    دشت وراه المكتب..

    هزاع: حق شو داقه البارحه.؟

    ساره(مب متوقعه سؤاله) اتطمن ع بوهزاع.
    هزاع: ليش شو تبين فيه..مب البارحه زيارتينه بالمستشفى.

    ساره: حبيت اعرف اخباره.

    هزاع(منفعل) الحين انا مديرج و بوهزاع خلاص يعني ما في داعي للاتصالات كان يجمعكم الشغل و الحين هو ما يشتغل ..فهمتي قصدي.

    ساره: (بصوت متردد) الي بيني و بين بوهزاع اكثر من شغل.

    رجعت ورا ساره خايفه يوم جافت هزاع محرج ووقف بمكانه.

    هزاع:وضحي لي كيف يعني اكثر من شغل.
    ساره: انا اعتبر بو هزاع شرات الوالد الله يرحمه.

    هزاع(يصرخ عليهـا) ابوج مات و بو هزاع له ثلاث عيال بس.

    نزلت ساره راسها بالارض كانت بتطلع من المكتب بس وقفها هزاع.

    هزاع"رافع مفتاح"من وين لج هـا.
    ساره"تهمس"شـــــو هـا.

    هزاع:تستهبلين من وين لج مفتاح بريدي.كيف وصل شنطتج.

    ساره(مستغربه) ما ادري.

    هزاع:- لا و اللــــــــه عيل منو يدري ."يتطنز"شرايج نسال المفتاح يمكن يرد علينا.

    عضت ساره ع شفايفهـا محرجه ما اتعرف تطلع من المكتب وتقدم استقالتها ..ولا شو اتسوي.

    هزاع: ع بالج شي اوراق مهمه تقدرين توصلين لها في صندوق بريدي ولا شي بيزات.

    ساره"تذكر انها حاولت تفتح صندوق بريدها بس ما قدرت هاك اليوم يعني ها مفتاح هزاع بس كيف وصل عندهـا"

    هزاع: وايد اتحبين البيزات.

    ساره(تصيح) انا ما اعرف كيف وصل مفتاحك عندي.
    هزاع:- امسحي دموعج وعن ها حركات الممثلين ترا ابد ما تعيبني.

    ساره: يالله كيف اخليك اتصدقني.

    هزاع:- ع بالج انا بو هزاع يصدقج ..لا الشيخه انا هزاع..

    ساره: (تاخذ نفس) انا عندي شغل تبا شي..

    هزاع يطالعها نزلت ساره راسها حست انه يدور شي في بملامح ويها يبا يقرا او يصدقهـا ..بس هزاع موليه ماخذ عنها فكره سيئه..

    هزاع(بصوت خفيف) لو مب خايف ع صحة الوالد ومب موصيني عليج..كنت من زمان رغتج من الشركه.

    ساره"بنفس نبرة صوت هزاع"لو مب الحاجه كنت من زمان قدمت استقالتي..

    هزاع"يبتسم" عشان جي تحولتي استغلاليه وسراقه..صح؟؟

    طلعت من مكتبه من غير ما اترد عليه..حاولت تكتم مشاعرها و احساسها بالضيج و الهم ..بس ما قدرت حست الدنيا ضايجه بها.

    ما اتعرف كيف تتصرف بو هزاع الوحيد بيساعدها ..بس هزاع امسكر كل الطرق بويهها..

    اتنهدت ..كانت كل وقت اتجوف الساعه عشان تفتك ..من ها المكان ..كانت تتريا متى يخلص الدوام..

    اخيرا وقفت اتشل اغراضهـا عشان تطلع من المكتب ..طلع هزاع..وقفت اتشل شنطتها عشان تطلع وراه..

    هزاع:- خذي هالملف..انسخيه.

    ساره: "اطالع الساعه" ماشي وقت..بس ما عليه الطباعه ما تاخذ وقت.

    هزاع"يفر الفايل ع المكتب" قلت انسخيه بخط ايدج مرتين ..لا تظهرين من المكتب لا بعد ما اتخلصين شغلج.

    طلع من المكتب من غير ما يتريـا ردها..يلست ع كرسيهـا متنهده..حست انه كان يرمسهـا من طرف خشمه..كانه مشمئز منها..

    اتصلت بامهـا اتخبرها انها بتتأخر حاولي ساعه..

    فتحت الملف وجافت حوالي خمسين ورقه..قالت اترمس عمرها."ابيــــــــه اشكثر كم بكتب متى بخلص ما اقــــــدر وايد.."

    عرفت ساره ان هزاع اتعمد يخليها تنسخ الملف ..عشان يعاقبها ع سالفه المفتاح..

    يلست تكتب من غير ما اتحس بعمرهـا ..رن موبايلهاا..
    ساره: الـــــــووو

    ام ساره: وينج يمه طافت 3 ساعات..

    ساره: و الله ما حسيت بالوقت...امايه باجي لي شويه وبخلص ما يهمج..

    ام ساره: يالله نترياج...

    حست ساره بتعب من اليلسه ..يلست اتصيح بصوت عالي ..حست انها وحيده بها العالم ..كانت تكتب شويه و تمسح دموعها شويه..

    بها اللحظه بس عرفت ان الدنيا اشكثر قاسيه عليها..محملتنها فوق طاقتها..و الظروف طرشت لها هزاع..يزيد احزانها ..و همها..

    كانت اتفكر بطريقه تتخلص من هاي الشركه ..بس كانت تعرف الطريق مسدود..واوراقها عند هزاع..

    خلصت الساعه 6 من شغلهـا ....وصلت البيت وحست بتعب بحياتها ما عانت مثله..

    حطت لها نوفا الغـدا..ابتسمت تتطنز ها وقت عشا ولا غـدا..

    بعد ما كلت..رن موبايلهاا جافت المتصل رقم فقالت ها اكيد هزاع..صكرت الموبايل بويهه وغلقته..

    ورقدت..
    **
    ما توقعت ساره اتواصل رقاد لليوم الثاني..قالت في خاطرها ..ويه يوم الاربعاء باجر راحه من ويه هـزاع و من الشغل..

    اول مره ساره تحسب حساب لاجازه..لانها مع بو هزاع كانت تنسى التعب ..بالعكس بوهزاع حببها بالشغـل عكس هـزاع..

    دشت مكتبها حست بنشاط..لانها راقده وايد بعد تعب البارحـه

    كانت اطالع الملف الي يالسه طول النهار تنسخه..جافته مرتب ..وخط واضح يمكن ها الي اخرهـا لانها كانت تكتب شويه شويه..

    رفعت راسها يوم سمعت صوت هزاع.
    هزاع: اطلبي لي قهوه.

    ساره: ان شا الله..

    اشويه ودشت مكتب هزاع شاله معها البريد و الملف الي نسخته...

    حطتهم ع طاوله.
    هزاع: شو هـا؟؟

    ساره: البريد و ها الملف الي نسخته قلت انك تبا اليوم ضروري..

    فتح هزاع الملف ويلس يتصفحه ..كانت ساره تتريـا كلمة شكر لانها صج البارحه هالانسان تعباها و اقل شي تستاهل كلمة شكر..

    هزاع:"يفر الفايل ع الطاوله" بذمتج هالخط ينفهم .؟؟

    ساره"اطالع الفايل و بعدين اطالع هزاع."

    هزاع"محرج" انا مب قايلنج اباه اليـوم..
    ساره"بصوت خفيف" ترا جاهز..

    هزاع: شو جاهـز منو يقدر يقرا هالجلام المكتوب جنه نقش حنه.

    ساره: بالعكس انا حاولت اكتبه بخط مرتب..

    هزاع"يتطنز"بذمتج ها خط مرتب..

    ساره منزله راسها بالارض..
    رجع هزاع وشل الفايل ويلس يفر الصفحات ..تعالي اقري لي شو هالكلمه..

    اجدمت ساره تقرا الكلمة سكتت اطالع وبعدين قالت
    ساره:- الموافق..

    هزاع:- جي تنكتب كلمة موافق.

    ساره"محتجه" انا قلتلك بالطباعه احسن و اسرع.

    هزاع"يصرخ عليها":- انا الي اقرر مب انتــــي .
    تمت ساره ساكته مضايجه بنفس الوقت مب قادره اترد عليه لان الكلمات ضاعت منها..

    هزاع: روحي جوفي شغلج.

    طلعت ساره ويلست ع كرسيها تتأمل مكتبهـا وتذكر كلام هزاع لها..نزلت دموع من عيونها..ويلست اتصيح بصوت خفيف..

    شويه وطلع هزاع من مكتبه..جاف ساره اتصيح..يلس بالكرسي المجابل لمكتبها..

    هزاع"يسالها" متى خلصتي البارحه.
    ساره"تمسح دموعها":- الساعه ست..

    هزاع "امبطل عيونه" ليش كم ورقه بالفايل.

    ساره" بصوت متقطع":- خمسين.

    هزاع"بصوت حنون"اتصدقيـن ما ادري هالكثر كنت خليت محمد يساعدج.

    تمت ساره ساكته..ماسكه القلم بايدها وتخربط ع الورقه الي حذالها..
    هزاع:"بصوت ناعم" انا اســــــف ساره.
    حست ساره بشي يتحرك بداخلهـا يوم سمعت هزاع ينطق باسمها بهاي الطريقه..ابتسمت مستحيه ..

    هزاع: "بنفس نبرة الصوت"اقبلــــي اعتذاري.
    ساره مرتبكه ما توقعت ان هزاع ألي دوم يحاوول يغثها الحين يالس يعتذر منها.

    هزاع"ايير القلم منها" ياللـــــــــه عــــاد حقج علي.
    ساره: اتحس بعمرها ميت مستحه" انزين خلاص طاح الحطب.

    هزاع:- شو ما سمعت علي صوت.

    ساره"تضحك":- تدلـــــــع.

    هزاع:"يسالها" مب من حقي.
    ساره"اتفكر" امممم لا
    هزاع: "وقف"ما عليه استاهل ...بس صج اول مره احس اني قسيت عليج..مشكوره ع الملف..

    ساره:"بصوت واطي" العفــــــــــو.

    يتبع >>>
    الجزء السابع.

    في السياره يلست ساره اتفكر بالموقف الي مر عليها مع هزاع..

    اول مره فـ حياتي تحتك مع شخص ..وتسمح لانسان يجرب منها هالكثر..يمكن لانها تبا تكسبه و تثبت له ان ما بينها و بين بو هزاع أي شي..

    بس اليوم لاحظت ع هزاع شخصيه يديده ما توقعت انه هالانسان يمكن عنده شعور بالحنيه..

    ع العموم جافت نفسها تستاهل لتعب الي تعبته البارحه بكتابة الفايل....

    يوم الخميس..طلعت مع اليهال و امها وساروا المركز يشرون..

    كانوا يالسين فـ الاستراحه ع الكراسي ..
    فتون "اتير ايد ساره" مامـا ابا اروح الحمام..

    ساره: اوووووه الحمام في الطابق الثاني ما اروم اروح فوق تعبت..

    ام ساره: خليها انا باخذهـا..

    ساره: لا خلاص انا باخذهـا اتعب شويه ولا اتم مع هالخبال عبودي و حمودي.

    عبودي: اصلا انا ما احبج.
    ساره:انت شو اتعرف غير هالكلمتين يلي ما فيك خير شرات ابوك..

    ام ساره "نبرة عتاب"اللــــــــه يرحمه.
    ساره: الله يرحمه و يغفر له..يالله فتون حبيبي تعالي..

    سارت ساره ومعها فتون ..و عند الدري المتحرك
    فتون:"رافعه ايدها" شليني.

