بالفيديو:سعاد عبدالله حضرت للأستوديو لتُفاجأ بأسئلة ضعيفة و"وقِحة"

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
715950334686.jpg



التقى قبل أيام مذيع صباح الخير يا عرب "المستجد" خالد الشاعر وزوج الفنانة أسيل عمران بالفنانة القديرة الكويتية سعاد عبدالله، والتي قليلاً ما تتواجد في الساحة الإعلامية من لقاءات وحوارات تلفزيونية وصحفية، ويعتبر اللقاء مع شخصية بحجم سعاد عبدالله مكسباً لأي برنامج فضائي نظير رصيدها الفني الكبير وجماهيريتها على المستوى الخليجي والعربي.

سعاد عبدالله حضرت للأستوديو ب"تواضعها" وبساطتها على الشاشة لتُفاجأ بأسئلة ضعيفة و"وقِحة" من قبل المذيع البحريني خالد الشاعر وصلت إلى حد التدخل في "خصوصيات" ضيفة أثرت الساحة الدرامية الخليجية على مر العقود الماضية.

حيث وجّه لها الشاعر سؤالاً عن الثنائيات المستمرة التي كانت تجمعها مع الفنان الكبير حسين عبدالرضا وكيف كان تعامله معها وهل هذا أزعج زوجها المخرج فيصل الضاحي!؟. لتُلقمه سعاد عبدالله بإجابة غيّرت تعابير وجه الشاعر وأحرجته بحضور شقيقة زوجته المذيعة لجين عمران قائلة له: "مع احترامي لك سؤالك مُتخلّف".
ولم يكتف الشاعر بذلك بل زاد بأن طرح سؤالاً يعتمد على وكالة "سمعت ويقولون" أن هناك خلاف نشب بينها وبين حياة الفهد؟. ومع أي من المخرجين تفضلين العمل؟. وكانت أجوبة الضيفة القديرة توحي بأنها قد اعتبرت هذه الأسئلة في نطاق الأسئلة "المُتخلّفة"!.

خالد الشاعر من خلال هذه الحلقة, والحلقات التي سبقتها, أثبت أنه لا يملك المؤهلات الكافية لعمله كمذيع في قناة عريقة مثل MBC, ويبدو أن "الواسطة" لعبت دورها هنا!، فهل تحول برنامج "صباح الخير يا عرب" إلى برنامج "أسري ومحتكر"، فقبول المذيعة السعودية لجين عمران بمشاركة زوج شقيقتها "أسيل" خالد الشاعر معها في تقديم البرنامج يؤخذ عليها ومن المحتمل أن يؤثر على استمرارها في البرنامج أكثر من الشاعر نفسه، فيما لا تزال الكثير من الكوادر الإعلامية السعودية المؤهلة تنتظر بصيص الثقة والفرصة لإبراز إمكاناتها عبر قنواتنا الفضائية.

برنامج يومي منوّع مثل "صباح الخير يا عرب" بحاجة إلى مذيع مؤهل ومتمكن من إدارة فن الحوار مع مختلف الشخصيات، لا بد أن يتمتع ب "كاريزما" تبعث على التفاؤل و"الانشراح" مع بداية كل صباح جديد، وهو ما يفتقده كثيراً خالد الشاعر الذي لا يحمل رصيداً برامجياً ومعلوماتياً وثقافياً يؤهله لقيادة تقديم برنامج صباحي عربي عبر قناة عريقة

[YOUTUBE]WSLsBJVt5w0&feature=player_embedded[/YOUTUBE]
 

ناصر الخميساني

¬°•| مُخرج |•°¬
إنضم
1 نوفمبر 2007
المشاركات
3,449
العمر
35
الإقامة
البريمي نور عيني
لاحظت هالإنسان أسلوبه مب جاذب للمشاهد
أحياناً يحسسني بملل

انا من المتابعين لبرنامج صباح الخير

وتقريباً هذي الحلقة كانت الأسبوع الماضي
انا شفتها
،

أبداً شفت ردة فعل سعاد عبدالله ، الويه تغير . . أقول ف خاطري
زين ما تقوم وترش عليه كوب الماي





الواسطة تلعب دور ف الموضوع
وهذا المذيع مبتدئ جداً
المفروض ما يحطونه ف مثل هالقناة
 
أعلى