تاباريز يستقر على تشكيل أوروجواي ويحذر من مفاجآت بيرو

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة صقر آلبريمي, بتاريخ ‏3 جويليه 2011.

  1. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    [​IMG]


    استقر المدرب أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المباراة أمام منتخب بيرو بعد غد الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.

    وأوضح تاباريز أن فشل المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز على نظيره البوليفي في المباراة الافتتاحية للبطولة لم يكن مستبعدا لأن الترشيحات القوية لا تتحقق بالضرورة.

    وأشار تاباريز إلى أن نتيجة المباراة الافتتاحية ستدفع فريقه إلى توخي الحذر في مواجهة المنتخب البيروفي بعد غد حيث أكدت أن البطولة لا تتضمن أي مواجهات محسومة مسبقا.

    وقال تاباريز "نتيجة المباراة الافتتاحية تدفعنا لمزيد من الاحترام لمنافسنا وأن ندرك أنه سيسعى لتقديم كل ما لديه في مواجهتنا".

    وكشف تاباريز عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراته أمام بيرو والذي سيضم ماكسيميليانو بيريرا ودييجو لوجانو ودييجو جودين ومارتين كاسيريس ودييجو بيريز وإيجيدو أريفالو ريوس ونيكولاس لودييرو ودييجو فورلان ولويس سواريز وإدينسون كافاني.

    ويشارك منتخب أوروجواي في البطولة الحالية بعد فوزه بالمركز الرابع في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتي شهدت أفضل نتائج للفريق في بطولات كأس العالم منذ مونديال 1970 بالمكسيك.

    ورغم ذلك ، يرفض تاباريز الإفراط في التفاؤل والتوقعات مشيرا إلى أنه يسعى أولا إلى تقديم عروض جيدة وأن يكافح من أجل تحقيق نتائج طيبة. وأوضح أن أقل طموحات الفريق هي بلوغ الدور الثاني في البطولة الحالية ولكنه يسعى إلى بلوغ المباراة النهائية والفوز باللقب.

    وعن منتخب بيرو ، قال تاباريز إنه فريق منظم للغاية يستطيع الضغط هجوميا من خلال لاعبيه أصحاب الإمكانيات العالية والسرعة الكبيرة ويتميز الفريق بتقديم عروض ذات مذاق خاص.

     

مشاركة هذه الصفحة