نفط عمان تطلق حملتها الترويجية «تسوّق وسافر» برحلات مميزة إلى فرنسا وكينيا والإمارات

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
Thu, 07 يوليو 2011

أعلنت شركة النفط العمانية للتسويق (نفط عمان) بالتعاون مع إنهانس وكيمجي رامداس عن إطلاق حملة «تسوّق وسافر» الترويجية ابتداءً من 6 من الشهر الجاري. وخلال العرض سيحظى 12 فائزا بجوائز جيدة عديدة تتضمن رحلة لشخصين إلى ديزني لاند بباريس لمدة 4 ليالٍ وأخرى الى غابات سفاري في كينيا لنفس المدة، فضلا عن رحلة لشخصين الى دبي أتلانتس وعالم فيراري بأبوظبي لمدة 3 ليالٍ، وذلك بالتنسيق مع إي ترافل آند تورز (E-Travel & Tours). كما وتشمل الجوائز على بطاقات بسمة بقيمة 300 ريال عماني يمكن استخدامها لشراء الاحتياجات اليومية من محلات أهلين للتسوّق السريع أو وقود من محطات نفط عمان ومن كل الشركاء في بطاقة بسمة.
وحول المناسبة، صرّح حسين ابن جامع الإسحاقي، مدير عام مبيعات التجزئة في نفط عمان، بقوله: «تستند تجربة التسوّق في أهلين التي نعمد على غرسها بين أوساط الزبائن على مبدأين أساسيين هما القيمة المضافة وضمان الجودة، وبتطبيقنا لفلسفة المكافآت الفريدة التي نقدمها نسعى إلى التوصل الى وصفة النجاح لهذه التجربة المجيدة بمفهومها المحلي. وفي خضمّ سعينا الدؤوب لمكافأة زبائننا الأوفياء وجعل العيد عندهم عيدين، لم نجد أفضل من منحهم فرصة الفوز برحلة العمر من خلال هذا العرض الجيد».
وخلال مدة العرض المستمر لـثلاثة أشهر، ستُجرى السحوبات على فترتين بحيث سيكون السحب الأول بتاريخ 24 أغسطس والثاني في 15 أكتوبر وسيتم خلال كل منهما تتويج ثلاثة فائزين محظوظين بباقات السفر لشخصين وثلاثة فائزين ببطاقات بسمة. هذا، وتشتمل رحلة السفر على تذاكر ذهاب وعودة على الدرجة السياحية مع تغطية الضرائب وتكاليف النقل للمطار والإقامة ووجبة الفطور، إلى جانب جولات سياحية خاصة في المدن التي ستتم زيارتها.
وأوضح الإسحاقي في ختام حديثه أنه يمكن للزبائن المشاركة في العرض عبر الشراء بقيمة ريالين من أي من محلاّت أهلين للتسوق السريع البالغ عددها 72 محلا منتشرة في مختلف محطات نفط عمان حول السلطنة، ثم ملء القسائم المستلمة بالبيانات المطلوبة ووضعها داخل الصناديق المخصّصة للسحب.
وتسعى نفط عمان إلى نيل رضا الزبائن عبر تعزيز مستوى الخدمات وتجربة التسوّق الفريدة في محلاّت أهلين، وذلك لترسيخ مكانتها المرموقة واسمها المثالي في السوق العُماني. وعلاوة على أن الخدمة بالمحلات متوفرة على مدار أربع وعشرين ساعة وخلال كافة أيام الأسبوع، يتسم تصميم المحلات بشكله الفريد ورحابة مقصوراته وروعة الأجواء الداخلية فيه، فضلا عن توفّر الوجبات الخفيفة الطازجة وأربع من أفضل سلاسل مطاعم الوجبات السريعة، ووجود أجهزة السحب الآلي في متناول اليد
 
أعلى