المنتخب الإماراتي يعتذر عن عدم مـواجهة الكويت

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
يلتقي بوخارست الروماني في ثانية تجاربه الودية
المنتخب يعتذر عن عدم مـواجهة الكويت




المنتخب الوطني الإماراتي

اعتذر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني عن عدم تلبية الطلب الذي تقدم به الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بشأن إقامة مباراة دولية ودية بين الأبيض والأزرق في العاشر من أغسطس المقبل في الكويت ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وجاء الاعتذار بسبب ضيق الوقت خصوصاً أن المنتخب سيخوض مباراة الإياب مع الهند يوم الـ28 من يوليو الجاري وبعد هذا التاريخ سينضم لاعبو المنتخب لأنديتهم التي تستعد بدورها لانطلاقة الموسم الكروي 2011-،2012 الذي ستسحب قرعته اليوم، كما أن المعسكر المقبل للمنتخب مقرر له أن يبدأ من يوم 20 أغسطس ولمدة 10 أيام في الدولة.

من جهة أخرى، يخوض الأبيض في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم تجربته الودية الثانية في معسكره الجاري المقام في النمسا ضمن برنامجه الإعدادي لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ،2014 حيث يلتقي مع فريق دينامو بوخارست أحد أعرق الأندية في رومانيا.

ويتابع الجهاز الفني لمنتخبنا الحالة الصحية للاعبين إسماعيل مطر وماجد ناصر اللذين يغيبان عن صفوف الأبيض بمعسكره النمساوي بسبب الإصابات التي لحقت بهما خلال الجولات الأخيرة لمسابقة دوري اتصالات للمحترفين، ويوجد مطر في مدينة ميونيخ الألمانية لتلقي العلاج اللازم، فيما يخضع الحارس ناصر إلى العلاج الطبيعي في ناديه الوصل في دبي.

وكان الأبيض قد لعب مع فريق غروديك النمساوي وانتهت المباراة بتفوق منتخبنا 3-2 جاءت عن طريق إسماعيل الحمادي ومحمد الشحي وعامر عبدالرحمن.

ومن المنتظر أن يخوض منتخبنا مباراة اليوم بتشكيلة مغايرة عن التشكيلة التي لعبت أمام غروديك في ظل شفاء بعض اللاعبين من الإصابات مثل محمود خميس وخالد سبيل وسالم صالح الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى، وكذلك الجاهزية الكاملة للاعبي المنتخب الأولمبي الذين شاركوا لمدة 20 دقيقة فقط في تلك المباراة، فيما يغيب عن اللقاء المهاجم سعيد الكاس الذي أجرى أشعة على ركبته أمس، أثبتت حاجته للراحة لأيام عدة وسبيت خاطر للإصابة.

وقال مدير المنتخب إسماعيل راشد، إن «المباراة تأتي ضمن برنامج الإعداد الذي تم وضعه من قبل الجهاز الفني الذي يحاول بشكل كبير الاستفادة من هذه التجارب وذلك من خلال اختبار جاهزية اللاعبين ووضع الخطة المناسبة والعمل على تصحيح الأخطاء قبل خوض المباريات الرسمية، وأشاد باللاعبين واجتهادهم خلال الفترة الماضية، متمنياً أن يخرج الجميع بالفائدة المرجوة من هذا المعسكر».

الحوسني إلى المعسكر

وينضم إلى معسكر المنتخب اليوم حارس الوحدة عادل الحوسني الذي منحة الجهاز الفني إجازة خلال الأيام الماضية بسبب احتفاله بيوم زفافه، ومع انضمامه يكتمل عقد اللاعبين للمرة الاولى منذ بداية المعسكر الذي انطلق في 25 الشهر الماضي.

وكان مقرراً أن ينضم الحوسني إلى البعثة أمس، لكن ظروف حجز الطيران حالت دون ذلك، وتضم القائمة الآن 27 لاعباً وهم: علي خصيف وعبيد الطويلة وعادل الحوسني وحمدان الكمالي ووليد عباس ومسلم فايز ويوسف جابر وفارس جمعة وعبدالله موسى وسبيت خاطر وإسماعيل الحمادي وعلي الوهيبي ومحمد الشحي ومحمد فوزي وذياب عوانة وعامر عبدالرحمن وعمر عبدالرحمن وخالد سبيل ومحمود خميس وسالم صالح وسعيد الكاس وأحمد جمعة وأحمد خليل ومحمد أحمد وأحمد علي وعامر مبارك غانم ومحمد جمال. من جهة اخرى، يجري نجم الجزيرة الدولي سبيت خاطر اليوم عملية جراحية في عضلته الضامة في أحد المستشفيات المتخصصة في مدينة ميونيخ.

وأكد الجهاز الطبي للمنتخب أن سبيت يحتاج للراحة بعد العملية لمدة أسبوعين، ويعتبر اللاعب من العناصر الأساسية ضمـن تشكيلة المنتخب حيث يعول عليه المدير الفني ستريشكو كاتانيتش كثيراً لخبرته الطويلة في الملاعب وحسن قيادته لزملائه اللاعبين داخل أرضية الميدان.

وكان سبيت خاطر شارك في المباراة الماضية لمنتخبنا مع فريق غروديك النمساوي بشكل أساسي قبل أن يخرج مصاباً في منتصف الشوط الثاني، وبدأ الجهاز الفني لمنتخبنا بتجهيز اللاعبين البدلاء له، كونه قد لا يلحق بمباراة منتخبنا الأولى مع الهند التي ستقام يوم 23 يوليو الجاري بالعين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم .2014

من جهة اخرى، تقرر ان يرتدي نجم فريق نادي العين ومنتخبنا الوطني عمر عبدالرحمن القميص رقم 10 في معسكر المنتخب في النمسا، وهو المخصص للنجم إسماعيل مطر الغائب عن صفوف الأبيض لظروف الإصابة.

ويقول عمر عبدالرحمن إن «ارتداء الرقم 10 يمثل لي شرفاً ومسؤولية كبيرة كونه الرقم الذي تميز به أبرز النجوم في كرة القدم الإماراتية مثل عدنان الطلياني وإسماعيل مطر الذي أتمنى أن يتعافى من الإصابة ويعود إلى صفوف المنتخب للحاجة الكبيرة إليه».

ويعد عمر عبدالرحمن من الوجوه الشابة التي تألقت بشكل لافت مع فريق نادي العين والمنتخب الأولمبي الذي توج معه بلقب بطولة كأس الخليج الثانية للمنتخبات الخليجية وفضية دورة الألعاب الأولمبية بغوانزو،وسبق أن شارك في عدد من المباريات مع المنتخب الأول.
 
إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
بالتوفيق للكويت والامارات ولجميع المنتخبات الخليجية..

شكرا على الطرح أخي
 

عۈد بطرآنيـے

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
3,883
بالتوفيق للمنتخبين وان شاء الله يلتقون فمبارات وديه ومنافسات أخرى

وان شاء الله يتشافون اللاعبين المصابين ويردون يلعبون فصفوف منتخباتهم الوطنيه


تسلم أخوي ع الخبر

ربي يعطيك العآفية
 
أعلى