ماركاريان يطالب لاعبي بيرو بالتنسيق والجدية في كوبا أمريكا

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة صقر آلبريمي, بتاريخ ‏2 جويليه 2011.

  1. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    [​IMG]


    طالب المدرب سيرخيو ماركاريان المدير الفني لمنتخب بيرو لكرة القدم لاعبي الفريق اليوم الجمعة بالتزام "التنسيق والجدية" خلال مشاركتهم في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الأرجنتين بداية من اليوم وحتى 24 تموز/يوليو الحالي.

    ووصل المنتخب البيروفي إلى مدينة ميندوزا الأرجنتينية اليوم حيث أدى أول تدريباته في الأرجنتين ضمن استعداداته لبداية مسيرته في البطولة من خلال المواجهة المرتقبة مع منتخب أوروجواي يوم الاثنين المقبل.

    ويفتقد الفريق في هذه البطولة جهود عدد من لاعبيه البارزين مثل كلاوديو بيتزارو وجيفرسون فارفان ولويس راميريز بسبب الإصابات.

    وقال ماركاريان "فقدنا لاعبين من أصحاب المستويات الرائعة. نخوض في هذه البطولة اختبارا صعبا لأننا سنواجه أبرز المنتخبات.. سنخوض ثلاث مباريات قوية تمثل اختبارا صعبا للفريق".

    واعترف ماركاريان ولاعبو الفريق بأن أصعب اختبار لهم سيكون في المباراة الأولى أمام منتخب أوروجواي الذي فازبالمركز الرابع في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ولذلك فإن الوسيلة المثالية في مواجهته ستكون الالتزام بتعليمات المدرب والتنسيق بين لاعبي الفريق داخل المستطيل الأخضر والجددية في التعامل مع المباراة.
     

مشاركة هذه الصفحة