باتيستا لا يزال مشغولا بمركز ميسي في المنتخب الأرجنتيني

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة صقر آلبريمي, بتاريخ ‏4 جويليه 2011.

  1. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    [​IMG]



    كشف المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الاثنين أن هاجس القلق الأكبر لديه لا يزال الحصول على أفضل أداء من النجم ليونيل ميسي بعد حالة "الفوضى" و"عدم النظام" التي سادت أداء الفريق أمام بوليفياالجمعة الماضية في أول مبارياته ببطولة "كوبا أمريكا".

    تأخر نجم برشلونة كثيرا إلى الوراء خلال مباراة الجمعة ليفقد جانبا كبيرا من فعاليته.

    وقال باتيستا في تصريحات لإذاعة "لاريد" التي تبث من العاصمة بوينس آيرس: "لا يمكن أن يكون الجميع أمام ميسي ، فهو يجب أن يلعب في الربع الأخير من الملعب ، لكن ما حدث هو أنه كان يظهر في نصف الملعب. علينا أن نتحسن في هذه الناحية ، فلا ينبغي أن نتفكك على هذا النحو. أدرك أن سبب ذلك ربما يكون الحاجة إلى الفوز ، لكن لا يجب كذلك أن نفكر بأن علينا التقدم 4/ صفر في أول 20 دقيقة".

    وأضاف "الدقائق ال25 الأولى كانت جيدة ، لكن الأمور مضت سيئة بعد ذلك. دخلنا في حالة من الفوضى ، ناتجة عن استعجال الفوز"، وذلك تعليقا على لقاء افتتاح كوبا أمريكا الذي انتهى بالتعادل 1/1 يوم الجمعة الماضي.

    على جانب آخر ، أكد المدير الفني انه لن يجري سوى تعديل وحيد على خط الدفاع قبل مباراة كولومبيا بعد غد الأربعاء بمدينة سانتا في ، رغم الدعوات التي وجهت إليه لتجديد الدماء في وسط الملعب والهجوم، بالدفع بكل من خافيير باستوري وسيرخيو أجويرو.

    وقال: "من المنطقي أن يتم التفكير بإجراء تعديلات ، لكننا لن نفعل ، لأننا مقتنعون بهذا الفريق وبأن هذا هو الطريق من أجل تحقيق نتائج. سأحافظ على الطريقة ، وسيكون التغيير الوحيد هو مشاركة (بابلو) زباليتا. لا أحب إجراء تغييرات كثيرة بين مباراة وأخرى".

    يشارك زباليتا بدلا من ماركوس روخو ، فيما سيتحول خافيير زانيتي من مركز الظهير الأيمن إلى الأيسر.

    وأشار مدرب راقصي التانجو إلى أن "كولومبيا لديها لاعبون أبطأ من نظرائهم في بوليفيا ، لكنهم أعلى مهارة... صحيح أنهم تغلبوا بصعوبة على كوستاريكا ، لكن علينا أخذ الحيطة والحذر".

    وأضاف أن كولومبيا "كانت مرشحة للفوز على كوستاريكا ولم تكن الأمور سهلة عليها. أعتقد أنهم أمامنا لن يلعبوا بطريقة مختلفة".

    لم يستبعد باتيستا القيام بتغييرات في الفريق خلال ثالث وآخر مبارياته في المجموعة أمام كوستاريكا ، إذا لم تأت مباراة كولومبيا بنتيجة جيدة.

    يبدو باتيستا بشكل عام غير راض عن أداء الفريق في أولى مبارياته "على المستوى الكروي كنا بعيدين عن مستوى الأداء الذي نسعى له في المنتخب. كان من الملاحظ تماما أننا لا نتمتع بالتنظيم الذي نريد"، مبديا ثقته بأن الأرجنتين "ستتحسن".
     

مشاركة هذه الصفحة