إطلاق اسم"الإتحاد"على ملعب نادي مانشستر سيتي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏9 جويليه 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    [​IMG]


    اطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الرسمي لطيران الامارات العربية المتحدة، اسم الاتحاد على ملعب مانشستر سيتي وذلك ضمن عقد اتفاقية كل من نادي مانشستر سيتي لكرة القدم والاتحاد للطيران، عن شراكة شمولية هامة تمتد على مدى عشر سنوات، موسعين بذلك اتفاق شراكتهم التجارية القائمة إلى حدود جديدة.
    وتم توقيع الاتفاقية، اليوم، من قبل غاري كوك، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وجيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قبل مغادرة المجموعة الأولى من فريق مانشستر سيتي على متن طائرة مستأجرة تُشغّلها الاتحاد للطيران، في جولة إلى الولايات المتحدة، قبل بداية الموسم.
    وفي هذا الخصوص قال السيد كوك: "إننا في غاية السعادة بتمديد علاقتنا مع الاتحاد للطيران من خلال اتفاقية الشراكة الشمولية تلك. ففضلاً عن تحقيق نتائج كبرى في مرحلة هامة من مراحل تطور النادي، إن مثل هذه الاتفاقية ستخلق أيضاً فرصاً مميّزة لكلا الطرفين، للتعاون بشكل أعمق في المبادرات الإعلامية والتجارية والمجتمعية في المستقبل."
    وبدوره تحدث السيد هوجن قائلاً: "تلك الشراكة عبارة عن تغيير لقواعد اللعبة، هو اتفاق يعيد تحديد نموذج الرعايات الرياضية التقليدية. إنها فرصة تتاح مرة في العمر، لاثنتين من العلامات التجارية الشهيرة، التي تشترك في الرؤية نفسها، لتعزيز الوعي العالمي بأهميتها ولتطوير أعمالها."
    وقال السير ريتشارد ليسي، زعيم مجلس مدينة مانشستر: "إن من شأن هذه العلاقة بين الاتحاد للطيران ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم، أن تُقدّم مزيداً من الدعم للتعريف بمدينة مانشستر دولياً، وربطها عالمياً وإتاحة الفرصة للمدينة لاستقطاب العلامات التجارية الرائدة للاستثمار فيها، وخلق مزيد من فرص العمل. إنه خبر رائع بالنسبة لمانشستر، حيث يعزز الرياضة والنقل وأولويات التنمية الاقتصادية، وهو خبر ترحب به على وجه الخصوص منطقة مانشستر الشرقية."
    وبدوره تحدّث تشارلز جونستون، مدير الملكيات في إنجلترا الرياضية: "إن مثل هذا الإعلان يعتبر إيجابياً جداً بالنسبة لمحبي كرة القدم في مانشستر. فالاتفاقية التي يتم العمل عليها ستخلق مزيداً من الاستثمارات في المجتمع الرياضي والمزيد من المرافق الرياضية في المنطقة المحلية."



    ...........
    وفيما يلي نذكر العناصر الأساسية التي تضمنتها اتفاقية الشراكة الشمولية بين الاتحاد للطيران ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم:
    استاد الاتحاد والحرم الرياضي
    سيتم إعادة تسمية استاد مدينة مانشستر، ليصبح استاد الاتحاد ، بمفعول سارٍ من فوره، وهو يشكل حجر الزاوية في حرم الاتحاد الذي تمت تسميته أيضاً مؤخراً، والذي يضم موقع المدينة الرياضية السابق في مانشستر الشرقية، وساحة المدينة الترفيهية سيتي سكوير الشهيرة، والمرافق الإضافية المخطط لها والمتواجدة حالياً.
    مع الاتجاهات الحالية، والفائدة الإضافية لوجود دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم 2011- 2012، من المتوقع أن تصبح والرؤية الجماهيرية العالمية لاستاد الاتحاد الجديد، متزايدة بشكل كبير جداً الفائت مع زيارة ما يصل إلى حوالي 2 مليون زائر إلى حرم الاتحاد الرياضي خلال العام.
    رعاية القميص
    ستقوم الاتحاد للطيران بتمديد رعاية القميص، التي تعكس القيمة الإعلامية الواسعة التي شهدتها من خلال تحسّن أداء الفريق الكبير على أرض الملعب في موسم 2010- 2011، وتأهله لدوري أبطال أوروبا، وتنامي شبكة التجزئة الدولية والالتزام في زيادة ظهور شعار الاتحاد للطيران على كافة البضائع التسويقية للفريق، وألبسة النادي الرسمية وغيرها.

