بنك مسقط يفوز بجائزة "أفضل بنك في السلطنة لعام 2011"

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏5 جويليه 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    للمرة الثامنة
    بنك مسقط يفوز بجائزة "أفضل بنك في السلطنة لعام 2011"

    مسقط ـ "الوطن":فاز بنك مسقط بجائزة "أفضل بنك في السلطنة لعام 2011م" من مجلة ذي بانكر(The Banker) التابعة لمجموعة فاينانشال تايمز (المملكة المتحدة) وذلك تعزيزا لريادته في السلطنة. وهذه هي المرة الثامنة التي يفوز بها البنك بهذه الجائزة التي تعتبر بمثابة شهادة تقدير لإنجازات ونجاحات البنوك الرائدة في مختلف أرجاء العالم.
    وقال أحد المسؤولين بالبنك: إننا في بنك مسقط نسعى دوماً إلى تقديم خدمات مصرفية مبتكرة وموثوقة لزبائننا ولكي نتمكن من تحقيق ذلك، فإننا نوظف الخبرات الموجودة في مؤسستنا لتصميم منتجات مصرفية متفوقة تلبي احتياجات الزبائن كما إننا نبدأ هذا العام بثقة وزخم كبيرين ونمضي نحو تحقيق أهدافنا المتمثلة في تعزيز حجم وفعالية قنوات الخدمة المتنوعة التي نمتلكها.
    واستناداً إلى مجلة ذي بانكر، يتم تقييم البنوك المرشحة للجوائز بناءًعلى معايير تقييم حسن الأداء والإنجازات النوعية والمبادرات الإستراتيجية وتستند لجنة التحكيم في قراراتها إلى المعلومات المتعلقة بالنتائج المالية ومعدلات النمو والأداء خلال العام المنصرم كما تحلل المعلومات المتوفرة عن الاستثمارات في تقنية المعلومات وعمليات الاستحواذ والتطورات الاستراتيجية الهامة.
    أما البنوك الأخرى الفائزة في المنطقة فقد شملت بنوك كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين بالإضافة إلى دولة الكويت.
    لقد حظي بنك مسقط مراراً باستحسان المجتمع المالي والمصرفي الإقليمي والدولي تقديراً لأدائه المتميّز ومساعيه الحثيثة للارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية في السلطنة والدول الأخرى التي يمارس فيها نشاطاته، فقد اختير كأفضل بنك في السلطنة لتسعة مرات على التوالي من مجلتي يوروموني (Euromoney) وجلوبال فاينانس (Global Finance) ، وثماني مرات على التوالي من مجلة ذي بانكر(The Banker) . كما فاز البنك بجائزة أفضل مكان عمل في الشرق الاوسط للعام 2009م من (Hewitt) .
    تجدر الإشارة إلى أن بنك مسقط كان البنك الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يحصل على شهادة الاستثمار في الموارد البشرية (Iip) ، وذلك في سنة 2007م، كما كان البنك الأول في الشرق الأوسط الذي يحصل على شهادة آيزو 9000:2000 في الشرق الاوسط، وذلك في سنة 2004م.
     
  2. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    طبيعي يفووز لانه فرعي خخخخخخ

    يسلمو الشيخ
     
  3. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    الف مبرووك

    بس ما يستاهل :36:

    شكرا ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة