منتخبنا للقدم الشاطئية يستأنف مرانه اليوم قبل التوجه إلى البرازيل وإيطاليا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏9 جويليه 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    يستأنف اليوم منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية تدريباته ضمن معسكره الداخلي القصير الذي يستمر حتى يوم بعد غد قبل التوجه الى البرازيل للاقامة معسكر خارجي هناك خلال الفترة من 12 وحتى 23 يوليو الجاري ويلعب خلاله ما بين 6 الى 7 مباريات ودية مع أفضل الاندية البرازيلية. ويندرج هذه المعسكر في اطار برنامج اعداده للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي ستقام في إيطاليا خلال الفترة من 1 الى 11 سبتمبر المقبل حيث سيلعب منتخبنا في المجموعة الثانية التي تضم بجواره منتخبات كل من السلفادور والبرتغال والمنتخب المتأهل عن منطقة "أميركا الجنوبية" صاحب المركز الثاني.
    وسيستهل منتخبنا مشواره في البطولة يوم الاول من سبتمبر المقبل بلقاء المنتخب المتأهل عن منطقة أميركا الجنوبية "صاحب البطاقة الثانية " في مجموعته ويلعب مباراته الثانية مع منتخب السلفادور يوم 3 سبتمبر المقبل ويختتم مشواره في الدور الاول بملاقاة منتخب البرتغال يوم 5 سبتمبر القادم..
    وعقب انتهاء معسكر البرازيل سيتوجه المنتخب من هناك مباشرة الى إيطاليا للاقامة المعسكر الخارجي الاخير الذي يستمر حتى 4 اغسطس المقبل يشارك فيه في بطولتين دوليتين الاولى تشارك فيها منتخبات كل من إيطاليا والأرجنتين وألمانيا بالاضافة الى منتخبنا والثانية ايضا تشارك فيها منتخبات قوية، وتعد هاتين البطولتين بمثابة فرصة جيدة للجهاز الفني والاداري لتعويد اللاعبين على جو البطولات والتأقلم معها بشكل كبير.
    وكان المنتخب عاد الى البلاد يوم الاحد الماضي قادما من سويسرا بعد اقامة معسكر خارجي هناك خاض خلاله مباراتين وديتين مع المنتخب السويسري وصيف بطل العالم في النسخة الماضية الاولى خسرها منتخبنا بنتيجة 5/8 والثانية خسرها ايضا بنتيجة 7/8 ولكن في نهاية الامور كان الهدف منها الاستفادة والاحتكاك وكسب الخبرة للاعبين المختارين. وسوف يعود المنتخب الى السلطنة يوم 4 اغسطس القادم قادما من إيطاليا بعد ذلك يدخل في معسكرين داخليين في شهر رمضان المبارك قبل السفر الى إيطاليا يوم 27 اغسطس المقبل للمشاركة في مونديال كأس العالم.
    وسوف ينتضم في المعسكر نفس قائمة اللاعبين المشاركين في معسكر سويسرا وهم: جلال السناني وجمعة الوهيبي وقاسم الحبسي وخالد الراجحي وناصر المخيني ويحي العريمي ويعقوب العلوي وخالد الزعابي وهيثم حارب وعبدالله القاسمي وعلي العجمي وفيصل البلوشي وهاني الضابط، ومن المتوقع بان يستدعى المدرب الوطني طالب بن هلال مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية عدد من اللاعبين الجدد لهذا المعسكر.
    الجدير بالذكر بان نتائج قرعة مونديال الشاطئية اسفرت نتائجها على النحو التالي : المجموعة الأولى: إيطاليا المستضيف وإيران والسنغال وسويسرا، والمجموعة الثانية: منتخبنا والسلفادور والبرتغال والمتأهل عن منطقة أميركا الجنوبية "صاحب المركز الثاني" والمجموعة الثالثة: نيجريا وروسيا وتاهيتي والمتأهل عن منطقة أميركا الجنوبية صاحب المركز الثالث والمجموعة الرابعة: اليابان والمكسيك وأوكرانيا والمتأهل عن منطقة أميركا الجنوبية صاحب المركز الاول.
    وسيتأهل من المجموعات الاربع الى دور الثمانية المنتخبين صاحب المركزين الاول والثاني في كل مجموعة علما بان نظام مباريات البطولة تلعب دوري من دور واحد وستقام منافسات البطولة على شاطئي مدينة "رافينا " الإيطالية.
     
  2. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    الله يوفقهم

    مشكور غالي الاثمان
     
  3. بالتوفيق للمنتخب

    شكرا على الطرح أخي غالي الأثمان
     

مشاركة هذه الصفحة