    ساره"تتأففف" انتي عـذاب.

    شلتها و فتون تضحك بصوت عالي ..كانت ساره تضحك لضحكت فتون..

    ساره:"تضحك" شو عندج..

    فتون: مرجحـانه..

    بعد ما طلعت من الحمام..سارت صوب الدري المتحرك عشان تنزل..فتون اطالع تحت و تزقر عبادي و حمودي بصوت عالي..

    حست ساره بالاحراج لان الناس الموجوده قامت اطالعهن بسبت صوت فتون.

    ساره"تساسرها" اذا ما سكتي ما بشتري لج حلاوه.

    فتون: بعد ما بتشترين حق حمودي و عبادي.

    ساره: امبلى بشتري لهم انتي لا..
    فتون "بتصيييح" انا ابـــــــاا

    ساره: عيل اسكتــــــي اول فضحتينـا خلق الله ما خلق يطالعنــا..

    صدت ساره لورا يوم سمعت صوت هزاع من وراها يقول..

    شحالج ساره..؟؟

    ساره"مبتسمه"ابخير..

    هزاع: اول مره اجوفج برع الشركه و انتي مبتسمه لي.
    ساره: ما توقعت اجوفك..

    هزاع"يلاعب فتون" شحالهـم الاموريييين..

    ردت فتون ورا ساره خايفه.
    هزاع: مب طالعه ع خالتج قويه يا الخوافه.

    فتون: ماما ما بتشتري لك حلاوه بس انا و عبادي وحمودي.

    هزاع : "شل فتون" و انــــــا منو بشتري لي حلاوه..

    فتون "مستحيه" انت كبير روح اشتري بروحك..

    ضحكت ساره..و هزاع ابتسم ونزل فتون بالارض بعد ما باسها..اتخيلت ساره انها اتكون حرمت هزاع و فتون بنتهم..

    قالت في خاطرها "ابيه عيب شو هالافكار"..

    هزاع: زين جفتج هني.

    ساره اطالعه مستغربه..

    هزاع:- من ساعه يالس الف ادور ابا اشتري شي بس مب عارف يمكن انتي اتعرفين..

    ساره: انزين يمكن اقدر اساعدك..

    هزاع دش المحل الي مجابلنهم ودشت وراه ساره و فتون..

    طالعته ساره محل مجوهرات..يلس هزاع يرويها العقود الي عيبته..اتمنت ساره اتعـرف لمنو ها العقد..بس هزاع ما قال شي..

    أختارت ساره له عقد غير الي هو مختارنهم..و شكله عيبه وايـــــد ..كانت تبا تساله حق منو ..بس جافت مب حلوه..

    شل فتون ..وطلعوا من المحل..
    هزاع: اذا عندج عادي ادشين معاي ها المحل ابا اشتري ساعه اتناسب هالعقد.

    ساره: خلاص ما يهمك دام موجوده ..

    دشوا محل الساعات ..بعد عشر دقايق ..اختارت ساعه اتناسب العقد الي شراه هزاع..

    هزاع: وابوي منكم يا الحريم..سنه.

    ساره: "تبتسم" مب انت قايل من ساعه يالس اتلف و ادور..ع الاقل انا عشر دقايق..

    هزاع: "يطالعها" تسلمين ساره.

    حبت ساره اسمها يوم هزاع ينطقه اتحس ان اسمها وايد صار حـلو ..

    ساره: العفـو ..تبا شي ثاني قبل لا اروح ترا الوالده تتريا تحت..

    هزاع: لا خلاص اليوم اجازه مب كل الايام بشغلج فيها..

    ساره: خلاص عيل فمان الله.."بالغلط" سلم ع بو هزاع.

    هزاع"اتغيرت ملامح ويهه" الله يسلمج.

    شلت ساره فتون ..ونزلت الدري المتحرك عرفت انها غلطت يوم قالت لـ هزاع سلم ع بو هزاع..بس هالمره عدت ع خير..

    ام ساره: وينج تأخرتي..

    ساره: جفت مديري هناك..مب عارف يشتري ..فساعدته.
    فتون: ماما شفنا ريال كبير..

    ام ساره:- بو هزاع مب تعبان شو يايبنه المركز..

    ساره"تضحك" قصدها طويل مب كبير ها ولده هزاع..

    ام ساره: ياالله انروح عيال اختج رقدوا..

    كانت ساره تبا توصل البيت ابسرعه..عشان اتفكر ع راحتهـا ..وتسترجع كل الي صار اليوم مع هزاع في المركز..

    كانت تتمنى اتعرف هالعقد و الساعه لمنو..يمكن لوحده يعرفها او لاخواته..بس هي الي تعرف مب معرس..

    فكرت هزاع مب من النوع الي يركض ورا البنات ..لانه اصلا ما يعرف يغازل اعنده اسلوب ولسان دفش..

    هاليوم كان واحد ثاني..اصلا اليوم اول مره يعاملها جي..
    اتنهدت ساره و كانت تجلب فوق شبريتها..تتخيل انها وهزاع معرسين وفتون بنتهم ..

    يلست تضحك جي بيكون منظرهـا هي تشتري حق البيت ولا هزاع يراكض ورا العيال من مكان لمكـان..

    كانت تدري ان افكاره شبه مستحيله تتحقق..لان هزاع ماخذ عنها فكره انها تبا بو هزاع...و ثاني شي..هي وين وهزاع وين..

    حاولت ترقد وتنسى هالافكـار لانها اتعرف.. اذا حطت هزاع فـ بالها وايد بتتعب لي ما تنساه..

    كانت اتفكر اسلم طريقه .انها تبتعد عن كل ها انها اتقدم ع وظيفه ..بس وين واورقها ..كلها عند هزاع..

    حتى شنطتها..ما اتعرف شو سوا فيهـا ...

    اذا بغا يردها بتقوله ما اباهـا خلهـا لك..صارت موضتها جديمه..


    بوقت ما كانت ساره اتفكر بهـزاع رقدت من غير ما اتحس..


    و في اليوم الثاني...طلعت ساره من حجرتها ...جافت اليهـال محد ..يلست ادور عليهم..

    ساره: نوفـا..

    نوفا: نعم مدام.
    ساره: وين امايه و اليهـال......؟؟

    نوفـا: يطلع برع من تنين ساعه..

    ساره: انزين ييبي لي كوب حليب..

    سارت ساره حجرتها اطالع عمرها فـ المنظره..اتذكرت كلام هزاع يوم قالها..انها حلوه من غير مكياج..

    اتنهدت ..ياليت ..ما عرفت هزاع ولا التقت فيه..كانت اتخاف انها اتخونها مشاعرهـا و يخونها قلبهـا..بس الظاهر ها الي صار..

    كل احاسيسها اتميل لـ شي اسمه هـزاع..رغم كل المعامله الجافه الي جافته منه ..بس ها ما منعها انه صار جزء من حياتها..

    بعد ما شربت حليبهـا ..طلعت برع الحجرعه ع صوت عيال اختها..وامها..

    سارت يلست معاهم..و كانوا اليهال يسولفون لها عن طلعتهم لبيت عمهم..بس هي ما كانت معاهم موليه..


    حست ساره ان يوم الجمعه كان يوم وايد طويل وممل ..عشان جي في اليوم الثاني الصبح..قامت من وقت ..اتغسلت .

    كانت تتمكيج..بس قالت في خاطرها"هزاع يعيبه شكلي من غير مكياج.."

    مسحت المكياج من ع ويهـا و طلعت ..وصلت الشركه..هالمره كان هزاع موجود ..استغربت ساره ..ان هزاع بعد هالمره ياي من وقت..

    لاحظت ساره ان هزاع قام يعاملهـا غيـر عن قبل..كان يكلمها بهدوء ..ويضحك معاها و يسولف بس احيانا ينجلب عليهـا اذا طرت بو هزاع..

    عرفت ان مهما تغير اسلوب هزاع معاها بس افكاره وحده ما بتتغير ..

    مر ع ساره اسبوع كامل ما حست فيه لانها كانت مستانسه بالشغل..مع هـزاع..و حست ان هزاع نفس الشي..

    و فـي يوم كانت ساره مشغوله ع الطباعه..فسمعت صوت بنوته..

    البنيه:- هزاع موجود.

    رفعت ساره راسهـا جافت جدامه وحده حلوه مب حلوه الا قمر ..مب عايبتنها خلقت ربها بعد تارسه ويها مكياج بس معطنها حلا و جمال..زياده.

    البنيه:- اقولج هزاع موجود.

    ساره: "واقفه" هـي موجوده بس عطيني اسمج عشان اخبره.

    البنيه:-"اتحرك ايدها" مب لازم انا بروحي بدش له ابا افاجـاه..كانت ساره بترد عليها بس تحركت صوب باب هزاع ..وقبل لا تفتح الباب

    التفت صوب ساره و قالت..:- تراني خطيبته."ودشت الحجره"

    يلست ساره ابسرعه ع كرسيها قبل لا اطيح ..من الكلمات الي صدمتها..قالت في خاطرها "هزاع خاطب" ليش ما قال..

    كانت شويه و بتصيح..عرفت ان هزاع كان يقص عليهـا ..كان يبين انه معجب ابـ ساره..اكيد عشان ينسيها بو هزاع..

    بس هي ما اتحب بو هزاع..

    كانت تتوقع انها بتتعب اذا حبت هزاع..عشان وايد اشياء بس عمرها ما اتخيلت انه بيطلــــــع خـــــاطب..كانت اتلاحظ الفرق بينها و بين هزاع وايد.

    .لكن الحين وايد فرق بينها و بين خطيبته ..ابتسمت "تطنز ع عمرها" الحين هزاع بفكر فيني و بودر ها الحلوه.

    سوت ساره نفسها مشغوله بالكتابه يوم انفتح باب مكتب هزاع..

    رفعت راسها مغصوبه يوم سمعت هزاع يرمس.

    هزاع:- انا طالع ..خبريني اذا حد سال عني...
    ساره: "تهمس" انه شا الله..

    هزاع: يالله إيمـــــان..

    ايمان: "بدلع"مع السلامه..

    بعد ما طلعوا ..ساره..درب اتسد ما اترد..و يلست ع كرسيها..

    يعني اسمها ايمان..وين رايحين..و ليش طلع معها..هزاع عمره ما هد شغله الا اذا كان الوالد تعبان..

    نزلت دموع من عيونهـا ..مصدومه من الي صار لها اليوم..يعني العقد و الساعه حق خطيبته ..ايمـانووووو

    هاي شكلها وحده دلوعه ما تستاهل هزاع..بس بالاخير عرفت ساره انها مب من حقها ابد اتقرر عن هـزاع..

    و خاصه ان هزاع ابد ما قال انه يحبهـا حق شو اتلومه كل اللـوم عليها الي عطت نفسها فرصه انها تجرب من هـزاع..

    حاولت اتركز بشغلها بس ما قدرت تبا اتعرف هزاع وين سار مع ايمـان..

    اضايجت ايوم اتصل بها هزاع و قال انه ما بيرجع الشركه..

    واضايجت اكثر يوم ظنت ان هزاع هايم بايمـان و مستحيل يتركها دام انه صـارت
    خطيبته..

    يتبع >>
    الجزء الثامن..



    و في البيت فكرت ساره ..اتغايض هزاع ..قالت في خاطرها" الحين انا يالسه من الصبح مضايجه عشانه و هو يالس مع ايمان.."

    فكرت انها ادق لـ بوهزاع..و اكيد هزاع الي بيرد ع الموبايل ..و جي بضايج منها..

