فينيسا مدينة العشاق

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
فينيسيا.. أو البندقية

هي المدينة التي يعتبروها البعض مدينة الرومانسية ...

يتجه اليها كل العشاق والمكان الامثل لقضاء شهر عسل لا مثيل له ...

المدينة الإيطالية الساحرة عابرا بنا تحت جسر التنهدات فيما نستمتع بالحان الموسيقى العذبة التي تعزف على آلة المندولين ..

والآن سنبدأ جولتنا..


30913love.jpg


30914love.jpg


30915love.jpg


الكرنفال:

يبدأ الكرنفال في 28يناير حيث يتراشق الناس المياه وتحيط بهم الحمام
والفرق الموسيقيه تعزف الألحان وتجد العروض في الساحات والمسارح
من ساحة سان ماركو إلى سان باولو ومن جزيرة جوديكا إلى جزيرة
مورانو وسترى محلات الملابس التنكرية تعج بالملبوسات الغريبة والأقنعه


30916love.jpg


30917love.jpg


30918love.jpg


30919love.jpg




كامبو سانتو ستيفانو
30920love.jpg


هذه الساحة تقع في إحدى المناطق السكنية الأكثر ثراء في المدينة، و لذلك فإنه من المفاجئ أنها استضافت مصارعة للثيران ذات مرة. كان هناك شارع من الحجر يسمى ليستون و قد كانت منطقة معروفة للمشي. فباللغة الفينيسية "أنداري أل ليستون" مازالت تعني الذهاب للمشى. يعد هذا المكان مكان معروف للاجتماعات و المعارض الخارجية أثناء أعياد الميلاد و عقد الاحتفالات. يجب رؤية تشيسو دي سانتو استيفانو من القرن الرابع عشر و سقفه الرافدة كالسفينة الذي صنع من قبل صانعي السفن.


سان جورجيو ماجيور
30921love.jpg


منذ القرن الثامن أصبحت هذه الجزيرة مكانا لكنيسة سان جيورجيو ماجيون. في الوقت الحاضر الكنيسة التي بنيت من الرخام الأبيض و اللبنة ذات التكييف الجيد و التزيين البسيط ،بنيت عام 1566م من قبل بالاديو و هي مكان لتمعناته الهندسية و رياضياته المتناسبة و تأثيراته الكلاسيكية. العشاء الأخير و تجمع مانا (إثنان من أعمال تينتوريتو الأخيرة) معلقة بالقرب من المذبح. على الجهة اليمنى من المدخل معلق عبادة الرعاة لجاكوبو باسانو (1517م-1592م). تأثره ببيته على التلة باسانو ديل جرابا يمكن أن يرى من الأشياء الريفية و الألوان الطبيعية التي يفضلها. الرهبان متعاونون و إذا كان لديهم الوقت يسمحون للزوار برؤية كارباسيو القديس جورج والتنين ،معلقان في غرفة خاصة. للتمتع بمناظر أخاذة للمنطقة يمكن الصعود بالمصعد إلى فوق.


بورانو
30925love.jpg


بورانو هي قرية هادئة فيها منازل مدهونة بألوان براقة تصف أمام القنوات. عندما انخفض اقتصاد الصيد في هذه القرية اتجه المقيمون فيها إلى صناعة الدانتيل و الشرائط لكسب لقمة العيش. سرعان ما يدخل شخص إلى القرية و عندما يصل إلى بيازا جالوبي يمر بالزاوية الرئيسية حيث آلاف من الكشكات على رأسها بائعات يبعن الدانتيل و الشرائط و هن فخورات بمنتجاتهن الفريدة فلا يقدمن صفقات مغرية. دانتيل و شرائط بورانو الأصلية التي هي من صنع اليد تكون من ألف إلى ألفي دولار لقطعة من عشرة إنش.
يقدم متحف الدانتيل و الشرائط (موسيو ديل ميرليتو) نباهة دقيقة لتعقيدات صنع الدانتيل و الشرائط. يعتبر المتحف أيضاً مركزا للمهارات و يمكن رؤية نساء يمارسن صناعة الدانتيل و الشرائط في أيام الأسبوع و أحيانا تعرض بعض القطع للبيع.



الفنادق الفاخرة ...

فندق انتيكو دوجي
30926love.jpg


30927love.jpg


هذا الفندق الذي كان سابقا بيت للحاكم مارينو فاليير مزينة على الطريقة الفينيسية النزيهة. فالجدران غطيت بأقمشة جميلة و تأثيث راقي. بعض الغرف لها مناظر جميلة للمدينة، و أسرة بالداتشيني و عالية، و أرضية خشبية. يمكن للضيوف الحصول على خزينة لحفظ الأشياء الثمينة و القيمة، و الإنترنت، و انترنت لاسلكي. يقع الفندق في منطقة حيوية بالمدينة حيث الشارع العام مما يجعل الوصول إلى معظم أجزاء فينيسيا سهلا. يمكن للضيوف التمتع بوفيه الإفطار موضوع بشكل جميل في غرفة طعام ذات سقف جصب و ثريا مورانية.


كافورمينتا
30929love.jpg


هذا الفندق من القرن الخامس عشر و يقع في منطقة سكنية بالمدينة. يوفر هذا الفندق خدمات عالية الجودة و مدخل للقناة الجانبية للضيوف الذين يصلون عن طريق المواصلات المائية. الغرف الأمامية تزهو بمنظر رائع للبحيرة. في إحدى الغرف الخلفية يمكن الحصول على شرفة على السطح مع طاولات. ال12 غرفة و الجناحين الصغيرين توفر خزينة لحفظ الأشياء الثمينة و القيمة، و ثلاجة، و الإنترنت. و يوفر الفندق أيضا خدمة الغرف، و البار (الحانة)، و غسل الملابس، و منطقة للاتصال اللاسلكي بالإنترنت. يسمح باصطحاب بعض الحيوانات الأليفة.


منقول
 

فديت روحي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
7 يونيو 2011
المشاركات
466
العمر
31
الإقامة
عبري الواااعده
واااااو خلاص عيل شهر العسل انشاء الله هناااك


اشكرك اخي العزيز
 

شناصيه عسوله

¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬
إنضم
14 مايو 2011
المشاركات
2,456
العمر
34
رووووعه هالبلاد,,,, خاطري ازورها,,,,

تسلم ع الطرح الغاااوي,,,,

مميز دوووومك يالقلب الولهان,,,

تقبل مروري
 

ˇعنودْھَہ ♡

¬°•| عضوة مبدعة |•°¬
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
3,034
العمر
27
الإقامة
ف بيتنآ «●•
لك شو هيداااا


روووووووووعــــــــــــــــــــــــــهـ



يسلمووو اخوي ع الطرح

لاهنت
 

بنت الصحرا

موقوف
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
296
بصراحه حبيتها هالمدينه, رائعه تسلم يالمميز واااااااااصل ابداعك الفنتك يالقلب الولهان تستاهل التقيم فايف ستار ربي يحفظك ويعطيك العافيه يالقلب الولهان:imuae83:
 
إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
بصراحه حبيتها هالمدينه, رائعه تسلم يالمميز واااااااااصل ابداعك الفنتك يالقلب الولهان تستاهل التقيم فايف ستار ربي يحفظك ويعطيك العافيه يالقلب الولهان:imuae83:


شكرا على مرورك الأجمل بنت الصحرا وشكرا على تقييمك
 
أعلى