الأرجنتين تتدرب سراً استعداداً لكولومبيا

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
20117320635433580_2.jpg



قرر المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إقامة تدريباته يوم الأحد بدون حضور الجماهير ووسائل الإعلام بحثاً عن مزيد من الاستقرار والهدوء والتركيز قبل مباراة الفريق المقبلة أمام المنتخب الكولومبي يوم الأربعاء المقبل في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حالياً في الأرجنتين.

ويسعى المدرب سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إلى تجربة بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع نظيره البوليفي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وتبرز من بين هذه التغييرات الاستعانة بالمهاجم الشاب سيرخيو أغويرو بدلاً من إيزكييل لافيتزي أو كارلوس تيفيز.

وسجل أغويرو هدف التعادل لفريقه في مرمى بوليفيا في الدقيقة 76 من المباراة وبعد خمس دقائق فقط من نزوله.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره الكولومبي يوم الأربعاء المقبل بمدينة "سانتا في" في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة.

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني للفوز في هذه المباراة من أجل انتزاع قمة المجموعة التي يحتلها المنتخب الكولومبي حالياً بعد الفوز على كوستاريكا 1-صفر في الجولة الأولى.

كما يحتاج باتيستا إلى حل المشكلة الخاصة بمركز ميسي إذا ما كان سيحترم الفكرة الأولية بإشراكه كرأس حربة أو سيجعله صانعاً للعب بجوار إيفر بانيغا أو الاعتماد عليه كصانع لعب وحيد يكافح من أجل استعادة الكرة وقيادة زملائه نحو المرمى على أن تأتي قدرات اللاعب التهديفية في أولوية تالية.

وخلال المباراة أمام بوليفيا، دأب ميسي على العودة إلى وسط الملعب كثيراً لاستخلاص الكرة مما جعله فريسة للارتباك الواضح في أداء المنتخب الأرجنتيني ومسؤوليات لاعبيه مما ساهم في عدم ظهوره بمستواه الحقيقي.




منقول​
 
أعلى