    **
    خلود"اتسكت عادل" حـصووووه تعالي خذي ولدج ذبحني صيـــــاح..

    حصه"من داخل الحجره" اصبري يالسه ارمس بو عادل.

    خلود: اوووووه ابسرعه وها ريلج خل يرجع من السفر عشان افتك منج و من ولدج الي 24 ساعه دموعه تنزل.

    حصه"اتشل ولدها" الله اكبر عليج ..صلي ع النبي انزين..

    دشـوا بو هزاع وهزاع.. بها اللحظه.
    بو هزاع"يرمس خلود" اظن الفريــــج كلهم سمعوا صوتج.

    خلود: معقوله و ما سمعوا صوت ها الحشره.

    حصه: ابـــــــااه بتأكل ولدي هاي.
    بو هزاع "يضحك" عيل باجر يوم هزاع بيأخذ بنت عمه و بيصير عنده جم ياهل شو بتسوين..؟؟

    خلود: ويييين لي ما يعرس هزاع انا بروحي معرسه و عندي درزن عيال..

    هزاع: منو قال اني بعرس..؟؟

    حصه: لا بتعمر بيت ابـــــــووي.
    هزاع: هي بعمر بيت ابوي .

    بوهزاع: و ليش ما اتعرس اموقف نصيب البنيه.

    هزاع"مضايج" انا ما خطبتها عشان اوقف نصيبها انا اصلا ما اباهـا ..

    بو هزاع: البنيه تباك..و حليلها كل فتره اتنظف حجرتك و اترتبها ..شو تبا اكثر من جي دلع..حتى لو ما خطبتها الكل يدري ان ايمان لك و انت لـ ايمان.

    خلود: انا بروحي ما ادانيها زين اتسوي و ما تاخذهـا
    بو هزاع"يفتن ع خلود" بس انتي ام لســــــان.

    هزاع: خلود الي فاهمتني.
    حصه: عشان جي يبت لها طقم وساعه.

    هزاع: تراني وعدتها اذا تخرجت من الدراسه بييب لها هديه.

    خلود: فديتك اخويه..توني ادري ان ذوقك حلو..

    رن موبايل بو هزاع..
    بوهزاع: الــــــوو

    ساره: شحالك بو هزاع.

    بو هزاع: هلا و الله بنتي.شحالج يبه..
    ساره: الحمدلله ربي يعافيك ترا الشركه ولهانه عليك وايـــــد..

    بو هزاع"يضحك" و اصحاب الشركه ما ولهوا عليه..

    عرف هزاع ان الوالد يرمس ساره..طلع من الصاله ..وسار حجرته محرج ..فتح علبة الزقاير و يلس يدووخ..

    هزاع..الحين حق شو داقه له..عمرها ما دقت لي حتى يوم اتصل لها ما اترد..ما ادري شو اسوي بها ..

    خاطري اجتلها..اتنهد يا ليت ارووووووم و الله هي الي جتلتني من يوم فتحت لي باب سيارتها..عند محل الفديو..ابتسم يوم تذكر الموقف ..

    وبعدين شرات الساحره تطلع لي بكل مكان..لي ما انصدم انها السكرتيره ..الي ناوي يروغها من الشركه من كثر الوالد ما يرمس عنها..

    طلعت هي سارونـــــــه ..وقف عند المنظره ياطالع ويهه..الناس اتقول اشبه ابوي نسخه منه..زين انا شباب و ابويه شيبه ليش اتحب ابوي..

    بدال ما اتحبي كفختني بشنطتها زين ما شوهتني..
    باجر بادبها بالشركه ..لانها اتصلت حق ابويي..

    طلع مفتاح سيارته..وسار برع عند الكراج..وفتح السياره وطلع شنطت ساره بعد ما فتح السده..ما بغى يضمها في حجرتها لان ايمان دوم..تتعبث بحجرته اونها اتنظفها و اترتبهـا..

    يلس يطالع الشنطه يحضنها و يبوسها..ضحك و قال جني مراهق مب جنه بعد جم سنه بصير في الثلاثين..

    اخ لو اعرف هاي البنيه كيف تفكيرهـا ..كنت من زمان خليتها اتحبني ..و خذتها عن الشيبه..

    **
    و في اليوم الثاني.. يلست ساره ع مكتبها تعبانه لانها ما قدرت ترقد البارحه ..كان رقدهـا متقطع..عشان جي اضطرت اتحط مكياج..اتغطي التعب عن ويهـا

    دش هزاع المكتب ..و من غير ما يطالعها..
    هزاع: تعـالي.

    وقفت ساره..يتها ضحكه اتعرف شو يبهـا ...اكيد عشان اتصالها البارحه لـ بو هزاع..

    هزاع: "يطالعها" انا مب قايلنـج تقطعين علاقتج بـ الوالـد..

    ساره:"اترد بـ ابرود" ما بينا علاقه عشان اقطعها..

    هزاع: تستهبلــــــين...حق شو البارحه داقه للــــوالد شو تبين منه.

    ساره: "ترفع كتفها" اتطمن ع صحته.
    هزاع: وبـــــعد..

    ساره: بس ولا شي..

    هزاع"يجدم منها" الي في راسج ما بيصير.
    ساره: قصدك الي في راسك انا ما افكر او اخطط لشي..

    ساره اتعرف انها ترمس باسلوب يستفز هـزاع..قالت فـ خاطرها عشا تتأدب و ما تطلع مع الي اسمها ايمانووووو

    هزاع: جم تبين و انا بعطيج المبلغ كـاش..و الحين.
    ساره: كل الي اباه سلامت بو هزاع

    شهقت يوم هزاع يرها من ذراعها في لحظت غضب..
    ساره:"محرجه" انت شو اظن عمرك هدني..

    وسحبت ذراعها من ايدها..ورجعت لوراا..

    ساره"تكمل كلامها":- لا بو هزاع ولا بيزاته ولا انت اتهموني..كل الي اباه اشتغل و اعيش شرات باجي الناس ..وأعيل عايلتي..

    وطلعت من مكتبه..منفعله و يلست ع الكرسي اتهدي عمرهـا..ويلست اتلوم نفسها هي سبب كل هـا لو طنشته من الاول ..هي اتعرف ان هزاع مستحيل يكون من نصيبهـا

    دقايق وطلع هزاع من مكتبه ووقف جريب من مكتبهـا

    هزاع: أبا منج خدمه.

    ساره"من غير ما اطالعه" امــــر
    هزاع: قولي و الله بو هزاع ما يهمج..؟

    ساره"اطالعه محرجه" ترا دمك وايد ثجيـــــــل.

    هزاع: ادري بس احلفي ان بو هزاع ما يهمج..

    ساره: "متنرفزه" و الله العظيم لا بو هزاع ولا بيزاته اتهمني زيــن ارتحت.

    هزاع"يبتسم" و انـــــــا..

    ساره" اطالعه مستغربه" انت شو؟؟

    هزاع: و انا شـو..؟

    ساره: انت مديري اليديد الي مغلس علي في الشركه و برع الشركه..

    هزاع"رد ورا":- ييبــــــي البريد..
    ودش حجرته..

    حطت ساره راسها ع المكتب ..تتنفس بصعوبه..بعد ما ركزت ع الموقف الي صار يلست تضحك بصوت عالي..

    حاولت اتسكت عمرها و تنسى الموضوع..

    دشت بالاوراق لـ هزاع.. و قبل لا تظهر..
    هزاع: ابا منج شي.؟؟

    ساره: شـو..

    هزاع: اختي جريب اتعرس و ابا اشتري لها هديه شو ابرايج اخذ لها.

    ساره: شرات الهديه الي قبلها.

    هزاع: لا ما تناسب ..شورايج انا بعطيج بيزات ..و اباج تشترين لها كل شي..

    ساره: كل شي ..مثل شو..

    هزاع: يعني مثل ما تقولين ازهبهـا
    ساره"مستغربه" اشمعنى انـــــــا,,,.؟

    هزاع"يبتسم"تـرا المره الي طـافت وايد عيبهم العقد و الساعه..شو قلتي.

    ساره"مستانس " خـلاص عيل ..بس انا ما اعرف المقاسات ..ولااعرف متى لازم اخلص.

    هزاع:جوفي هي تقريبا مثلج جي نفس القياس ..و بالنسبه لموعد العرس بعد شهرين ..اظن عندج وقت كافي..

    ساره: خلاص مب مشكله.

    هزاع: هـا مب أي شي يصير من بينا اتهونين عن الشغله.
    ساره"تبتسم":- صدقنـي ما اسويـها.

    هزاع: خلاص عيل فـ نهايه الدوام بكتب لج شيك بعشرة الاف ..واذا ما كفت قولي لي...

    ساره: ان شالله.

    هزاع: يالله روحي جوفي شغلج..

    **



    هزاع بها الايام مشغول..يبا ايعرف شو شعور بو هزاع ناحية ساره بالضبط..بس كان محتار كيف الطريقه الي يسويها عشان يتأكد..

    دش بو هزاع غرفة هزاع ..

    بو هزاع :- يالله يبى ما تبى غدا ؟

    هزاع :- لا يبى ما اشتهي .. بعدين بتغدى .

    بو هزاع ( يلس حذال هزاع) الشركة ماشية أوكية .

    هزاع ( مستغرب) هيه .. ليش؟؟

    بو هزاع:-أجوف هالايام فكرك مشغول جن عندك مصيبة ..

    هزاع :- بصراحة يبى ابا اقولك سالفة بس أخاف تتضايج .. وانا ما فيني على زعلك ..

    بوهزاع:- أفا عليك يبى قول كل شي بخاطرك وما يردك الا السانك ..
    هزاع :- ابصراحة (سارة ) داشة خاطري وابا اخطبها ..
    سكت بوهزاع يفكر بكلام هزاع ..وهزاع يراقب ردة فعل ابوه ..
    بو هزاع :- وبنت عمك ؟؟
    هزاع (منفعل) أنا قلت ما اباها حتى لو ماخذت سارة ما بتزوج إيمان ..

    بو هزاع :- الصراحة ما شي مقارنة بين سارة وإيمان واللي تباه سوه واتحمل زعل عمك ..

    هزاع(مستانس) يعني انت ما تباها ..
    بو هزاع يطالع هزاع مستغرب :- ابا منو؟؟!!

    هزاع:- ليش انت مب ناوي تتزوج سارة ؟؟

    بو هزاع يرفع ايده ناوي يضرب هزاع : سود الله ويهك هاي كبر اختك تبى اتزوجها لي ..

    هزاع (يضحك) ويبوس راس ابوه ..فديتك يالغالي .

    بو هزاع (واقف):- يالله قم اتغدى لأطير سارونة منك ..

    هزاع (واقف) اتامر يالشيخ..بس طلب واحد.
    بوهزاع: شو بعــــد لا يكون بتزوجني امها..

    هزاع "يضحك":-..لا لا ..ما اريد حد يعرف السالفه..الحين.حتى ساره... نتريا شويه ..

    بوهزاع: خلاص ع خير ..

    **

    بها الوقت كانت ساره ..مشغوله شو تشتري حق زهبت اخت هزاع..

    كانت معظم اوقاتها اموزعه ما بين شغلها و بين الاسواق..

    حتى عيال اختها ما قمت اطلعهم شرات قبل..

    كانت ساره اتحس انها شغله متعبه و يديده عليها بس ابنفس الوقت كانت اتحس ابراحه لانها اتنسيهـا هزاع..


    الا في فليل قبل لا ترقد..كانت تجلب بالفراش ..ساعات لي ما ترقد..تذكر لقاءاتها مع هزاع وضرابتهم ..

