أم الثمانية : لم أقل أنني أكره أطفالي

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
نفت الأمريكية ناديا سليمان، والدة التوائم الثمانية، تصريحات منسوبة إليها، وصفها البعض "بالصادمة"، نشرتها إحدى المجلات الأمريكية مؤخراً، نسبت إليها قولها إنها تكره أطفالها، نتيجة الضغط النفسي والعصبي الذي تتعرض له أثناء تربيتهم.

ونشرت مجلة "إن تاتش" الأمريكية، تقريراً صحفياً، صرحت فيه ناديا سليمان، والدة لـ14 طفلاً، بأنها تكره الأطفال، وأنهم يصيبونها بالاشمئزاز، وأن أطفالها الستة الكبار أصبحوا كالحيوانات، يخرجون عن السيطرة يوماً بعد يوم، لأن ليس لديها الوقت الكافي لتربيتهم.

لكن بعد نشر التقرير عادت الأم المعروفة باسم Octomom، أو "الأم الأخطبوط"، البالغة من العمر 36 عاماً، لتنفي صحة هذه التصريحات، وأكدت غاضبةً أنها لم تقل مثل هذا الكلام، وأنها تحب أبناءها بشدة، ولم تندم يوماً على إنجابهم.

وكانت المجلة الأمريكية قد نقلت عن سليمان قولها إن "الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله، هو حبس نفسي في حمام المنزل، والاستغراق في البكاء، ففي بعض الأحيان أجلس هناك (في الحمام) لساعات، حتى إنني أتناول طعامي وأنا أجلس على أرضية الحمام، أفعل أي شيء للحصول على بعض السكينة والهدوء."

وبعدما نفت سليمان أن تكون قد أدلت بتلك التصريحات، أرسل ممثل مجلة "إن تاتش" بياناً صحفياً لـCNN أكدت فيه صحة ودقة ما تم نشره في المجلة.

يذكر أن ناديا سليمان أنجبت التوائم الثمانية بعد أن حصلت على تلقيح صناعي أثار جدلاً أخلاقياً واسعاً، كما أن أنباء حول استعانتها بمساعدات مالية، وعينية من المجتمع الأمريكي أثار حفيظة دافعي الضرائب.

ولم تعلن سليمان حتى الآن عن والد أطفالها الأربعة عشر، إلا أنها تحدثت عنه مؤخراً في تقرير مصور نشر على موقع radaronline.com، وقالت إن الأب ليس أمريكي المولد، ويعيش في كاليفورنيا.
 
أعلى