سعود الدرمكي لـ (الــزمن) : الأعمال الجديدة لن تنقذ الدراما العُـمانية

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
(إنسان من هذا الزمان) سيكون الأفضل نصا وإخراجا

ـ رفضت المشاركة في السهرات التليفزيونية لأكثر من سبب

- نجوميتي لن تأفل بقلة مشاركاتي

- المخرجون يجاملون طالب محمد لأنه أصبح مديرا لدائرة الإنتاج


مسقط- الزمن :
استبعد الفنان القدير سعود الدرمكي ان تشهد الدراما الرمضانية المحلية هذا العام تطورا ملحوظا من واقع الاعمال المحلية الجاري تصويرها استعدادا لعرضها على الشاشة الفضية في رمضان المقبل باستثناء مسلسل (انسان من هذا الزمان) الذي يشارك فيه كضيف شرف وهو من تأليف احمد درويش الحمداني واخراج انيس الحبيب .
وتوقع الدرمكي ان يحقق هذا العمل نجاحا بعد عرضه لتوافر مقومات النجاح فيه على حد قوله مشيدا بقصته والأداء التمثيلي الذي التمسه أثناء التصوير والاخراج ويحاول انيس الحبيب ان يوظف من خلاله كافة امكانياته وخبراته التي اكتسبها للخروج برؤية فنية تجعل العمل مميزا .
وقال الدرمكي انه عاصر هذا العمل اذاعيا كممثل وحصل على جائزة أحسن نص اذاعي في مهرجان الاذاعة والتليفزيون بالقاهرة قبل حوالي ستة اعوام بجانب حصوله على جائزة احسن ممثل عن دوره في هذا العمل.
وقال الدرمكي ان المخرج انيس الحبيب كان موفقا في اختيار الكادر التمثيلي لهذا العمل الذي يضم اسماء مميزة تساهم بدورها في رفع مستوى العمل وهي اسماء يراهن عليها أي مخرج وليس انيس الحبيب فقط.
وحول قلة مشاركاته في الدراما الرمضانية لهذا العام مقارنة بالاعوام السابقة التي شهدت مشاركته في اكثر من عمل فني عزا الدرمكي الاسباب الى المخرجين وبعض المسؤولين وابدى الدرمكي استغرابه من مشاركة الفنان طالب محمد في اكثر من عمل فني وقال انها تأتي على حساب الممثلين الآخرين رابطا الامر بالمنصب الذي يتبوأه الأخير كونه أصبح مديرا لدائرة الانتاج وهذا يجعل المخرجين يشركونه في اعمالهم من باب المجاملة وتداخل المصالح وما يمكن ان يوفره لهم من فرص من واقع مسؤوليته في دائرة الانتاج مشيرا في معرض حديثه لـ (الزمن) إلى ان الفنان طالب محمد عمل كومبارسا قبل وقت قصير فكيف يتم اعطاؤه اداور البطولة في اكثر من عمل هذا العام عدا ان الامر مرتبط بمنصبه الوظيفي ولا تفسير آخر لما يحدث.
وقال الدرمكي انه تلقى دعوة للمشاركة في السهرات التليفزيونية وهي من تاليف مجموعة من الكتاب واخراج الدكتور خالد بن عبدالرحيم الزدجالي إلا أنه اعتذر عنها معزيا الاسباب الى ارتباطه بمسلسل (انسان من هذا الزمان) والتأخر في توجيه الدعوة إليه للمشاركة في هذه السهرات التي قال انها كانت مكتوبة للجزء الاخير من (درايش) قبل ايقافه وجرى غربلتها لتصبح سهرات تليفزيونية.
وقال الدرمكي أنه واثق مما يقدم وأن نجوميته لن تأقل بقلة مشاركاته أو محاولة استبعاده ذلك أنها حصيلة تجارب سابقة وخبرة تمتد لأكثر من ثلاثون عاما في المجال الفني معربا عن أمله في التخلص من الشللية والمحاباة والمجاملات السائدة في الوسط الفني.
 

الــــ ع ــــنــــود

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
4,327
هذا بعده حي

يسلمووووووو ع الخبريه
 
أعلى