    احيانا اتحس بشوق له ..واحيانا اتقول يا ليتني ما عرفته..

    وخاصه بها الفتره صار انسان ثاني يعامله بكـل حب..بس ناقص يقولهـا احبج..

    كانت ساره اتشك انه يلعب ع الحبلين..لانه خاطب..او احيانا اتقول انها تتوهم..لانها اتحبه..وتتوهم انه يحبهــا


    بس كانت اتعرف ان المستقبل الجريب بيحدد كل شي او ينهي كل شي..

    **
     
  3. ريموه البطرانه

    ريموه البطرانه ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    يتبع >>>
    الجزء التاسع ..
    .



    و في المكتب كانت ساره مشغولـه في كتابة تلخيص لاجتماع الي صار قبل ساعه..سمعت هزاع يقولها بالسماعه..

    هزاع: تعالي ابسرعه.

    حست ساره ان نبرة صوته متغيره..قامت من مكانها ابسرعه و دشت مكتبه..

    ساره: نعـم.

    هزاع : "معصب"تعالي اقري هـا الملف..

    ساره "اطالع الملف" ها الاتفاقيه الي سوينهـا في اجتماع الهلتون.محددين الميزانيه..

    هزاع: "اوكى و عطاها ورقه ثانيه":- و هـا شو..؟؟

    ساره: ها تسليم الميزانيه..الدفع..؟؟

    هزاع: "محرج" شو الفرق الحين.
    ساره: انا ما اعرف انت شو تقصد.

    هزاع: ربع المبلغ محـــــد..صح.؟؟

    ساره"رجعت اطالع الورقتين" هـي صح.

    هزاع: ويـن.؟؟
    ساره: شو ويــــــــن..؟؟

    هزاع"من بين اسنانه" وين باجي المبلغ..
    ساره"خايفه من افكار هزاع" اسـال موظف الحسابات انا شدراني..

    هزاع: موظف الحسابات قال انتي الي موقعه..

    ساره"شويه وبتصيح" انـــــت تتهمنــــي.

    هزاع:- محد غيرج ما اثق فيه.

    ساره: انا اشتغلت هني من ثلاث سنوات عمره بوهزاع ما اتهمني بشيء..

    دار هزاع من ورا مكتبه..ودز ساره ع الكرسي ..فطاحت ع الكرسي خايفه اطالع هزاع بنظرات المظلومه.

    هزاع: اول شي قلتلج لا تقارنيني بالوالد.. وبعدين انتي قبلها مديتي ايدج ع مفتاح البريد مالي..شو معناتها هـا.

    ساره: "صاحت بعد ما سمعت كلام هزاع" انــــــا حتى البيزات ما جفتها.

    هزاع"بصوت خفيف" ما اصدقج ساره..ع بالي انسانـه غير بس طلعتي حراميــــــه..مثل ما كنت اشك فيج.

    ساره: "واقفه تمسح دموعها" تقدر اتسوي بالسالفه تحقيق.

    هزاع" يصرخ عليها" مب ناقص انـا فضايح..روحي شلي اغراضج وطلعي برع ..

    بدايه ما ييت كنت ادور لج زله عشان اروغج بس بعدين جفتج انسانه غير ..بس ضنوني في محلهـا

    ساره: "رجعت اتصيح" و الله ما مديت ايدي ع شي حرام..

    هزاع: "محرج" طلعي برع لاتصل بالشرطه..

    ساره"تترجاه وتمسح الدموع من ع خدها" اللــــه يخليك لا تقطع رزقي..

    حاول هزاع يتعاطف مع ساره ..غير رايه..
    هزاع: اذا سامحتج الحين بتكررينها مره ثانيه..وثالثه و رابعه..

    ساره"مب انــــــاl

    هزاع:- حسافه تمنيتج اتكونين جريبه مني بس للاسف الله كشف نوايج قبل لا اتاخذ أي قرار.

    ساره: "تجرب منه".هـزاع احلف لك مب انا ..من وين اصرف لعيال اختي ..

    هزاع: "يصرخ عليها" بفلــــــوس حلال مب حرام يا السراقه ..ودزها بعيد عنه..

    كانت ساره بطيح ع الارض بس مسكت عمرها..حست ان كرامتها طاحت بالارض ...خلاص انتهى كل شي ..انتهى شغلها ..وانتهى هزاع من حياتها ..ومن قلبها..

    وقفت تمسح دموعها ..و جريب تطلع ..
    هزاع: اصبري

    استانست ساره لانها ظنت ان هزاع بغير رايـه ..بس هزاع فتح السده وطلع اوراقهـا ..وفرها بويهاا..

    نزلت ساره اتشل اوراقها..

    هزاع:- حسني اخلاقج بالوظيفه اليديده...وحلال عليج ربع المليون.

    كانت ساره بترد عليه بس عرفت ان ماشي فايده من اقناعه..

    شلت اورقها و شنطتها وطلعت من مكتبها من غير ما تلتفت لـورا..

    **


    مرشهر وساره أدور ع وظيفه ما خلت مكان الا وقدمت اوراقهـا..كل ما تذكرت هزاع يوم راغها من الشركه كانت اتحس..ان ها الموقف صار البارحه..

    كرهت هزاع كثر ما كرهت نفسها لانها تعلقت به وايد..صادفتها أيام سوده..

    الي ونسها من هاك اليوم ..ان طلع لهم بيت شعبي..و انتقلوا هناك ..وخلوا بيتهم الجديم إجار..

    بس كانت اتعرف ان فلوس الاجار ما اتسوي شي..وفلوسها الي في البنك جربت اتخلص..

    كل يوم ايمر اتحس ساره اسوأ من اليوم الي قبله..

    احيانا كانت اتفكر اتصرف من 10 الاف الي عطاها هزاع ..عشان زهبت اخته..بس تتراجـع ..لانها ما تبا تثب له انها صج حراميه..

    احتارت كيف اتوصل باجي المبلغ و الملابس الي شرتها لاخته..

    لان ما باجي غير شهرين ع العرس..في البدايه كانت اتحاول تتصل لـ بو هزاع او الدريول بس كانت تتراجع عن قرارها باخر لحظه..قررت انها تبعد نفسها عن هاي العايله..

    لانها من عرفت هزاع يابت لنفسها المشاكل و عوار الرأس..

    كانت تبتسم وتتمصخر ع عمرهـا انا سرقت ربع مليون من الشركه...وينها لو عندي جان ما درت بالشوارع كل يوم ادور لي وظيفه..

    اتنفست مضايجه من حر الشمس..ركبت سيارتها..وقررت انها ترجع البيت..لانها تعبت وايـد..

    كانت كل ما اتقدم بمكان خاص ترفض شكت ان هزاع ..وزع اسمها بهـاي الاماكن عشان ..محد يشغـلها يسويها..هزاع..

    و بطريجهـا للبيت رن موبايلهـا ..جافت رقم ما مر عليها من قبل..

    فكرت اترد بس بعدين غيرت رايها يمكن يكون هزاع..
    بس هي مغيره رقم موبايلها..هزاع من وين بييب رقمها

    وصلها مسج "ردي ابا ارمسج بشي ضروري انا وحده اتعرفينها"

    طالعت ساره المسج مستغربه امنو هـاي ..؟؟

    و قبل لا تنزل من السياره رن موبايلهـا مره ثانيه و بنفس الرقم..

    ساره: الـوو

    إيمان: ايمان خطيبت هزاع وياج.

    ساره"مستغربه" خـير.؟؟
    ايمان: انا اعرف انتي الانسـانه الي متعلق فيها هزاع..صح.

    ساره"تتنهد" لا مب انـــــــا..انتي غلطـانه.

    ايمان:"اتهدد" احسن لج ابتعدي عن هزاع تراه خطيبي و انتي نزوه عابره..

    ساره: سيري لااه ..

    وصكرت التلفون بويه إيمان و نزلت من السياره..ع قد ما ضايجت ساره من هاي المكالمه ع قد ما كانت مستغربه شو الي خلي ايمان ادق لساره..


    من وين يابت رقمها.. اصلا مر شهر و هي ما اتعرف شي عن هزاع ولا عن الشركه..شويه وصلها مسج.."انتي لو متربية ما سويتي علاقه مع واحد خاطب"

    ساره بعد ما قرأت المسج "غربلج الله"

    دشت حجرتها ..لحقتها امها..
    ام ساره: بلاج اتغربيلين منو.

    ساره: وحده فاضيه.

    ام ساره: هـا لقيت وظيفه.
    ساره"تتنهد" من ويـــــــن يا امايه انا تعبت خلاص.

    ام ساره: و الله ما ادري شو اسوي لج..لو بايدي كنت ريحتج من زمان.
    ساره"شويه وبتصيح" حسبي الله ع الي كان السبب.

    ام ساره: تعالي تغدي.
    ساره: ما اشتهي تعبانه.

    ام ساره: يمه جوفي ويهج كيف صار وايد ضعفتي ..وين كنتي و كيف صرتي.

    ساره: الظروف اتسوي كل شي امايه.

    ام ساره: شو بتسوين يعني الحين.

    ساره: ما ادري امـايه..

    لاحظت ساره ان وصلها مسج ثاني..
    " صدقيني بتندمين ع الي سويته يا بنت الفقر"

    حرجت ساره يوم قرت ها المسج و من كثر ماهي معصبه فرت التلفون باليدار و اتكسر قطعه قطعه..

    طاحت ع الشبريه و يلست اتصيح..مضايــــــجه من حالها..حست ان أبواب الدنيا امصكره بويهها..

    ام ساره :-بلاج يمه بسم الله عليج..

    ساره: "تصيح" لو لحقت باختي زين كنت ارتحت من الهم الي انا فيه..

    ام ساره: "نزلت دموعها" ليش اتقولين جي تبين تذبحيني شرات ما ذبحتني اختج..الله معنا يمه..

    ساره: تحضن امها" انا تعبت خلاص باجر اليهال يبون اشياء و اشياء من وين اييب لهم ..

    ام ساره:"تمسح ع راس بنتها" الله يفرجها يمه بس لا تسوين بعمرج جـي..ربج موجود.

    يلست ساره اتصيح بحضن امها لي ما رقدت..

    تمت ساره مضايجه طول اليوم حابسه عمرها بحجرتها..

    جافت الاكياس الي فيها الثياب الي شرتها لاخت هزاع..قامت وفتحت الجيس جافت فيه خمس الاف..

    فكرت تصرفهم بس بعدين اتراجعت وفكرت انهـا اتردهـا لصاحبها..


    في اليوم الثاني..بعد ما لفت ساره كم مكان عشان اتراجع اوراقهـا ..و اتقدم اوراقها اماكن يديده..

    جافت الساعه 12 الظهر قالت شي وقت اوصل هالاغراض بيت بو هزاع..

    لانها اكيده ما بتجوف حد فـ البيت الكـل في الدوامات الا بو هزاع و الخدم..

    اتحركت صوب بيت بو هزاع ..وقلبها ..يدق ابسرعه بمجرد ما جافت البيت..

    نزلت من السياره ..وقفت دقايق اطالع البيت من برع..اتذكرت احلامها يوم انها اتعيش هني ..عضت ع شفايفها و قالت ها مب وقته..

    بس خمنت ان هزاع الحين بالشركه..و أكيد الدريول اموصلنه ..خذت نفس ..اجدمت و قبل لا ادق الجرس

    ..سمعت صوت باب السياره يتصكر..طالعت ورا جافت هزاع نازل من سيارته..ومعاه وحده

    حست بقلبها اتزيد دقاته و انها مب رايمه اتشيل ريولها من ع الارض فتمت واقفه مكانها

    اطالع هزاع يجدم منها..بها اللحظه عرفت انها غلطانه لانها فكرت اتيي البيت..

