ردود أفعال متباينة للأرجنتينيين بعد التعادل

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة القلب الولهان, بتاريخ ‏2 جويليه 2011.

  1. [​IMG]


    تباينت ردود الأفعال داخل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، بعد التعادل المخيب أمام بوليفيا في افتتاح بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها الأرجنتين حالياً، ما بين الاعتراف بالأخطاء، والمطالبة بالهدوء والتفاؤل استعداداً للمباريات المقبلة.

    واعترف مدرب الفريق الأرجنتيني سيرخيو باتيستا بأن التعادل لم يكن النتيجة التي يتوقعها ويريدها الطاقم الفني للفريق في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية، خاصة وأن فريقه أحد المرشحين بقوة لإحراز اللقب.

    وقال باتيستا: "التعادل لا يتوافق مع التوقعات التي انتظرناها من هذه المباراة، ولكنني لست مستاء من أداء الفريق. لا يمكنني أن أشعر بالسعادة بعد هذه النتيجة لأننا خضنا اللقاء لتحقيق الفوز. المباراة الأولى لا تكون سهلة ، ولكنني سعيد بالفريق".

    وأشار إلى أن نجاح الفريق في تحويل تأخره إلى تعادل أمر جيد ولكنه لا ينفي وجود سلبيات تحتاج إلى العلاج.

    وأضاف: "لم نلعب بالمستوى الذي كان من المفترض أن نقدمه والذي توقعناه. فقدنا الكرة كثيراً مما ضاعف من صعوبة المباراة علينا.. علينا الاستمرار في التدريبات لتطوير مستوانا وعلاج سلبياتنا ومنها فقد الكرة. وعلينا التحلي بالصبر لنصل إلى النتائج التي نريدها".

    وأشار مدرب المنتخب الأرجنتيني: "علينا أن نطور مستوانا. أثق وأؤكد أن ما حدث اليوم لن ينساه اللاعبون".

    وكرر باتيستا تأكيده على ثقته التامة في ليونيل ميسي نجم الفريق وكذلك في لاعب الوسط إيفر بانيغا، مشيراً إلى أنه سيجري التغييرات في صفوف الفريق عندما يرى ذلك ضرورياً، ولكنه لا يرى ذلك حالياً.

    ميسي يطالب بالهدوء

    من جانبه طالب نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي صانع ألعاب برشلونة الإسباني، طالب مشجعي منتخب بلاده بالهدوء وعدم الاندفاع في انتقاد الفريق بعد الأداء المتواضع والنتيجة المخيبة للآمال.

    وقال ميسي: "لم نفقد السيطرة على مجريات اللعب في المباراة. أغلقوا الطريق أمامنا ولم نستطع اختراق الدفاع المتكتل. لم يكن هذا ما توقعناه. ما زالت أمامنا مباراتان ويتعين علينا الفوز بهما".

    وقدم ميسي أداء متوسط المستوى في الشوط الأول ولكنه غاب تماماً عن أجواء اللقاء في الشوط الثاني.

    وأوضح ميسي أن أكثر ما يحتاجه الفريق الآن هو الهدوء والابتعاد عن العصبية والاندفاع، قبل مباراتيه الباقيتين في المجموعة أمام منتخبي كولومبيا وكوستاريكا، وأضاف: "لم نحقق هدفنا من المباراة وهو الفوز ولكننا قدمنا بعض الأمور الجيدة".

    واعترف كارلوس تيفيز هداف مانشستر سيتي الإنكليزي أنه وفريقه لم يقدموا الأداء الجيد المنتظر من أصحاب الأرض وأضاف: "كانت مباراة صعبة. كنا نعلم قوة المنافس وكل الفرق تكافح من أجل الفوز ولكن البعض يعتقد أن الفريق سيفوز في كل مبارياته بنتيجة 5-صفر".

    وأشار تيفيز إلى أن فريقه لم يكن يتوقع أن يتقدم عليه المنتخب البوليفي الذي كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة 48، وأوضح أن البطولة ما زالت في بدايتها وأن المسيرة ما زالت طويلة.

    من جانبه قلص المهاجم الشاب سيرخيو أغويرو نجم أتلتيكو مدريد الإسباني من سوء النتيجة التي حققها فريقه، وقال اللاعب الذي سجل هدف التعادل للأرجنتين قبل ربع ساعة من نهاية المباراة : "كانت المباراة صعبة ، تكتل المنتخب البوليفي أمام وداخل منطقة جزائه ليصعب من مهمتنا في هز الشباك" مشيراً إلى أن الهدف الذي دخل شباك الأرجنتين في بداية الشوط الثاني ضاعف من صعوبة المهمة.

    وأضاف: "لحسن الحظ، سنحت الفرصة أمامي لتسجيل هدف التعادل. هذه هي المباراة الأولى لنا ولم نهدر أي شيء حتى الآن. المنافسة الآن أصبحت أكثر صعوبة عن سنوات مضت.. نحتاج لبعض الحظ".

    وعن الأداء المتواضع لزميله ليونيل ميسي، أكد أغويرو أن الضغوط التي يواجهها ميسي تضاعف من صعوبة المهمة عليه، وأنه يحتاج إلى مساندة الجميع وعلى أنصار الفريق التزام الهدوء في تعاملهم معه.



    منقول​
     
  2. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    مومصدقين ميسي بيحطموله معنوآيت

    يسلمووووووووووو يآلقلب والله يعطيك العآفيه
     

  3. الله يعافيك وشكرا على مرورك شووق
     

مشاركة هذه الصفحة