فيديو مثير للريبة.. طائر يسرق كاميرا ليصور شوارع مدينة "كان" ليلاً

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
كشف فيديو على موقع "يو تيوب" عن سرقة طائر النورس كاميرا أحد المصورين، ثم قام الطائر بجولة ليلية قصيرة في سماء مدينة "كان" الفرنسية، ملتقطاً شريطاً لمنطقة من المدينة، قبل أن يتخلص من الكاميرا. أما الغريب في الأمر فهو الأسئلة التي لا تجد إجابة حول هذا الفيديو.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: إن الفيديو الذي شاهده أكثر من 1.5 مليون مشاهد خلال 10 أيام يبدأ بشخص لم يكشف عنه الفيديو، وهو يتسلل عبر حديقة منزل ضخم ليلاً؛ ليضع الكاميرا على الأرض، ثم يتقدم طائر النورس الفضولي، ويرفع الكاميرا بمنقاره، قبل أن يطير بها، وفي تلك اللحظة نسمع احتجاجات المصوّر المجهول بصوت منخفض وهو يكاد يهمس "هاي هاي"، لكننا أيضاً لا نراه، والطائر يصعد بالكاميرا في سماء مدينة "كان" الفرنسية؛ لتظهر شوارعها ومنازلها، وحتى السيارات المندفعة على الطرق من أسفل.

وتستمر الكاميرا في جولتها الليلية على منقار الطائر، حتى تستقر على جدار مبنى آخر، بجوار طائر ثانٍ ظهر في الكاميرا، ثم تتعالى أصوات الطائرين، قبل أن يذوب المشهد وتظلم الكاميرا.

لكن الفيديو يثير العديد من التساؤلات، حسب الصحيفة، التي نقلت عن "أوبيكا 1983" صاحب الفيديو على موقع "يو تيوب" هذه الكلمات: "إن طائر النورس سرق الكاميرا، في مدينة كان الفرنسية، وقد وجدتها على جدار قلعة، الذي اضطررت لتسلقه لاستعادة الكاميرا".

وتتساءل الصحيفة: كيف عرف صاحب الكاميرا مكانها؟ وماذا كان يفعل ذلك الشخص المتسلل في حديقة المنزل وبيده الكاميرا؟!

وتضيف الصحيفة: إن هذه الأسئلة تظل بلا إجابات، مثيرة للشك والريبة.

لكن الصحيفة تعود لترجح أن هذا الفيديو المثير يُمثّل نوعاً من الدعاية لكاميرا تنتجها شركة "جو برو" المتخصصة في صناعة الكاميرات الصغيرة للرياضيين.

[YOUTUBE]rIu5B3Fsstg&feature=player_embeddedrIu5B3Fsstg&feature=player_embedded[/YOUTUBE]
 
أعلى