انظرو ..... بماذا يعالج الحيوانات انفسهم ..... سبحان الله

الموضوع في 'إرشيف المنتديات' بواسطة الشامسية, بتاريخ ‏11 جويليه 2011.

  1. الشامسية

    الشامسية ¬°•| شيف ملكي |•°¬

    انظرو ..... بماذا يعالج الحيوانات انفسهم ..... سبحان الله
    لقد ذكر بعض أهل العلم عن معرفة الحيوانات لمنفعة الطب قائلين:ـ
    1 ـ إذا مرض الأسد، فانه يعالج نفسه من خلال أكل القردة.
    2 ـ ويعالج الكلب نفسه بأكل ورق النيل
    3 ـ ويعالج الخنزير البري نفسه بأكل السرطان.
    4 ـ ويعالج البعير نفسه بتناول ورق البلوط.
    5 ـ ويعالج الضبع نفسه بأكل عذرة الكلب.
    6 ـ ويعالج الببر نفسه بتناول الكلاب.
    7 ـ ويعالج الدب نفسه بأكل النمل.
    8 ـ ويعالج الذئب نفسه بأكل التراب.
    9 ـ ويعالج النمر نفسه بأكل التراب.
    10 ـ ويعالج الفهد نفسه بأكل الفئران.
    11 ـ ويعالج الثعلب نفسه بأكل القصب، وهكذا أيضاً بالنسبة للأرنب.
    12 ـ ويعالج الغراب نفسه بأكل الشعير.
    13 ـ ويعالج الهدهد نفسه بأكل العقارب.
    14 ـ ويعالج الحمام الجبلي نفسه بأكل الجراد.
    15 ـ وتعالج القطة نفسها بأكل نبتة سطوح المنازل .
    الأدوية الناجحة للأوجاع القلبية للقطط، والعمى عند الأفاعي:
    واعجب ما قيل عن أدوية آلام الحيوانات التي توصلت إليها تلك الحيوانات بفضل ما أودعه الله تعالى فيها من غرائز ما ذكره الدميري في كتابه (حياة الحيوان) فقد أشار إلى موارد لطيفة بهذا الشأن، يقول إن القطط عندما تشتكي وجع القلب، تذهب إلى سطوح المنازل حيث ينبت عشب أخضر زاهي اللون فتتداوى به عن طريق أكله، فلا تلبث حتى تتحسن أحوالها وتعود لها عافيتها من جديد.
    وعن الأفاعي (وهي أنواع من الحيّات السامة) يقول إن الأفاعي غالباً ما تعمر ألف سنة أو اكثر، فهي بعد أن تطوي من عمرها الألف عام تصاب بالعمى أو بضعف البصر الشديد، فتتحرك (وفق الغريزة التي أودعها الباري فيها) صوب شجرة تدعى شجرة الرازيانه أو شجرة الأسرار، (وتمتاز هذه الشجرة بالقدرة على سحب الأشياء والادواء الحائلة دون القدرة على الأبصار لدى الأفاعي)، فتطوي الافعى الفيافي والقفاز والمسافات من خلال قدرتها الفائقة على الشم حتى تعثر على تلك الشجرة ثم تقترب منها وتأخذ بدلك عينيها بورق تلك الشجرة لتنتهي من عملية الدلك هذه وقد عادت صحيحة البصر


    منقول
     
  2. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    سبحآن الله ~ الحيوآنآت تع ـآلج نفسهآ بنفسهآ !!

    شكرآ الشآمسية على الطرح
     
  3. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    سبحآآآن الله

    اوول مره آسمع ابهآلشي!!!!!!!!!

    تسلميين الشآمسيه موآضيعج غريبه

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
     
  4. •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

    •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦• ¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬

    صدق المثل اللي قال:

    لكل داء دواء ..

    حتى عند الحيوانات وبدون وصفة طبيب فقط بالفطرة..

    شكرا اختي على الموضوع..
     
  5. دمي البريمي

    دمي البريمي ¬°•|الفُرْيقَ التطْوٍيِريً|•°¬

    سبحان الله
    تشكرات ع تاموضوع الحلووو
    معلومات مفيده
     
  6. أم حمودي

    أم حمودي ¬°•| مُشرفة Our Cafe |•°¬

    سبحان الله مشكوره خيتو ع معلومات الجديده
     
  7. سحابة

    سحابة ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    سبحان الله
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ولله في خلقه شئون
     
  8. الشامسية

    الشامسية ¬°•| شيف ملكي |•°¬

    مشكورين جميع على مروركم وردكم الطيب
    الله يعطيكم الصحة والعافية
    بالتوفيق لكم
     
  9. تحداني على البعد وتناسيته

    تحداني على البعد وتناسيته ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    سبحانك ربي


    تسلمين ع المعلومات اليديده ...
     
  10. إحسآإسي غير

    إحسآإسي غير ¬°•|مشرفة طٌـلبـِة الْـمٌداِرًسَ |•°¬

    سبحان الله
    كيف الله الهمها انها تعالج روحها بروحها !
    تسلمين حبيبتي ع الطرح ^^
     
  11. طبع الليالي ماتروف

    طبع الليالي ماتروف ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم
     
  12. ندى الصباح

    ندى الصباح ¬°•| مُشرفة سابقة |•°¬

    سبحانك ربي
    تسلمين اختيه ع الموضوع الهادف
     

مشاركة هذه الصفحة