    سمعت هزاع يرمسها.
    شحالج سـاره..عاش من جافج..

    كانت ساره اطالع بعيد مب رايمه اتجوفه و لا قدرت اترد عليه..فتمت ساكته..

    سمعته يقول..

    هزاع: خـلود هاي ساره السكرتيره الي كانت تشتغل في الشركه.

    مدت ايدها خلود اتسلم عليها و سلمت عليها ساره..
    هزاع: "يكلم خلود" روحي داخـل ابا اجوف الضيفه شو عندها يايه.

    خلود: استح ع ويهك دخلها البيت انزين.

    ساره: لا ما يحتاي انــا بس يايه عشان....
    هزاع:"مقاطعنها":- خـلود دشي داخل..

    بعد ما دشت خلود البيت..حست ساره بالخوف من هزاع..اتذكرت الموقف الي صار لها اخر مره معاه..

    هزاع: "بصوت هادي" انتي وين اختفيـــــتي جنه الارض انشقت و بلعتج.

    ساره" طالعته مستغربه"

    هزاع: وين ساكنه انتي..؟؟و ليش غيرتي رقم موبايلج..؟

    ساره امبطله حلجها من اسلوب هزاع و نبرة صوته ..حتى نظراته جنه جايف مخلوق غريب..

    هزاع:"يبتسم" زين صكري حلجج عن يدش لج ذباب ..

    انتبهت ساره لكلام هزاع..فحست انها كانت متأثره بنظراته..الي كان متعمد يطالعها فيهـا عشان يأثر عليها.

    ساره:"مرتبكه" انا قلت جرب عرس اختك و هاي الاغراض الي شريتها و باجي المبلغ في الكيس.و الفواتير موجوده.

    هزاع: انتي وايد متفيجه.

    ساره:اوكى انا اسفه لاني ييت هني اكيد انت ما تبا اتجوف رقعت ويهي بس لازم اوصل الامانه..

    اجرب منها هزاع..ويرها من ايدها صوب سيارتها وفتح باب سيارتها ودزها داخل..

    وسار الصوب الثاني فتح باب السياره و يلس حذالها..وخذ الكيس من ايدها وفره بالسيت الي ورا..

    ساره يالسه اطالعه مستغربه مب مستوعبه الي يصير ..
    هزاع: يالله اتحركي..

    ساره: "تهمس" انـزل من سيارتي.
    هزاع: مب كيفج.

    ساره:"تطنز" كيف ترضى ع نفسك تركب مع حراميه.

    هزاع: هي انتي حراميه..يالله اتحركي.

    ساره"مضايجه" انـزل من سيارتي.
    هزاع:- لا اتصارخين انا ما اشتغل عندج ..

    ساره: ولا انـا ما اشتغل عندك..

    هزاع: انزين ابا اتفاهم معاج ممكن تتحركين من هنـي.

    ساره: وين تبا اتسير..
    هزاع:أي مكان ..

    اتحركت ساره مب عارفه وين اتسير ..اضايجت يوم جافت هزاع يتعبث بسيارتها,,يشغل الراديو ..ويطالع اشرطتها..

    ساره"محرجه" لا اتمد ايدك ع شــــــي..؟

    هزاع: "يبتسم:لا تخافين تراني مب حرامي..

    عرفت ساره ان هزاع يقصدهـا ..وقفت سيارتها ابسرعه ع الرصيف ..ورفعت ايده عشان تصفعه بس مسك ايدهـا

    هزاع: شنطتج للحين عندي ..و ايدج هاي بقطعها و بخليها بسده السياره داخل شنطتج..

    ساره"اتصرخ عليه" انـزل من سيارتـــــــي.

    هزاع: جب لا اتصرخين...يا الحراميه.

    ساره: هي انزين انا حراميه و كل شي ..شو تبا بعد..

    هزاع: "يهد ايدها" اباج اتحبيني .؟

    ساره: "اطالعه مستغربه"
    هزاع: ليش ما قلتي انج تحبينـــــــي ..

    ساره:"ردت ابسرعه" انا ما احبك منو قـص عليك.

    هزاع: احلفي.
    ساره: شو احب فيــــــك .."تستفزه" انا احب بو هزاع بس هو الي ترس عيني.

    هزاع تم يضحك بصوت عالي" ههههههههههااااااي
    اضايجت ساره يوم حست ان هزاع مصخها بالضحك..

    ساره"تصرخ عليه" انزل من سيـــــارتي.

    هزاع: خيبه ذليتيني..بس ما عليه مقبوله منج.

    ساره: شو تبا مني انا مشغوله الحينه.
    هزاع: شو ادورين وظيفه.
    ساره "اطالع برع الدريشه": ما يخصك.

    هزاع: انتي بدال ما تكونين عنيده ولسانج طويل جي ما كنتي ذكيه يا الخديه.

    طالعته ساره ابسرعه "شو قصدك.

    هزاع:- انتي ما لحظتي بالاجتماع الي كان في هلتون ان محمد كان موجود معنا.

    ساره: هيـــــه شو فيها.

    هزاع: ليش انا كاتب اسم محمد بالورقه.
    ساره:لا.

    هزاع: وليش ما نبهتيني ع ها الشي.

    ساره: ما ادري ليش.
    هزاع"يسند راسه ع السيت" محمد ماخذ ربع المليـون.

    ساره"تشهق"اونـــــــه.
    هزاع"يطالعها": اسف ظلمتج.

    ساره: بس ها الي الله قدرك عليه اسف بعد ما ذليتني ذل.

    هزاع"يعتدل بيلسه" و الله دورت عليج فـ كل مكان جن الارض انشقت و بلعتج..بس باسبوع ..اختيفيتي جي وين سرتي.

    ساره:طلع لنا بيت شعبي.واجرنا بيتنا الجديم.

    هزاع: حتى رقم موبايلج غيرتيه ليش..؟عشان تنسيني.
    ساره"طالعته "انت ما تعني لي شي.

    هزاع: اتعرفين كنت بخطبج بس سالفه الربع مليون سوت حواجز من بينا.

    ساره ما كانت امصدقه كل الي يصير لها معقوله هزاع يبا يخطبها ..عشان جي ايمان قامت اطرش لها مسجات..استانست ساره برمست هزاع..بس اتذكرت كيف هزاع خرب حياتها.

    ساره: ما اظن الحاجز يزول ..
    هزاع"يهمس"قولي و الله ..انا ما صدقت اجوفج ..و الله ع بالي يتهيأ لي يوم جفتج واقفه حذال بيتنا.

    ساره ساكته ما اتعرف شو اتقـول ..

    هزاع: بسوي كل الي تبينه بس وافقي .

    ساره:"مرتبكه" دور لي وظيفه.
    هزاع: وظيفتج موجوده.
    ساره:ما ابا اشتغل عندك.

    هزاع: ليش كرهتينـــــــي..؟؟

    ساره"منفعله":لاني اصلا ما احبك عشان اكرهك..."بلعت ريجها بصعوبه" اذا كنت صاج معاي وظفني بمكان..

    هزاع: بس ها الي تبينه.
    سـاره: و اتغيب عن حياتي موليه.

    تم هزاع يطالعها..ما قدرت ساره تتحمل نظراته ..فصدت عنه..

    هزاع"يهمس" ساره انا و الله احبج..ما اروم اعيش من دونج..

    تمت ساره ساكته ما اترد عليه..

    عرف هزاع ان سكوت ساره معناته انه ما بتسامحه موليه..فتح باب السياره ونزل ..من غير ما يقول أي كلمه..

    **
    يتبع>>>>
    الجزء العاشـر..
     
  4. عسولة كيوت

    عسولة كيوت ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    القصه حلوة يسلمووو ع الطرح
     
  5. ريموه البطرانه

    ريموه البطرانه ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    ما استفادت ساره شي من مشتها بيت بو هزاع ..رجع الكيس معها ..ما عرفت كيف نست سالفته ..

    بعد ما نزل هزاع من سيارتها اتمنت ..تنزل و تزقره و اتقوله اني ميته فيك..

    و انها ما تقدر اتعيش حياتها من دونه..بس كرامتها منعتها ..
    بعد ما شوه صورتها حذال الموظفين ..عشان يعرف ان مشاعر الناس مب لعبه بايدنه..

    احيانا كنت اتلوم نفسها ليش سارت بيت بو هزاع ..ومرات تتمنى انها لو منعته ينزل من سيارتها ..ومرات مرات وايد اشياء ادور في بالها..
    **
    بعد اسبوع يتها وظيفه طارت ساره من الوناسـه اخيرا لقت لها وظيفه..عرفت ان هزاع سهل عليها الامور..

    بس يستاهل و جافت من حقها ان هزاع يدبر لها وظيفه تعويض عن وظيفتها الي راحت عليهـا..

    مشت حياة ساره مثل قبل ..ارتاحت لوظيفتها اليديده..حست ان كل شي رجع شرات قبل إلا هزاع..كانت تفتقد هالانسان وايـد..

    و في يوم كانت راده من برع هي و اليهال..استغربت ساره يوم جافت خالها ..يالس داخل..سلمت عليه..بعد ما تعشى ..راح بيتهم.

    ساره: امايه شو يسوي خالي هني.

    ام ساره"مستانسه" ياب لج خطيب.

    ساره:-خطيــــب ..حق منو..؟
    ام ساره:- حقي ..حقج حق منو بعد.

    ساره:- لا اقصد منو هـا ...؟؟

    ام ساره: ولد بو هزاع..

    ساره"مب مصدقه" جذابه.

    ام ساره اطالع بنتها بنظرة عتب...
    ساره"تعتذر" سامحيني امايـه بس اقصد...ما اصدق .

    أم ساره: ليش مب مصدقه كل شي قسمه و نصيب.هـا شو رايج..

    ساره"واقفه" بفكر طبعا..يالله تصبحين ع خير..

    سارت ساره حجرتها مصدومه كانت اترمس عمرها شرات الخبله..معقوله هزاع خطبني ..يعني صج يحبني و ايمااان..شو فيها

    اويه هزاع يحبني..طاحت ع الشبريه تضحك بصوت عالي..انا حرمة هـزاع..ههههههههههاااااااايي


    نشت ساره من الرقاد تعبانه لانها البارحه كانت اتفكر بهزاع..كانت محتاره اتوافق اولا..

    الي سواه هزاع فيها مب شويه..بس هي تحبه...و بعد بيكون مستقبل عيال اختها وايد زين..

    فكرت اطرش له مسج ..اتعاتبه..
    فكرت شو تكتب اخيرا كتبت.."انا قلتلك اني ما ابا ارتبط فيك ليش اتقدمت لاهلي.."

    ياها رد..من هزاع"كيفي"

    ضحكت ساره ما توقعت ها الرد..فطرشت له.."برفضك بتجوف"

    وصلها رد"بروغج من وظيفتج ..و ما بخليج تشتغلين موليه..يا الحراميه.."

    عصبت ساره يوم جافت كلمة الحراميه..دقت له
    هزاع: يعني هارقمج هـا..؟؟

    ساره: ما يخصك.
    هزاع: نعم ليش متصله.

    ساره: استح ع ويهك انا مب حراميه.

    هزاع"يضحك"ههههههههه سرقتي قلبي يا الخديه.

    ساره: ليش خطبتني.؟؟
    هزاع"يهمس" لاني احبج..

    ساره: انا ابا اتزوج بو هزاع.

    هزاع:"يضحك"هههههههه لا اتحاولين يوم خبرت الوالد بالسالفه زين ما كفخني.

