القبض على شخصين اعتديا على صديقهما بـ «الساطور» في أم القيوين

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
أحدهما دخل الدولة متسللاً
القبض على شخصين اعتديا على صديقهما بـ «الساطور» في أم القيوين

تمكن فريق البحث والتحري بقسم التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين من إلقاء القبض على شخصين “لا يحملان أوراقاً ثبوتية” بتهمة الاعتداء على صديقهما باستخدام السلاح الأبيض “الساطور”، وذلك خلال 48 ساعة منذ تلقي البلاغ.

ونقل المصاب إلى مستشفى أم القيوين بعد تعرضه لإصابات بالغة نتيجة ضربه بالساطور على رقبته وفي أنحاء مختلفة من جسده، حيث أجريت له عمليات جراحية لإيقاف النزيف.

وأكد الرائد سالم علي حليس مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، أن المتهمين توعدا صديقهما بالانتقام منه أثر خلاف قديم وقع بينهم في السابق، مؤكداً أنهما استخدما “الساطور” لضربه، حيث تركاه ينزف دون إسعافه.

وأشار إلى أنه تم تشكيل فريق بحث وتحر لضبط المتهمين في أسرع وقت ممكن، مشيراً إلى أنه بعد جمع المعلومات حول المتهمين تبين أنهما من أصحاب السوابق الإجرامية.
وأضاف حليس أن المتهمين بعد ضربهما صديقهما هربا إلى إحدى الإمارات، وقاما باستئجار غرفة في فندق باسم شخص آخر، لافتاً إلى أنه من خلال التعاون والتنسيق بين الجهات الأمنية في الدولة، تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين في أقل من 48 ساعة.

وقال إن أحد المتهمين يلقب نفسه بـ “معدني”، وقد خرج من السجن مؤخراً، وسبق أن ألقي القبض عليه بسبب قضايا مختلفة، والمتهـم الآخر أبعد خــارج الدولــة على ذمة قضايا جنائية، ودخل مـرة أخرى متسللاً، لافتاً إلى أنه تم إحالة القضية إلى النيابة العامـة بعـد استكمـال الإجراءات القانونية.

وشدد حليس على أن الأجهزة الأمنية في الدولة ستردع كل من تسول له نفسه باستخدام الأسلحة البيضاء للاعتداء على سلامة الآخرين، محذراً في الوقت نفسه فئة الشباب من مغبة استخدام السلاح الأبيض في المشاجرة أو الانتقام، مؤكداً أن الخلافات البسيطة يمكن حلها ودياً من خلال تحكيم لغة العقل قبل ارتكاب الجريمة.

تاريخ النشر: الإثنين 04 يوليو 2011
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
شكرا على المرور
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
حسبي الله ونعم الوكيل
مآعندهم تفآهم ع طوول اجرآم!

شكرآآ ع الخبريه
 

AL W$WAS

موقوف
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
2,756
الإقامة
♠ حــارة الـمجـرمـيـن وعـالـم خـاص فـيني ♠
شكله مسوي شي خطير
خلاهم يقطعوه بشاطور
 

الهاجس

¬°•| حكاية تميز |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2010
المشاركات
11,079


حشى ساطور مرة وحدة

على شو ناوين هالجماعة

أظن لو عروفو إنه فيه حياة كان ردوا يكملوا عليه

الله يعافينا إن شاء الله


تسلمي عالنقل
دهن العود

 
أعلى