منتخب قطر للرماية يستعد لبطولة العالم

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
201175103056247734_2.jpg



يدخل المنتخب القطري للرماية والقوس والسهم معسكر تدريبي في سلوفينيا، قبل خوضه منافسات بطولة كأس العالم للرماية، والتي يشارك بها رماة الشوزن (سكيت/ تراب/ دبل تراب).

ويدخل هذا المعسكر فئة الرجال والسيدات والشباب من الجنسين، خاصة وأن فريق سكيت يشرك نخبة جديدة من شابات سكيت كما في تراب للشباب في هذه البطولة للاستفادة من هذه المواجهات وزيادة في اكتساب الخبرة .

ويترأس البعثة المشاركة في هذا المعسكر والبطولة المقامة في سلوفينيا الحكم الدولي علي سعيد المناعي، والذي صرح أن جميع الرماة المشاركين في المعسكر والبطولة جاهزين لخوض هذه المنافسة والتي يشارك فيها جميع أبطال العالم.

وأضاف المناعي أن رماة العنابي القطري جاهزين لهذه المنافسة قبل دخولهم المعسكر التدريبي الحالي، حيث تم تكثيف الجرعات التدريبية لجميع المشاركين، من أجل الحصول على أفضل الإنجازات، خاصة بوجود نخبة مميزة من أبطال قطر للرماية أبرزهم راشد حمد العذبة وحمد علي المري ومسعود حمد، والذين كانت لهم بصمات واضحة خلال البطولات السابقة.

وختم رئيس بعثة المنتخب القطري حديثه متمنياً لجميع المشاركين التوفيق والنجاح، من أجل رفع علم قطر في مثل هذه المحافل المهمة.



منقول​
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
الله يوفقهم ان شآء الله

تسلم القلب والله يعطيك العآفيه مجهوودك وآآآآضح
 
أعلى