الاحتفالات تعم بوليفيا بعد التعادل مع الأرجنتين

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,025
الإقامة
البريمي وضواحيها
i.aspx





احتفل أنصار المنتخب البوليفي لكرة القدم وأعضاء الاتحاد البوليفي للعبة ووسائل الإعلام في بوليفيا اليوم السبت بالتعادل الثمين 1/1 لمنتخب بلادهم مع نظيره الأرجنتيني في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) والمقامة حاليا في الأرجنتين.

وأوضح مسئولو الاتحاد البوليفي في تصريحات إذاعية عقب انتهاء المباراة بأن التزام اللاعبين والأداء الجماعي كان السبب وراء هذه النتيجة وتقدم الفريق على أصحاب الأرض في الدقيقة 48 قبل أن يحرز التانجو الأرجنتيني هدف التعادل قبل نهاية المباراة بربع ساعة فقط.

وسادت حالة من التفاؤل في بوليفيا بشأن مسيرة الفريق في هذه البطولة حيث احتشد المشجعون في الميادين بالعاصمة لاباز وفي مدينتي سانتا كروز ولا سييرا للاحتفال بالنتيجة رغم درجات الحرارة المنخفضة للغاية.

وأثار هدف التقدم لفريقهم سعادة غامرة في جميع أنحاء بوليفيا بينما أصيب المشجعون بصدمة عندما أهدر نجمهم المتألق مارسيلو مارتينز فرصة رائعة أخرى من انفراد تام بالحارس الأرجنتيني قبل أن يسجل أصحاب الأرض هدف التعادل.

وجاء هذا التعادل ليفتح الطريق أمام الصحافة البوليفية للبدء في حساباتها بشأن فرص الفريق الذي يلتقي في مباراتيه التاليتين منتخبي كوستاريكا وكولومبيا.
 
أعلى