كل يرى الناس بعين طبعه

الموضوع في ',, البريمي لـِ مساحة حرة ,,' بواسطة جروحي خفايا روحي, بتاريخ ‏2 جويليه 2011.

  1. جروحي خفايا روحي

    جروحي خفايا روحي ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    { .. جلس رجل في زاوية الكوفي شوب
    . . . وفي يده ورقه وقلم ]

    ● العَجوز ظنّته يكتب رسالة لوَالدته.
    ● المُرآهقة ظنّته يكتب لـ / حَبيبته.
    ...● الطفّل ظنّه يَرسم.
    ● التّاجر ظنّه يتدبَر صَفقة.
    ● السّائح ظنّه يكتب بطاقة بَريديّة.
    ● الموظفْ ظنّه يَحصيّ ديونه.

    ♣ كل شَخص ،
    يُفسّر تصَرفآتّ الآخَرين من :
    [ زآويّة اهتمآمآته ]

    ♣ كل شخص ،
    يرى النَاس :
    بَـ / [ عين طبْعه ].
    . . . . . [ فلآ.تظلمُوا..احَـد ] (f) .. }
     
  2. άяάq Ī7şάş

    άяάq Ī7şάş ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    [​IMG]

    نتريا يديدج :aha-!:
    وتقبلي مروري:0fb28f25e6e36ec59dd
     
  3. جروحي خفايا روحي

    جروحي خفايا روحي ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

  4. حصر الحلا

    حصر الحلا :: صالون أميرة الأحلام::

    كلام معقول جدا ..

    تسلمين ع الموضوع الغاوي
     
  5. بنت دبي

    بنت دبي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    كلام رووعه

    ثانكس خيتوو ع الطرح
     
  6. الهاجس

    الهاجس ¬°•| حكاية تميز |•°¬

    مرحبا إختي العزيزة

    ممكن توضحي محور النقاش فشو بالضبط

    يمكن ما وصلتني الفكرة :baby1:
     
  7. إحسآإسي غير

    إحسآإسي غير ¬°•|مشرفة طٌـلبـِة الْـمٌداِرًسَ |•°¬

    كلام حلو و صدق المثل اللي قال كل يرى الناس بعين طبعه
    تسلمين حبوبه ع الطرح :409:
     
  8. عطر القلوب

    عطر القلوب ¬°•| عضو مميز |•°¬

    مشكورة:ijhu:
     
  9. جروحي خفايا روحي

    جروحي خفايا روحي ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    هلا والله المنى من هالطرح انه كل يرى الناس بعين طبعه انت اقراء الطرح عدل وبتفهم معناه خيوووووو
    ويعطيك العافيه ع المروووووور الرائع ...
     
  10. جروحي خفايا روحي

    جروحي خفايا روحي ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    سوري قصدي المعنى
     
  11. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    ينقل للقسم المنآسب
     
  12. ˇعنودْھَہ ♡

    ˇعنودْھَہ ♡ ¬°•| مشرفة الِضِيافَة والترحٌيبْ |•°¬

    كلماااااات ناااايس

    تسلميين :ast7y:
     

مشاركة هذه الصفحة