العثور على «ستيني» مشنوقاً في مسكنه بالشارقة

دبلوماسي المحافظه

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
6,988
الإقامة
جنة عمان (البريمي)
تحقق شرطة الشارقة في وفاة “ستيني”، يحمل جواز سفر صادراً من جمهورية جزر القمر، وجد مشنوقاً في غرفة داخل مسكنه بمنطقة النوف بالإمارة.

وكشف مصدر أمني بشرطة الشارقة، أن المتوفى يدعي (أ.ح.ع)، ويبلغ من العمر 66 عاماً، وأن الواقعة حدثت منذ يومين قرابة الساعة الثانية ظهراً، مشيراً إلى أن أهل المتوفى ذكروا أنه كان يجلس معهم بصورة طبيعية، وتركهم للاستراحة بعض الوقت في غرفته، وعندما تأخر في العودة إليهم دخلوا عليه فوجدوه معلقاً من رقبته.

وذكر المصدر أن فريقاً من التحقيق والبحث الجنائي ووكيل النيابة، إضافة إلى فني من المختبر الجنائي توجهوا على الفور للموقع وقاموا برفع البصمات وتصوير الواقعة، كما أمر وكيل النيابة برفع الجثة، وتحويلها للمختبر الجنائي لمعرفة الأسباب التي أدت إلى الوفاة، وهل هناك شبهة جنائية أم لا؟

وأشار إلى إجراء التحقيق مع أهل المتوفى لمعرفة الأسباب التي أدت إلى قيامه بتلك الفعلة، وهل هناك دوافع جعلته يقدم على القيام بشنق نفسه.

وكانت الشارقة شهدت مؤخراً حالتي وفاة انتحاراً توفي فيهما رجل من الجنسية الهندية في العقد الخامس من العمر، وسيدة من الجنسية الإثيوبية 28 عاماً، حيث سقط الرجل من الطابق الحادي عشر في بناية “الهدى” بمنطقة الخان، بينما توفيت الإثيوبية بعد أن سقطت من الطابق الثالث في بناية سكنية بمنطقة المصلى في ساعة متأخرة من الليل.
 
أعلى