بالفيديو/ ديوكوفيتش يمضغ عشب الملعب احتفالا بفوزه بلقب ويمبلدون

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 جويليه 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    لندن - رويترز:

    [​IMG]

    احتفل الاسترالي بات كاش باحراز لقب بطولة ويمبلدون للتنس بالانطلاق نحو المدرجات لمعانقة اصدقائه وأسرته فيما جثا السويدي بيورن بورج على ركبتيه بعد انتزاعه اللقب لكن الصربي نوفاك ديوكوفيتش التقط جزء من عشب الملعب ومضغه لاظهار فرحته الغامرة بالانتصار في المباراة النهائية مساء أمس.

    وبعد لحظات من اطاحة الاسباني رفائيل نادال بالكرة خارج الملعب بعد ضربة خلفية سقط ديوكوفيتش على الأرض فيما وقف 15 الف متفرج لتحية أول بطل صربي لمنافسات فردي الرجال في ويمبلدون , وفي الدقيقة التالية احتفل ديوكوفيتش بطريقته المعتادة بعد انتصاره ورفع ذراعيه عاليا واختبر قوة رئتيه بالزئير لفترة طويلة في احد جوانب الملعب , وترك الرئيس الصربي بوريس تاديتش مقعده في المقصورة الملكية وقفز في الهواء احتفالا فيما انتزع ديوكوفيتش جزء من أرضية الملعب ليمضع العشب ويتذوق طعم انتصاره.

    واشتهر ديوكوفيتش بالاحتفال بطرق غير معتادة بالانتصار اذ قام بحلاقة شعره بالكامل عقب فوز صربيا بكأس ديفيز في ديسمبر كانون الأول الماضي , وقال ديوكوفيتش "شعرت اني مثل حيوان. كنت أريد معرفة مذاق العشب. مذاقه جيد." واضاف "لقد قمت بذلك بدون تخطيط حقا. لم أخطط لفعل هذا. لم أعلم ماذا أفعل بسبب الحماس والفرحة."


    [YOUTUBE]w_MiB9tXaII&feature=player_embeddedw_MiB9tXaII&feature=player_embedded[/YOUTUBE]
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    وااايد فرحان شكله..هع

    عايد يمضغ العشب!!! استغفر الله بس..

    يسلمو اختي ع الخبر..
     

مشاركة هذه الصفحة