    ساره: هـا عشان جي اجوفك واثق من نفسك.
    هزاع: ابا اجوفج..حبيبي

    استحت ساره يوم سمعت هالكلام من هزاع.
    ساره: عيب.
    هزاع:خلصتي زهبت اختي.

    ساره: باجي خمس الاف ما صرفتها..

    هزاع: يعني ما شريتي شي هـا.
    ساره: لا و الله شريت ..بس بعد السالفه الي صارت وقفت.

    هزاع:و الله انا اسف حبيبي..
    ساره"من بين اسنانها" لا اتقـول جي بعدين انا......

    هزاع :انتي شو..؟
    سكتت ساره..ضحك هزاع:..تستحين ..هههههههه فديت الي يستحون..
    ساره"بصوت خفيف":- جب ما يضحك.

    هزاع: متى تبين الملجه..؟
    ساره: أي ملجه..؟

    هزاع: تستهبلين..قولي و الله انج رافضه.

    ساره"بدلع" بتسمع الرد عند خالي.
    هزاع:تحرقين اعصابي..
    ساره: فكر بالي تبا اتفكره..

    هزاع: و الله سارونه ارمس جد اذا رفضتيني ببهدلج.
    ساره: اتهددني.

    هزاع:هي اهددج..ما يخصني اباج.

    ساره: امممم اتعرف الساعه 6 ونص ..يالله بسير اتغسل ..بسير الدوام.

    هزاع: مرتاحه بدوامج.
    ساره"تتطنز" وايد مب انته الي مختارنه لي..

    هزاع: انزين باجي نص ساعه سولفي شويه.
    ساره: ما اروم يالله "بدلع" مديري بعصب علي.

    هزاع"محرج" انزين ماعليه يالله باي

    وصكر التلفون..قامت ساره من ع الشبريه تضحك ابصوت عالي..هههههههههاااااااييي

    ***
    ايمان اتـرمس ربيعتها نوف.
    ايمان: و الله اني بموت من القهر يعرف اني اشكثر احبه و اني ذايبه فيه و حتى حجرته يوميا انظفها له..صج ما فيه خير ..

    نوف:ليش ساره بشو احسن عنج.

    ايمان : وع تعالي جوفيها و الله انا احلى عنها..مدري شو جايف فيها..

    نوف :- يمكن مسويه له سحر.
    ايمان : اتقولين.

    نوف: انتي للحين اتروحين بيت عمج.

    ايمان : هـي

    نوف: خلاص عيل ما يهمج يوم بتروحين اتنظفين حجرة هزاع ييبي ثوبه.

    ايمان: وين الحين ما اروم ادش حجرته خلاص الريال خاطب وحده غيري ..و الملجه الاسبوع الياي.

    نوف: حبيبتي دبري حالج جان اتبين هزاع يرد لج ييبي لي ثوب بنسوي له عمل بخليه يموت ع الارض الي تمشين عليهـا.

    ايمان : خلاص حبيبتي ما يهمج..باجر بتكون الثوب عندج..

    **
    هزاع طالع من الشركه اتصلت به ساره..

    هزاع:الــــــووووو

    ساره: شحالك عمري.

    هزاع: بخير..

    ساره: شو فيك .

    هزاع: مشغول.
    ساره: ليش ترمس بهاي الطريقه.
    هزاع:اوووووه انتي بلاج شو تبين .؟الحين.

    ساره"مستغربه":- بغيت اتطمن عليك.
    هزاع: قلنالج بخير يالله باي

    هزاع يصكر التلفون اوف اذتني هاي ما صدقت عطيناها ويه..

    ساره يالسه بحجرتها اتفكر..ليش هزاع اتغير عليها جي..
    دشت امها حجرتها..

    ام ساره: بلاج بسم الله عليج.
    ساره"تصيح" احس هزاع وايد متغير اخافه ما يبا يملج علي.

    ام ساره: يتهيأ لج يمه.

    ساره: لا امايه قبل كان غير و الحين ما يطيق يسمع صوتي.
    ام ساره: بعدكم بأول البر.

    ساره: معقوله هزاع ما يحبني ..مستحيل..امايه.."تصيح"

    **
    استغربت ساره ان مر يومين و هزاع ما دق لها بالاول ما اتمر ربع ساعه الا و يدق..فكرت ادق اتعرف شو سالفته..

    هزاع يطالع رقم ساره..
    هزاع: اوه هاي شو تبا الحين داقه.."يرد ع الموبايل" الـو

    ساره: هزاع شفيك ..
    هزاع:- مصدع راسي يعورني.
    ساره: عشان جي ما دقيت من يومين.
    هزاع "يصرخ عليها" انتــــي بلاج جي اتحاسبيني ع كل شي .

    ساره: انت وايد متغير علي.

    هزاع: انتي مدري شو بلاج اوووه احس بضيجه بصكر عنج انا ..يالله باي باي

    ساره"مضايجه" بــــــــااي.

    شويه ورن موبايل هزاع..
    هزاع :- الــــــــوو

    ايمان"بدلع" شحالك هزاع.

    هزاع: هلا و الله هـا هالصوت الي يبرد القلب و يرد الروح.

    ايمان"تضحك" وحشتني..
    هزاع: انا الي مشتاق لج موت ..الحين عرفت شو ناقصني فـي حياتي.

    ايمان: اتحبني.
    هزاع: بس اموت و اسمع ها الصوت..

    و تم يسولف مع ايمان ..ساعات..

    ساره ادق لـ هزاع كل مشغول..حست ساره ان هزاع يلعب من وراها ..فقررت تقاطعه ..ما اترد عليه لي ما اجوف شو اخرتها ..مع ها الشخـص.
    **
    بو هزاع و عياله ملاحظين ..ان زيارات ايمان كثرت ..و ان اسلوب هزاع وايد تغير مع ايمان..كان كل ايلس و يسولف معـاها..

    حتى اتصالاتهم كثرت..و في مره قرر بو هزاع ايرمس هزاع ايجوف شو سالفته..

    بو هزاع: جربت الملجه.
    هزاع:ملجة منوووو؟؟

    بو هزاع:ملجة منو بعد انت و ساره..؟؟

    هزاع"مستغرب" اتصدق يا الوالد..اني ناسي الموضوع.
    بوهزاع: لازم ايمان صارت ماخذه كل تفكيرك..

    هزاع: هي و الله مدري ليش مرتاح لها البنيه وايد..
    بوهزاع: وســـــاره.

    هزاع: يبا انا افكـر اني افسخ خطوبتي مع ساره قبل لا يطيح الفاس بالراس.
    بو هزاع"محرج" أي فاس و أي راس ليش انت ما كنت بتموت عشان تخطب هاي البنيه..وودرت بنت عمك ..شو بنات الناس لعبه.

    هزاع"يحاول يهدي ابوه" زين يبه لا اتحرج..بس انا اتراجعت و عرفت اني غلطان.

    بو هزاع"يرتجف من العصبيه" طـوف من ويهي لا بركه فيك بتزوج ساره غصبن عنك رضيت ولا لاء..عشان تتأدب و اتعرف تاخذ قرار شرات باجي الرياييل.

    هزاع"خايف ع ابوه" انزين لا اتحرج ..بتزوج ساره خلاص..


    يتبع >>> الجزء الاخير ..
    الجزء الاخير ..
    ..

    .

    طلع هزاع من الصاله و سار حجرته ..يلس يشرب زقاير وحده ورا الثانيه مب حاس ابعمره..

    اتصل لايمـان..
    ايمان: هلا حبي..؟

    هزاع: وينج انتي ...اشتقت لج..

    ايمان:شفيك محرج.

    هزاع: انا وايد مضايـج.
    ايمان طفي الزقاير الي بايدك و رمسني عدل..

    هزاع: انا ما اقدر اعيش من دونج .. "يتافف"و الوالد يبا يزوجني غصب ساره.

    ايمان"محطيه ايدها ع السماعه"الظاهر عمي يبا له عمـل بعد..

    هزاع: وينج حبي..؟؟

    ايمان:موجوده غناتي ..انت اشعليك من عمي المهم انا و انت انحب بعض و خلاص..

    بوقت هزاع ما بيرد ع ايمان ..سمع حصه و خلود يصارخون ..بصوت عالي..فر الزقاير و سماعة التلفون من ايده..

    وركض برع ساير الصاله.. و جاف بو هزاع طايح ع الارض و حصه و خلود يصارخون..مب عارفين يتصرفون..

    هزاع"يصرخ ع خواته" قـوووومـوا ..من حذاله..

    و يلس يبطل فص ثياب بو هزاع.. و ابسرعه شله و خذه السياره..

    وصل دقايق المستشفى..اتيمعوا الدكاتره حولين بو هزاع.. و ابسرعه خذوه العنـايه..

    وقف هزاع بالممر يلوم نفســــــه..اكيد بو هزاع طاح بسببه لانه انفعل و حرج يوم قال انه ما يبا ساره..خطرت ساره ع باله..

    "اووه ســـــارونه احس بعمري من زمان ما جفتها ولا رمستها بالتلفــــــــون..""

    قام يدور ع موبايله يتصل لها..بس تذكر ان ما ياب معاه شي ..

    يلس هزاع يحاوط عند باب الحجره يتريا الدكتور يطلع من عند بو هزاع عشان يطمنه عليه..

    حس هزاع انه وحيد محد معاه..استغرب ان حصه و خلود ما يـوا ولا اتصلوا تلفون..

    بعد نص ساعه طلع الدكتور من غرفه بو هزاع..
    هزاع: عسى ما شر دكتور..؟؟

    الدكتور: الحمدلله الازمه عدة ع خيـر..واضح انه كان مضايج من شي..؟؟

    هزاع: ما ادري شو اقولك يا دكتور..

    دكتور"يحطي ايده ع كتف الدكتور "ع العموم الحمدلله كل شي ماشي تمام..بنخليه اليوم يرتاح عنـدنا و اذا باجر تحسنت حالته ..بنطلعه من العنـايه..

    هزاع"مرتاح":-مشـــــــكووور ما اتقصر يا دكتور.

    دش هزاع لابـوه ..وجافه راقد ..باس راسه.. و يلس ع الكرسي الجريب منه..

    بعد دقايق..فتح بو هزاع عيونه..

    هزاع: "شويه و بيصيح" و اللـــــه احبك يا الشيخ و احب سارونه و اكيد بتزوجـــــــها..

    بو هزاع يرفع ايده ..عشان يمسك ايد هزاع..

    بو هزاع"يرمس بصعوبه" اتحمل فيهـا ها البنيه محد عندهـا في الدنـيا..

    هزاع: ان شا الله بس انت قوم بالسلامه و انروح نملج.

    بو هزاع"يبتسم" وين خواتــــــــك..

    هزاع: في البيت اكيد ما حصلـوو حد اييبهم.
    بو هزاع: روح عندهم ..و ان شا الله باجر اجوفكم هني.

    هزاع"يبوس راس ابوه" ما تجوف شر الله يخليك لنا..

    وطلع من الحجره..و في السياره..يلس هزاع يفكر كيف غاب عن سارونه هالايـام كلها .. كيف قدر اصلا ما يسمع حسهـا..

    صج حس انه مفتقدنهـا..و جريب البيت اتفاجـا هـزاع من الناس الي متيمعه حذال بيتهم .. و من سياره المطافي..

    نزل ابسرعه من السياره..
    هزاع: شو صـــــــاير وين خواتي..؟؟

    _ الاهل كلهم ابخير بس حجره وحده احترقت الي برع..

