لأبيض الإماراتي يواجه دينمو بوخارست الروماني

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
new_050711093858_m.jpg




يخوض المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم يوم الأربعاء تجربته الودية الثانية بمعسكره الحالي المقام بالنمسا ضمن برنامجه الإعدادي لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 .

ويواجه فريق دينامو بوخارست الروماني على أحد الملاعب في مدينة زالامسي في تجربة تعد أقوى من التجربة الأولى التي خاضها الأبيض مع فريق غروديك النمساوي والتي انتهت بتفوق منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين جاءت عن طريق إسماعيل الحمادي ومحمد الشحي وعامر عبدالرحمن .

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المباراة بتشكيلة مغايرة عن التشكيلة التي لعبت أمام غروديك النمساوي خاصة في ظل شفاء بعض اللاعبين من الإصابات مثل محمود خميس وخالد سبيل وسالم صالح الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى ، وكذلك الجاهزية الكاملة للاعبي المنتخب الأولمبي الذين شاركوا لمدة عشرين دقيقة فقط في تلك المباراة .

وفي المقابل يغيب عن اللقاء المهاجم سعيد الكاس الذي أجرى أشعة على ركبته يوم الثلاثاء أثبتت حاجته للراحة لعدة أيام وسبيت خاطر للإصابة .

واكتفى المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء بأداء حصة تدريبية واحدة خلال فترة الصباح شهدت حماساً كبيراً من اللاعبين الذين يؤدون تدريباتهم بكل جدية ، ويسعى كل منهم لإثبات قدراته وحجز مكانه في التشكيلة ، وركز الجهاز الفني خلال تدريبات الأمس على الجوانب الفنية والتكتيكية .

وعن التجربة الثانية قال مدير المنتخب إسماعيل راشد إنها تأتي ضمن برنامج الإعداد الذي تم وضعه من قبل الجهاز الفني الذي يحاول بشكل كبير الاستفادة من هذه التجارب وذلك من خلال اختبار جاهزية اللاعبين ووضع الخطة المناسبة والعمل على تصحيح الأخطاء قبل خوض المباريات الرسمية ، كما أن مواجهة فريق بحجم دينامو بوخارست فرصة للاعبين بالاحتكاك بالمدرسة الأوروبية المعروفة بقوتها ، وأشاد المدير باللاعبين واجتهادهم خلال الفترة الماضية متمنياً أن يخرج الجميع بالفائدة المرجوة من هذا المعسكر الذي سيختتم يوم الرابع العشر من يوليو الجاري .

ويعد دينامو بوخارست الذي يعود تأسيسه للعام 1948 من الأندية التي توجت بلقب الدوري الروماني 18 مرة وكأس رومانيا 12 مرة ، ويضم الفريق في صفوفه مجموعة من اللاعبين الذين يلعبون ضمن المنتخب الروماني الأول لكرة القدم ، ويدربه المدرب الروماني يووان أندون .

هذا و ينضم إلى معسكر المنتخب بالنمسا يوم الأ{بعاء حارس الفريق الأول بنادي الوحدة عادل الحوسني الذي منحه الجهاز الفني إجازة خلال الأيام الماضية بسبب احتفاله بيوم زفافه ، ومع انضمام عادل الحوسني يكتمل عقد اللاعبين ولأول مرة منذ بداية المعسكر الذي انطلق يوم الخامس والعشرين من الشهر الماضي ، وكان مقرراً أن ينضم الحوسني إلى البعثة الثلاثاء لكن ظروف حجز الطيران حالت دون ذلك .

وتضم القائمة الآن سبعة وعشرين لاعباً وهم : علي خصيف وعبيد الطويلة وعادل الحوسني وحمدان الكمالي ووليد عباس ومسلم فايز ويوسف جابر وفارس جمعة وعبدالله موسى وسبيت خاطر وإسماعيل الحمادي وعلي الوهيبي ومحمد الشحي ومحمد فوزي وذياب عوانة وعامر عبدالرحمن وعمر عبدالرحمن وخالد سبيل ومحمود خميس وسالم صالح وسعيد الكاس وأحمد جمعة وأحمد خليل ومحمد أحمد وأحمد علي وعامر مبارك غانم ومحمد جمال .​
 
إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
نتمنى الفوز للمنتخب الاماراتي الشقيق وأيضا نتمنى الشفاء العاجل للاعبين المصابين

شكرا شوووق على الطرح
 

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
المنتحب الاماراتي منتخب مميز في الفتره الاخيره..

ويملك لاعبين مميزين ويقدموا مستويات رائعه..

كل التوفيق للمنتخب الاماراتي الشقيق..

والف شكر لك اختي شوق ع الخبر..
 
أعلى