العين : لم نفاوض القحطاني .. لكن اسمه مطروح

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ


متابعة - عبدالله البشير :
أكد المدير التنفيذي لنادي العين الإماراتي أن المدرب الروماني كوزمين لم يفاوض مهاجم الهلال ياسر القحطاني للظفر بخدماته ضمن لاعبي العين شفهيا مؤكدا أن ياسر أحد الأسماء الـ 25 المطروحة للانضمام للعين .

وقال عوض بن حاسوم "اسم لاعب مثل ياسر القحطاني معروف على مستوى القارة الآسيوية، وأي نادي كبير يبحث عن مهاجم أعتقد أن اسم ياسر من المفروض أن يكون من أوائل الأسامي التي تطرح.. وحقيقة أن اسم ياسر القحطاني مطروح للتعاقد من ضمن مجموعة تضم 25 اسم مهاجم من أفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.. ولكن الخيار ليس للإدارة بقدر ما هو اختيار فني للمدرب كوزمين حتى يفيدنا بمن يصلح حسب خطة لعب نادي العين التي سيقرها كوزمين للفريق، والأسم ما زال مطروحا واختيار المدرب هو من سيأكد في نهاية الأمر".

وأضاف بن جاسوم "لم نتفاوض مع اللاعب ولا حتى مع إدارة نادي الهلال أثناء توقيع انتقال الروماني رادوي، وإذا كانت هناك رغبة فعلية من كوزمين في التعاقد مع ياسر مستقبلا.. فإننا سنتفاوض رسميا مع الإدارة الهلالية".

يذكر أنه أشيع بأن ياسر القحطاني وقع لنادي العين وانتقل لصفوف الفريق الإماراتي لمدة موسم بالإعارة لكن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد نفى ما أثير وأبان: "لم يصلنا أي عرض رسمي من نادي العين الاماراتي، ولذلك فإن ياسر القحطاني لاعب هلالي حتى الآن وكل ما أثير حول توقيعه لنادي العين مجرد إشاعات".



نشر في : 2011-07-04
 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
الله يعطيج العافيه...

نتمنى نشوفه في الدوري الاماراتي
 

عيناوي بجنون

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
732
الإقامة
In My HoUsE
تـــسلمين دهن عوود ع الخبر ..


وانا سامع هـالاشاعة من زمان ..


بس يا رب تكوون صدق ويرجع العيــن لأيامه ..
 
أعلى