    اتذكر هزاع انه فر الزقاره من ايده..يوم سمع صراخ خواته..

    بعد ساعه..دش هزاع البيت.. وجاف كل شي بحجرته احترق ما بقى الا الرمـــــاد..

    سمع صوت خلود من وراه..

    _اشحاله الوالد.

    هزاع: ابخير..الحمدلله ما فيه شي ليش ما اتصلتوا بي..
    حصه: وين نتصل..ها كل من الزقاير الي تشربهـا..

    هزاع: "محرج" من صراخـــــــكم..

    دشت ايمان البيت..
    ايمان:اجر و عــــــــافيه.
    هزاع"يصد الصوب الثاني" هـاي شو يايبنها هنــــــي اووف.

    حصه"تساسره" عيب عليك..

    هزاع:يالله الحمدلله ماشي اوراق مهمه في الحجره كلها ثياب و افلام فيديو..

    ايمان"في قلبها" احترق العـــــــــمل

    خلود: خذنـا لابـوي.
    هزاع: ان شالله باجر بيطلع ..عطيني تلفونج..

    خلود: ليش.
    هزاع:"محرج" شو ليش..تلفوني احترق..ابا ارمس القـلب.

    ايمان: القـــــلب.

    خلود: انزين شفيك محرج زين ما حرقت علينا البيت بكبره.

    وسارت اتيب تلفونها..لحقتها حصه يوم سمعت صوت ولدها يصيح..

    ايمان"تجدم من هزاع وبدلع" هـــــــزاع.

    هزاع:-نعـــــــم

    ايمان:ما اشتقت لي.
    هزاع: شـــــــو........؟؟

    ايمان:شفيك ..قبل ساعات كنا بنتفج ع الزواج.
    هزاع"يطالعها بإشمئزاز" ما ادري ليش كارهنج..

    وسار عنها داخل ..

    اتصل بسـاره..بعد ما خلود عطته الموبايل..
    ساره: "ناشه من الرقاد"الــــــــوووووو..

    هزاع:بصوت المشتاق" فديت هالصـــــوت و اللـــــــه..
    ساره"اتبطل عيونها" منـوووووو

    هزاع: من حقج تنسين صوتي..استــــــااهـل حبيبي..

    ساره"مستغربه" هـــــزاع..توك تذكر ساروونه.

    هزاع: و الله اليوم بعد ما طاح ابوي و احترقت حجرتي...حسيت اني وايد وايد امقصر معاج.

    ساره:"خايفه" بسم الله شو هالاخبـــــار باخر الليل..شو بلاه عمـي..؟؟

    هزاع: يته نوبه ..بس الحمدلله عدت ع خير..

    ساره: ليش الدكتور قال انه قلبه خلاص و الحمدلله.
    هزاع: ترا قال محد يضايجه او يخليه ينفعل..

    ساره:"اتلوم هزاع" اكيــــــــد انت ابو المشـاكل ضايجت به..صح..
    هزاع"بصوت حزين"حرام عليج حبيبي كافي الي فيني ..لا اتلوميني اكثر..

    سكتت ساره..تاخذ نفس..
    ساره"تهمس"اسـفه حبيبي..بـس..
    هزاع: شـو...؟؟

    ساره: ترا الملجه نهاية هـا الاسبوع.
    هزاع:"مستانس" هـــــي عيوني ..فديتج ..لا يكون غيرتي رايـج..

    ساره: ع بالي انت الي غيرت رايك..نسيت كيف كنت اتكلمنـي الايام الي طافت..و تلفونك كل مشغول..عرفت ان حد خذك مني خلاص.

    هزاع: بتصدقيني لو قلتلج اني بعدنـي احبج..و الله ما بخلي حد ياخذج مني حتى و لو كان بو هزاع..

    ساره"تضحك" مينــــــوون..حبيبي.
    هزاع: انا ما اعرف ليش الايام الي طافت كنت احس بضيجه يوم اسمع صوتج..ولوعت جبد.

    ساره"اتعاتبـه" هــــــــــــززااااااااااع..

    هزاع"يضحك" و الله..
    ساره"تطنز"سحـروك .
    هزاع: اشـك..حبيبي ما عندي ثياب باجر اداوم فيها كلها احترقت..

    يلست ساره تضحك ابصوت عالي ههههههههااااااييييي
    من طريقة كلام هزاع..

    هزاع: انزين اتعيبين علي هـا ما عليـه.
    ساره: ما قلت لي جان شريت لك شي ..مع زهبت اختك..

    هزاع: أي زهبة اختي..؟؟
    ساره: خلصتهـا كلهـا..بقت اشياء بسيطه.بس البيزات خلصت ..

    هزاع"يسالها"كم تبين اطلبي عيوني..
    ساره: ما اعرف..انزين خلي اختك اتجوف الاغراض يمكن ما يعيبهـا ذوقي.

    هزاع: حبيبي ..هـاي لج مب لاختي..هاي زهبتج انتي..غبيه ..ما فهمتيني.

    ساره..ساكته مصدومه..ما توقعت ان هزاع..يسوي جي خلها تزهب قبل لا يخطبهـاا..

    هزاع: ويـن رحتي.
    ساره: قد ما احبك اكره مفاجأأأتـك...

    هزاع:خليني اجوفج باجـر اشتقت لج.

    ساره: امايـــــــه اتقول ماشي لقاءاااات الا بعد الملجه و انا بعد ابا جي..

    هزاع: انزين بنملج باجر او عقبه..
    ساره: تضحك " كيــــــــفك.

    هزاع: ما تبين.

    ساره: اممممممم ما ادري.

    هزاع: مديرج الشيبه مستعيل الي يقول هو بيملج مب انا..

    ساره تضحك":_ بسالك جاوبني ابصراحه..؟؟
    هزاع: عيوني لج.
    ساره:ليش طنشتني الاسبوع الي طاف .. و كنت تشغل التلفون مع منوووووو

    هزاع: قلتلج كنت احس بضيجه يوم ارمسج..

    ساره: و منو كنت اترمس..؟؟؟ ليش كنت اتحس ابضيحه و شو تغير الحين..؟؟

    هزاع: "معصب يتذكر ايمان" شــــــدراني.
    ساره: ليش محرج..؟

    هزاع:"يتافف" انتي لازم اتنكدين عليـنا..

    ساره: شو يضمن لي ما اتعيد هالسالفه مره ثانيه..
    هزاع: ما بسويـها انا للحين احبج..

    ساره: زين كنت تشغل التلفون مع منوووووو؟؟

    هزاع: واحد من الربع..
    ساره"تحذره" هـزاع..؟

    هزاع:اتحبينـي ساره..؟؟
    ساره: كنت تشغل التلفون مع منوووو؟؟

    هزاع:"مضاايج" إيــــــــمان..زين ارتحتي..

    تمت ساره ساكته..مثل ما توقعت..
    هزاع: و الله يا سارونه كنت احس بعمري مجبور..جن حد ايلس ع راسي و يقول لي اتصل بها..ما ادري ليش بس الحين خلاص..ما اهتم..

    ساره: يالله بـــــــــااي.

    هزاع:"يترجاها":- سارونه حبيبي ..

    ساره: باي..

    صكرت التلفون بويه هزاع و غلقته يلست اتصيح..ابصوت عالي..
    كانت هي ما ترقد الليل اتفكر فيه.. وهو يسهر مع ايمان و غيرهـا...صج ما يستحي ع ويهه..

    فـي اليوم الثاني..
    ام ساره: يالله قومي تاخرتي عن الدوام.
    ساره"اتغطي ويها" ما ابا اروح ابا ارقد..

    ام ساره: يالله عـاد قومي لا اتسوين شرات اليهال..

    ساره: تعبانه ما ابا اسير مب راقده البارحه..

    ام ساره: ابرايج يمه..
    قامت ساره من مكانها و سارت عندالتسريحه اتجوف كيف شكل ويهـا "ابيه جنه وحده طالعه من المقبره"

    فتحت موبايلهـا..جافت مسجين..
    فتحت الاول من هزاع" و اللـــــــه احبج و انا ما خنتج و غصبن عليج بملج عليج..رضيتي ولا لاء.."

    ابتسمت يوم قرات المسج..اتذكرت كيف هزاع ..متسلط و يحسب الدنيا ع كيفه كل الي يباه يسويه..

    فتحت المسج الثاني..جافت رقم.."احلمي تاخذين هزاع.."

    عرفت ساره ان هاي ايمان..فردت عليهـا.."اشبعي فيه ..ما يهمني"

    شويه و اتصلت لدوامها تعتذر انها ما بداوم اليوم لانها تعبانــــــه.
    اتفقت ساره مع امها..انهم يروحون المستشفى زياره لـ بو هزاع..

    و هاي ثاني مره امها تلتقى فـ بو هزاع ..مره في البيت..يوم خطوبتها لـ هزاع..و هاي المره الثانيه..

    ارتاحت ساره يوم جافت بو هزاع..ابخير..يالس و يسولف..

    بو هزاع "يسالها" عـيل وين هزاع..ما رمسج.

    ساره: "اتجذب" امبلى رمسته اليوم الصبح..

    بو هزاع: و انتي ليش ما داومتي.
    ساره"تبتسم" ما استاهل اجازه يوم واحد يا الشيخ.

    بوهزاع"يضحك" تستــــاهلين كل خير..يا بنتي.

    ام ساره: ما اتجوف شر ان شا الله تطلع بالسلامه.. و نملج فيهم.

    بو هزاع: شو رايكم باجر.

    ساره ساكته مب عارفه للحين شو تتخذ قرار ..ما عرفت بشو تصرف..بعد اخر مكالمه لها مع هزاع..

    ام ساره: الراي عند العريس و المعرس.
    بو هزاع: لا ما عليج ..هزاع خاطره اليوم قبل باجر بس المهم ساره شو اتقول.

    ساره" مستحيه" ع راحتكم..

    اضايجت من ردهـا بس ما شي حل ثاني..لان بو هزاع صحته ما تسمح انها ..اتغلس عليه..

    شويه ..دشت خلود و حصه..سلمـوا ..عليهم..
    خلود: هلا العروووووس..

    ساره: "تضحك" اشحالج خلود..؟؟

    خلود: طيبه..بعد جوفت حرمة اخوي.
    ساره: اونج.."وتضحك"

    يلسوا يسولفون و يضحكون..ومرات خلود تضحك ابصوت عالي.. و حصه اتفاتن عليها.. اتخيلت ساره كيف علاقتهم في البيت اكيد.. جي خبال ..

    طالعت ساره بو هزاع يوم هزاع دش الغـرفه..
    هزاع"يبوس راس ابوه" و يسلم ع الموجودين..

    يوم مد ايده ع ساره.. كانت ساره ناويه انها ما اتمد ايدهـا ..بس الكـل يطالعها.. فاضطرت اتمد ايدهـا..حست هزاع رص ع ايدهـا متعمد..رفعت راسه اطالعه..يوم قالها..

    _اشحالج..

    ساره"اتير ايدهـا" ابخــــــير..

    هزاع: زين اسالي ع اخباري.

    بو هزاع: متسحيه البنيه..


    هزاع: مستحيه جدامكم بـــــس..

    الكل يسولف و يضحك.. بس ساره كانت مب ماخذه راحتها لان هزاع يراقبهــا..و الكل ملاحظ هـا الشي..

    طلعت ساره موبايلها من الشنطه..و جافت مسج من هـزاع..طالعته.فابتسم لها..استغربت متى كتب المسج..ما انتبهت له.."ابا ارمسج الحين"

    ردت عليه"جـب"

    يتها الضحكه..يوم جافت هزاع يقرا كلمة"جب" فعض شفايفه ..رجع يكتب لها" تأدبــــي ..لاضربج حذالهم كلهم.."

