الحبسي: سأكون عند حسن الظن وشكرا لمن وقف معي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة القلب الولهان, بتاريخ ‏6 جويليه 2011.

  1. [​IMG]


    ابدى سعادته بالتواجد مع ويجان
    مارتينز: الاحترافية في عمله ومستواه الفني اجبرنا على التمسك به
    بدا حارس منتخبنا الوطني علي بن عبد الله الحبسي رحلة جديدة في عالم الاحتراف بعد ان وقع عقدا مع ويجان الانجليزي لاربع سنوات قادمة قادما من بولتون الذي انتقل اليه في عام 2006 قادما من لين النرويج التي كانت اولى محطاته الاحترافيه عام 2003 .
    ودفع ويجان 4 مليون جنية استرليني لبولتون مقابل ورقة الاستغناء في المقابل سوف يتقاضى الحبسي مبلغ افضل مما كان يتقاضه مع ناديه السابق .
    وكانت الصحف الانجليزية قد ذكرت يوم الجمعة الماضي أن نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم مهتم بضم الحارس العماني الدولي علي الحبسي من صفوف بولتون.
    وذكرت ان أستون فيلا يواجة منافسة شرسة من ويجان ، الذي يسعى هو الأخر لاستعادة الحارس ، الذي قضى معه الموسم الماضي على سبيل الإعارة ، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا دايلي ميل".
    ويبدو ان العرض المالي المقدم لبولتون ، هو عامل الحسم في صفقة الحبسي ، حيث سبق وأن عرض ويجان ثلاثة ملايين جنيه استرليني ، ولكن قد يتفوق أستون فيلا في العرض المالي حيث أشارت الصحيفة البريطانية أنه مستعد لشراء اللاعب مقابل اربعة ملايين جنيه استرليني.
    وفي المؤتمر الصحفي الذي اعقب توقيع العقد ابدا على الحبسي سعادته بالتواجد مع نادي ويجان بعد ان لعب الحبسي دورا محوريا في إنقاذ ويجان من شبح الهبوط الموسم الماضي ، بعد أن كان يلعب للنادي بعقد إعارة لمدة عام واحد.
    وقال انه ليس بغريب على ويجان وجماهيره التي قدم لها الشكر والتقدير على مساندته له مؤكدا بانه سيكون عند حسن ظن الجميع وسيقدم كل مالديه من اجل حماية مرمى ويجان في الدوري الممتاز الانجليزي .
    من جانبه قال روبرتو مارتينز، المدير الفني لويجان: "نشعر بالسعادة للإعلان عن التعاقد مع علي الحبسي بشكل نهائي".
    واضاف: "خلال فترة إعارته للنادي الموسم الماضي ، كان الحبسي على درجة عالية من الاحترافية خلال عمله اليومي ، كما ادى بشكل مذهل في الدوري الإنجليزي الممتاز".
    وأكد مارتينز ان "حصوله على جائزة أفضل لاعب في الموسم يعكس الآثر الكبير الذي حققه داخل الملعب ، وشعور الجماهير اتجاهه".
    وأوضح "بعد أن أوضح تماما رغبته في اللعب لنادي ويجان ، تحركنا على الفور وبذلنا قصارى جهدنا لتحقيق ذلك.



    منقول
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    بالتوفيق لك يا فخر السلطنه..

    الف شكر لك اخوي ع الخبر..
     
    آخر تعديل: ‏8 جويليه 2011

  3. شكرا على مرورك أخي
     

مشاركة هذه الصفحة