    التعاون الإعلامي
    سيقوم كل من نادي مانشستر سيتي لكرة القدم والاتحاد للطيران بالعمل على وضع محتوى لمبادرات تضم توفير زيادة محتويات عن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وتغطية أوسع وأشمل لمباريات النادي على مواد مثل الدي في دي، ونظام الترفيه على متن الطائرة والموقع الإلكتروني للشركة. وسوف نقوم أيضاً بالتعاون المشترك مع مبادرات إعلامية في الأسواق المستهدفة المشتركة مثل الهند والصين والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة.
    التعاون التجاري
    سيعمل كل من نادي مانشستر سيتي والاتحاد للطيران على الاستفادة من قاعدة بيانات العملاء الحالية ومخططات برامج ولاء الضيوف لخلق فرص جديدة لمبادرات التسويق المستهدفة المتلائمة وفق أولويات كلا الطرفين التجارية.
    سيعمل كلا الطرفين على استكشاف سبل التعاون على مستويات عملية تدور حول الضيافة وخدمة العملاء والقدرات التدريبية وتبادل الخبرات وإمكانية توفير الوظائف المشتركة والتدريب وخدمات الاتصال من حرم الاتحاد للطيران الرياضي في المستقبل.

    النهاية

    نبذة موجزة حول الاتحاد للطيران
    باشرت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أولى رحلاتها في العام 2003، ونقلت بحلول العام 2010 أكثر من سبعة ملايين مسافراً. وتخدم من محطتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي 70 وجهة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأستراليا وآسيا وأمريكا الشمالية (نيويورك وشيكاغو وتورونتو)، وتشغل أسطولاً فتياً مكوناً من 57 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، و100 طائرة تحت الطلب، تشمل 10 طائرات من طراز إيرباص A380، التي تعد أضخم ناقلات ركاب في العالم. وللحصول على المزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.etihadairways.com.

    نبذة موجزة حول نادي مانشستر سيتي لكرة القدم
    يعرف الفريق بشكل غير رسمي تحت اسم "ذا بلوز/الأزرق" أو "المواطنون". ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم من الدوري الإنجليزي الممتاز، تأسس بداية في العام 1880، باسم سان مارك لغورتون الغربية. وفاز بـ22 كأس في مباريات كبرى، حاز على كأس أبطال الكؤوس الأوروبية، وحصل على لقبين من بطولة الدوري الممتاز تُوّجت بشرف الحصول على خمسة كؤوس من الاتحاد الإنجليزي. وتحت قيادة المدرب روبرتو مانسيني، لعب النادي مبارياته المحلية على أرض ملعب الاتحاد للطيران، بساحة المدرجات الهائلة التي تضم حوالي 47,500 مقعداً. حقق خلالها الزرق لعباً ناجحاً بعد تفوقهم في ألعاب الكومنولث في العام 2003. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.mcfc.co.uk.
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    خطوه جدا مميزه لطيران الاتحاد..

    نتمنى للنادي الانجليزي والشركه الاماراتيه كل التوفيق..

    الف شكر لك ع الخبر..
     
  3. والله شي طيب
    خبر حلوووووو الى الامام الى الامام
     

مشاركة هذه الصفحة