    ساره كانت اتعرف ان خلود اتراقبهم.. عشان جي هي مسويه جو بالغرفه ..عشان تشغل الكـل و ما يلاحظ المسجات الي تطرش من بين ساره و هزاع..

    ردت كتبت له"روح أدب ايمانوو الي يالس اتغازلها طول الليل "

    حرجت ساره لان هزاع ابتسم يوم قرا مسجهـا..فرد عليهــا"احبــــــــج يا الحراميه"

    بعد ما قرات المسج دورت ساره شي اتفره بويهه ..بس اتذكرت ان الكـل موجود بالغرفـه..فقررت انها اتروح ..مع ان اليلسه عايبتنها بس هزاع خرب عليهـا


    ساره"واقفه" يالله اسمحولنـا ..
    ام ساره: اسمحولنـا عاد

    هزاع: تو النـاس.

    ام ساره: من ساعه نحن يالسين هني..ان شا الله وقت ثاني..

    سلموا و طلعـوا..اتعمدت ساره تجاهـل هزاع..حتى كلمة فمان الله ما قالتـه..

    و في السياره..
    ام ساره: شفيج.

    ساره"مستغربه" شـــــــوو.

    ام ساره: ما تبين الريال..
    ساره مب عارفه شو اتـرد..

    ساره: ليش فكرتي جـي.
    ام ساره: احســـــــااس الام..

    ساره: ما ادري يمه متردده ..اخاف ارفض و انهي كل شي بس خايفه ع بو هزاع..ترا ما يستوي اجازيه بهاي الطريقه.

    ام ساره: و ليش اتغيرين رايج شو الي صار..في المستشفى ما شا الله عليه هزاع باين عليه عكس كل الي قلتيه لا تغير ولا شي..

    ساره في قلبها"انتي ما تعرفين شي يمه" ..

    ساره"تتنهد": مدري..

    ام ساره فكري زيــــــن يمه قبل لا تتخذين أي قرار تندمين عليه.

    ساره: ان شا الله.

    **
    نزلت امها .. وسارت اتيب عيال اختها من المدرسه..بعد ما ركبتهم..
    عبادي: خالـووووه صديقي عنده لبست بات مان.
    ساره: الزبـده..؟

    حمودي: اشتري لنا مثله.

    ساره: انتوا ما جوفون شي..لازم تبووووووونه..
    حمودي:خالووووه عبادي ضرب واحد.

    عبادي"شويه و بيصيح" جذاب

    ساره: اووووووف اسكتـوا يوم بوصل البيت اضاربوا..
    رن موبايلها ..جافت المتصل هزاع..

    ساره: الو.
    هزاع: شو هالحركات..؟
    ساره: أي حركات..؟

    هزاع: انتي وين سيارتج محد عند الكراج....؟؟

    ساره: سايره اييب عيال اختي من المدرسه..
    هزاع: متى بتوصلين..؟؟

    ساره: ليش شو تـبا..؟

    هزاع: ابا ارمسج.

    ساره: الناس الحين تتغــــــدىىى

    هزاع: تعالي تغدي معاي.
    ساره: اســـــــفه..و بعدين منو الحرامـيه..؟؟

    هزاع"يضحك" الي سرقت قلبي.

    ساره: اونك...؟؟

    وصلت البيت..جافت هزاع يترياها عند باب بيتهم..
    ساره:شو اتسوي هناك..
    هزاع: اترياج ادري بج عنيده ما تسمعين الكلام عشان جي واقفنج اشلج من هني..

    ساره : انزين بصكر ..يلا باي..

    نزلت من السياره و نزلت عيال اختها..

    ساره:يلا دشـوا..

    حمودي: وين بتروحين.

    ساره: بشتري لكم باتمان يلالا دشو داخـل.

    بعد ما دشوا
    نزل هـزاع من سيارته و يا صوبها..اول مره اتحس ساره انها وايد قصيره..يوم واقفه حذال هزاع..

    هزاع: تعالي اركبي سيارتي.

    ساره: ما ابـــــــــاا..شو اتسوي هني انا قلتلك ماشي ملجه.؟

    هـزاع: مب كيفج.

    ساره: عيل كيف منو ايمــــــان..
    هزاع: اوووووووه انتي ما تنفع معاج الرمسه..
    مسكها من ذراعها وركبها سيارتها..

    ساره"محرجه" انت شو تتحرا عمرك اشتغل عندك.
    هزاع: لا اتخليني اروغج من دوامج نسيتي اني انا توسط لج.
    ساره : غصبن عليك لانك انت ضيعت وظيفتي ..

    هزاع:لا اتصارخين انزين بلعومج بيطيح..ما فيني اخذج المستشفى لاعت جبدي من المستشفيات.

    ساره: محد قالك ..نزلنـي.

    هزاع: وين انزلج ع الشارع.
    ساره: انا مب طايقتنــــــك يا الخـــــــاايـــــــن..

    هزاع: وقف سيارته "منو الخاين.

    ساره"معانده:- انــــــــت منو غيرك.
    هزاع: كيف اثبت لج ان ما بيني و بين ايمان شي.

    ساره: ما يهمنـــــي انت اصلا واحد لعــــاب.
    خافت ساره من نظرات هزاع لهــا ..حست شويه و بيضربهـا..
    هزاع:"بصوت هادي" ليش وافقتي ع الخطوبه يوم جايفتني واحد لعـاب..

    ساره:"اترد ابرود" الحين كشفتك..

    هزاع "يصرخ عليها" لا ترمسيييين بها الطريقه ..ترا بجلع عينج.

    كانت ساره بترد عليه بس خافت من صراخه..فكرت تفتح باب السياره و تنزل بس هزاع يودهـا من ذراعهـا..

    هزاع: اعقلي انزيـــــن انا شو الي بلاني بهاي الخبله..

    ساره:"تسحب ذراعهـا" محد ضربك ع ايدك..

    هزاع:"يتطنز" امبلى حد ضربني ع ويهي.و بالشنطه بعد..حشى مب شنطه طابوقه.

    طالعت ساره ..هزاع مستغربه ..لانه كان محرج و فجأه انجلب ..يتمصخر

    ضحكت ساره بصوت عالي تذكر الموقف..

    هزاع: من حقج..انتي تغارين مني ويهي جايفتني احلى عنج .

    ساره: فديت ويهك..بس كنت تستاهل..

    هزاع: و الحين استاهل بعد.

    ساره: لا بس حد ثاني يستاهل.
    هزاع"مستغرب" منووووو

    ساره: ايمــــــــان.

    هزاع: يعني ما انروم نرمس جملتين ع بعض الا طريتي ايمان..

    ساره: ما احبها بتاخذك مني.

    هزاع: اتهبي الا هـي

    ساره: عيل ليش كنت اترمسها و مطنشني.

    هزاع: انتي ما تفهمين قلتلج مب حاس بعمري.
    ساره: اكييييد مسويه لك شي..عيل ليش كنت تضايج يوم تسمع صوتي.

    هزاع: اتولي المهم انا معاج الحين..اتحبيني.

    ساره:ردني البيت و بخبرك.

    هزاع: باجر بنملج.
    ساره: انزين..؟؟

    هزاع: اتحبيني..

    ساره: "تضحك" بعد الملجه بقولك.

    هزاع: حرام عليج ما قد سمعتها منج..؟؟

    ساره: بعد الملجـــــــه ..

    هزاع: بتم طول عمري احبج و الله..

    ساره: "تهمس" و عيال اختي.بتحبهم..
    هزاع:شو جايفتني يهودي..
    ساره"تضحك" انت عســـــل و اللـــــــه..

    هزاع: و شو بعد.

    ساره: ماشي.

    هزاع: بخيله.

    ساره: بعد الملجه بقولك كل شي..

    هزاع: ما اصبر لـ باجر...
    ساره:وين بنسكن:؟؟؟

    هزاع: عندي فله ..اتكفيني و اتكفي امج و عيال اختج.. حتى اهلي اتكفيهم..

    ساره"تضحك" ما بضايجون منهم.

    هزاع: اذا قصدج خواتي حصه بيت ريلها و خلود خبله ..بتحب عيال اختج..وايد..
    ساره: و انت..
    هزاع: احبهم بس حبج انتي غير..يا عمري..

    ساره"تضحك": يوعانه.
    هزاع:بعزمج ع حسابي..شورايج.
    ساره:موافقه ..تحرك هزاع بسيارته ..سايرين ع طريج يديد في حيــــاتهم كله حب و شوق .
    طريج ماله نهايه ابد..




    تمت.. وابغي اشــوف ردودكــــم ...


    م-ن
     
    أعجب بهذه المشاركة ◊أ± κ ɪ α й
  6. الحراصي

    الحراصي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    تعبت من القرايه
    انتي تنتقمي منا تخلينا نقرا ولا شو؟
    هع
    تسلمي
    تقبلي مروري
     
  7. ريحانة الصبى

    ريحانة الصبى ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    تسلمين أختي ع القصه روووووووووووووووووووووووووعه

    خلينيني أعيش الأحداث كأني فيها

    يسدك الضرايب والتطنيز والمصخره جنااااااان

    بس الله يهديك طوووووووووووويله م لعصر لليل وأنا أقرأ

    لا شغل ولا عشاء طابخه ولا ساعدت أحد يسد أمي تنازع

    وأنا أقولها دخيلك يمه بعد القصه بعد القصه

    طرح مميز وتستاهلين التقييم:65feefa3889db737a61
     
  8. Samt Sohar

    Samt Sohar ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    روعه القصه تسلم ايدج ع التقل الرائع ^^
     
  9. عۈد بطرآنيـے

    عۈد بطرآنيـے ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    عجييييييييييبه القصه ​

    لو انهآ طويله قمت انزل تحت أشوف شو بيستوي هههههههههه​

    حلوه فكره القصه ​

    نبآ نحظر الملجه والعرس نحن ! -->> شدخلج انتي لآزم ترزين بويهج ! :50399aa2a5b1e0dda15​


    تسلمين ع النقل المميز
    تعآلي كل يوم بقصه يديده -->> جيه مآشي شغله شو !

    :biggthumpup:​
     
  10. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    قصة رووووعه بمعنى الكلمه

    ياليت شى تكمله ههههه

    اندمجت مع القصة وتأثرت ....

    ربي يعااافيج وننتظر جديدج
     
  11. ريموه البطرانه

    ريموه البطرانه ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسولة كيوت [​IMG]
    القصه حلوة يسلمووو ع الطرح



    مرورج الاحلى
    :imuae66::imuae66::imuae66:
     
  12. مسكين قلبي كم يعاني

    مسكين قلبي كم يعاني ¬°•| طالب مدرسي |•°¬

    واااااااااااااااااااو القصه واايد حلوو خصوصا
    دفاشتهم مع بعض واايدعجبتني
    تسلمين خيتو كلج ذووق يسلمو على الطرح :3ash:
     
  13. تسلمييييييييين أختي القصة
    رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
     
  14. اليـــاه

    اليـــاه ¬°•| عضو جديد |•°¬

    بصراحة روعه ولا اروع . عيبتني وايد يسلموا ع الطرح ونشالله المزيد
     
  15. نسمآت روح

    نسمآت روح ¬°•| مبدعة في تواجدها |•°¬

    تسلمين أختي العزيزه

    قصه جميله جدااا يعطيج العافيه على النقل اختيااار طيب

    تقبلي مروري أختي وتستاهلين التقييم
     

مشاركة هذه الصفحة