أكثر من 120 متسابق يتنافسون على بطولة الكرة بمسندم، و يساهمون بالرسوم لمركز الوفاء

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة مراسل مسندم, بتاريخ ‏10 جويليه 2011.

  1. مراسل مسندم

    مراسل مسندم ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    أكثر من 120 متسابق يتنافسون على لقب بطل مسندم في اللعبة
    شباب المسابقة يساهمون برسوم التسجيل لدعم مركز الوفاء الاجتماعي بخصب
    [​IMG]
    يسر اللجنة المنظمة لبطولة مسندم الأولى للبلايستيشن في كرة القدم أن تعلن عن بدء المسابقة والتي ستقام في مجلس نادي خصب الرياضي الثقافي وذلك إبتداء من اليوم الثلاثاء الموافق 5 / 7 / 2011 م .
    و لقد اشترك للمنافسة على لقب البطولة حوالي 124 مشارك ، و عن رسوم التسجيل سيتم تسليمها الى مركز الوفاء الاجتماعي التطوعي فور انتهاء المسابقة.

    وقد تم تصنيف المشاركين في البطولة على حسب العمر في 3 تصنيفات يصعد المتأهل منهم الى دوري الـ 16 :
    التصنيف الأول للذين أعمارهم 12 واقل ، ووصل عدد المشاركين في هذه المجموعة 24 مشارك
    التصنيف الثاني للذين أعمارهم 13 و 14 و 15 ، ووصل عدد المشاركين في هذه المجموعة 40 مشارك
    التصنيف الثالث للذين أعمارهم 16 وأكثر ، ووصل عدد المشاركين في هذه المجموعة إلى 60 مشارك
    وبناء على عدد الشاركين في كل تصنيف تم إعتماد عدد معين من المقاعد لكل تصنيف في دور 16 ، حيث تم إعتماد:
    - 3 مقاعد للتصنيف الأول
    - 5 مقاعد للتصنيف الثاني
    - 8 مقاعد للتصنيف الثالث



    هذا و قد اعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة في وقت سابق بلاي ستيشن 2 وجاء ذلك بناء على اغلبية عظمى للمشاركين.
    كما أفصحت اللجنة المنظمة ايضا عن النسخة التي سوف تكون معتمدة للعب بها خلال منافسات البطولة ، وهي النسخة الي تحوي في غلافها صورللاعبي فريق برشلونة ومكتوب عليها " PES 2011 2012الإعصار الكاتلوني بطل الأندية الأوربية " .

    ويقول عادل سيف الكمزاري – رئيس لجنة المسابقة : " قد تكون التجربة الاولى بمسندم والفكرة جديدة والتنفيذ مشوق حينما ندعوا لمنافسة شريفة ومتفاعلة بين اخواننا المشاركين.
    وبما ان لعبة البلايستيشن محبوبة لدى الجميع والإقبال عليها كبير ومثيرفأحببنا ان نخلق لكم جو من التحدي والمنافسة.
    و تهدف المسابقة الحالية إلى إتاحة مناخ من المنافسة الشريفة وابراز مهارات وفنيات المشاركين و خصوصا اننا نمر بفترة إجازة صيفية نهدف من خلالها للم شمل الشباب وقضاء وقتهم بشي مفيد و مسلي تقربهم من أنشطة الموقع و النادي الأخرى. قد تمر المسابقة بجولات وصولات عديدة يتحدد منها "بطل مسندم للبلايستيشن" نسطيع ان نقول انها أشبه بقانون الغابة البقاء للاقوى دائما والبطل بطولتة ستكون بكل جداره واستحقاق .
    أخيرا نتمنى التعاون والتفاعل معنا ... كل التوفيق للمشاركين ".

    ويضيف مروان خميس – من اللجنة التنظيمية للمسابقة : " يسعدني ويفرحني كثيرا التعاون مع موقع مسندم.نت لتنظيم هذه المسابقة مسابقة بلاي ستيشن في كرة القدم والتي تعد من أكثر المسابقات شعبية في المنطقة وحقيقة كنت اتمنى مشاهدة مثل هذه المسابقات في الولاية والحمد لله موقع مسندم.نت دائما ما يتحفنا بهذه الفعاليات والأنشطة ، فمثل هذه المسابقات تعتبر فرصة حلوة للشباب للتجمع في نشاط ترفيهي ومسلي في نادي خصب الرياضي والذي يعتبر البيت الثاني للشباب ، وأتمنى التوفيق لكل المشاركين في البطولة " .


    رسوم التسجيل لمركز الوفاء الإجتماعي التطوعي :
    وفي بادرة طيبة من موقع مسندم.نت لدعم مركز الوفاء الإجتماعي التطوعي بولاية خصب ، قررت إدارة موقع مسندم.نت على أن جميع رسوم التسجيل للمسابقة سوف تذهب لدعم المركز ، و هو لتقريب الشباب - رجال المستقبل - و تسليط الضوء على مركز تطوعي قائم في الولاية مما سيبشر بتعاون مستقبلي مثمر في هذا الجانب ، خاصة مع وجود دعم متكامل من ادارة نادي خصب الثقافي الرياضي.

    وحول هذه المبادرة تقول الفاضلة أسماء الشحية - إحدى عضوات مجلس إدارة مركز الوفاء الإجتماعي التطوعي بولاية خصب : " أسعدتنا مبادرة موقع مسندم.نت لدعم مركز الوفاء ، حيث تعد مراكز الوفاء مؤسسات أهلية خيرية تشرف عليها وزارة التنمية الاجتماعية ويمولها إلى جانب الوزارة أصحاب الأيادي البيضاء حيث يضم مركز الوفاء الاجتماعي بخصب أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة تقدم لهم خدمات الرعاية والتأهيل ويخدم المركز ولايتي خصب وبخا والمناطق التابعة لهم ويستقبل الأطفال ذوي الإعاقات البصرية والحركية والسمعية والذهنية .
    وهذا ليس بغريب على واجهة مسندم الإلكترونية التي تهتم بكل ما يتعلق بالمواطن العماني الذي يعيش على هذه الأرض الغالية على قلب كل عماني ، ويسرني أن أبلغكم شكر لجنة إدارة مركز الوفاء الإجتماعي التطوعي بولاية خصب والذين رحبوا بهذه المبادرة ، فلكم كل الشكر يا نبض مسندم الإلكتروني ".


    [​IMG]
    مسندم.نت
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    نتمنى التوفيق لكل المشاركين..

    الف شكر لك اخوي ع الخبر.
     

مشاركة هذه الصفحة