مغني: أم صلال أصبح لديه 40 مليون مشجع

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
new_080711113323_m.jpg





شهد معسكر نادي أم صلال في فرنسا ، توافد العديد من رجال الصحافة والإعلام الجزائريين لتفقد أحوال الفريق ، والحديث مع اللاعب الجزائري مراد مغني المنضم مؤخرا لنادي أم صلال.

كما حرص سعيد - الشقيق الأكبر للاعب الجزائري- على مصاحبته في مران مع صقور برزان ، مستغلا تواجده في فرنسا حيث يلعب في احد أندية الدرجة الثالثة ويقيم ويبعد مقر سكن العائلة عن مقر المعسكر حوالي 20 دقيقة فقط.

من جانبه ، أكد مراد مغنى أنه يعلم مدى اهتمام الجماهير الجزائرية باحترافه فى الدوري القطري، مؤكدا أن نادي أم صلال أصبح لديه 40 مليون مشجع ، موضحا أن كل الجماهير الجزائرية ستشجع أم صلال سواء عبر الشاشة الصغير أو حضور بعض افراد الجالية الجزائرية بالدوحة لمباريات الفريق.

كما تحدث مراد مغني مع موقع الميدان الجزائري ، وقال انه جاهز لخوض مسيرته مع أم صلال ، متمنيا العودة لمستواه الذي كان عليه قبل الإصابة في أقرب وقت ممكن.

وأشار مغني إلى أنه يحمل مسؤولية كبيرة ، خصوصا بعد إشادة المدرب حسن حرمة الله به وتوقعه بتألقه مع صقور برزان ،وتمنى اللاعب العودة إلى المنتخب الجزائري في أقرب وقت.

وأشار مغني إلى أنه اختار اللعب في الدوري القطري بناء على اقتناع تام ، لأنه يضم بين لاعبين كبار ، وجدد تأكيده على انه لم يلعب بدوري النجوم من أجل المال كما يعتقده البعض.

وأشار مغني إلى أن زميليه السابقين في المنتخب الجزائري رفيق صايفي ويزيد منصوري نصحاه باللعب في قطر لأنهما يعرفان أنها بطولة قوية .​
 
أعلى