تسليم مخدرات قدام عيني والله ف حديقة العامرات ..

الموضوع في ',, البُريمِي للِحِوار و النقَاشْ ,,' بواسطة Samt Sohar, بتاريخ ‏1 جويليه 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Samt Sohar

    Samt Sohar ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬





    السلام عليكم %%


    امس


    قرننا انسير العامرات

    وبنسير الحديقه

    تولفنا كلنــا

    ..

    المهم روحنا وشرينا عشى ويلسنا نتعشى ..


    وشفنا سيارة شرطه داخل الحديقه بصراحه استغربت ويلسنا نقول ليش الشرطه داخل الحديقه

    وكذا

    المهم طلعت الشرطه بس رجعوا مره 2 وداروو وايد ف الحديقه

    ... بس بعدهم طلعووا ..

    المهم .

    كنت انا واختي واقفين عند الممر ..

    وشفنا هندي جالس ع كرسي .. وشكله غير طبيعي جالس يدووخ كان

    المهم

    جووا عنده شبااااب 2 مال مسقط وشكلهم غيررر


    المهم الهندي طلع من جيبه كيسيه صغيره بيضا وش فيها هالكيسه مخدررات قسم بلله

    طلعها بسرعه عشان محد يشوووفه وكان طوول الوقت يطالع حوليه عن حد يشووفه


    بس انا واختي شفناهم والله..

    بس الشباب اللي خذووا المخدرات شافونا نحن نشووفهم ..
    لاكني متت من الخووف


    قلت ح اختي نترخص وبنسير .. ما اقدر ايلس هنا

    بس هم كانوا خلفنا يمشووا شفت الشرطه كنت بقولهم

    بس كانوا الشباب يطالعوا بنص عين انطميت وسكتت ..
    خفت عن يسووبنا شي


    وطرينا ف الشارع 180 .. ووررررررررر


    بس احس بندم لاني ما قلت والله ..


    وكذا اخر شي الشاب قدام الناس يبيعوا ويشترروا مخدرات وين الامان

    قسم بلله ف عز شبابهم يضيعوا حياتهم


    .. عطووني رايكم..
     
  2. ندى الصباح

    ندى الصباح ¬°•| مُشرفة سابقة |•°¬

    بصراحه غلطانه يوم سكتي عنهم الحين انتي بتشيلي جزء من الذنب
    يا ريتج ما سكتي صحيح الموقف يخوف بس هالشي ما ينسكت عنه
    حسبي الله عليهم يستغلوا الشباب عسب يروجولهم تجارتهم
    ومن الضحيه غير شباب فعمر الزهور
    الله يهيديهم ويصلح شأنهم
     
  3. في الصميم

    في الصميم ¬°•| خارج الخط |•°¬

    موضوع جميل للنقاش أختي الكريمة!!
    لي عودة للتعليق إن شاء الله!!
     
  4. الأنين

    الأنين ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    الله يهدي شباب الأمة الإسلاميه بس

    لو مخبره عليهم بيطلع منهم

    شو ه الجهر بالسوء ع آخر الدنيا
     
  5. دمار الكروزر 311

    دمار الكروزر 311 ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    بصراحه انتي غلطانه ليش ماخبرتيني ولا جان رمست ربعي الي يشتغلون هناك وهم بيبون راسهم


    لا تنسين اني دمار 311 وبالتعاون مع دمار العتيبه511 << وشعارنا ندعس على اكبر شنب ولا يردنا شي ^^
     
  6. هيبة بدو

    هيبة بدو ¬°•| αѕєєян•εïз•αℓαмαℓ|•°¬

    مرحبا

    موضوع نقاشي حلو ومن زمان كنت ابى افتح الموضوع

    انا ما لومج لحظه خوف والانسان يغلط

    بس مسقط سالفة المخدرات عندها فايشه

    وحتى بحرم جامعه السلطان وبسكنات البنات

    والله اعلم

    بس ابي رسالتنا لشباب وللمسؤلين

    بان المخدرات ظاهره منتشره واتمنى ايجاد الحلول السريعه للموضوع

    اشكرج على الطرح
     
  7. Ms.Ḟosђi

    Ms.Ḟosђi ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    أحين عآآد لآ تلومين عمرج لأني لو كنت مكآنج بتردد إذا أخبر الشرطة أو لآ :Bored_Whackin:

    بس كآن من المفروض تخبريهم :hehe: لأن الشبآب ما يقدروآ يسوون أي شي

    الصرآحة مآ أعرف متى بعقلوا هـ الشبآب وبيتعلموآ من أغلآطهمـ شكله يبغآلهم ضرب غآوي :31:

    اللهـ يهدي الجميعـ
     
  8. Samt Sohar

    Samt Sohar ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    بس الخووف كان بقلبي .. يعني لو انتي مكاني ايش بتسوي


    ما قدرت اخبر ولا قدرت ما الطلع اللي شفته قدامي ..

    والله الدنيا ما فيها امان


    مشكوره ع المداخله ...
     
  9. Samt Sohar

    Samt Sohar ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    بنتظاارك ..:imuae27:
     
  10. Samt Sohar

    Samt Sohar ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    امين يارب ..

    بيطلع منهم ولا بيطلعووا مني وبيقتلوني خخخخ


    يلله كني كنت اشوف فلم ما حقيقة والله

    تسلمي ع الراي
     
  11. Samt Sohar

    Samt Sohar ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬


    اعرف

    بس ما اقدرت ...

    اخبرك كيف .. لو شفتك كنت بخبرك خخخ


    وش يعني شكلك فاصل ما فهمت شي


    لا تنسين اني دمار 311 وبالتعاون مع دمار العتيبه511 << وشعارنا ندعس على اكبر شنب ولا يردنا شي ^^ !!!!!


    ما علينا المهم شكرا ع رايك اخووي
     
  12. Samt Sohar

    Samt Sohar ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬


    تسلمين والله ..
    انتي الوحيده حاسه فيني ههه

    ترا مشكلتي اخااف..

    حتى انا سمعت ان فالجامعه شي ..

    كلنا ننتظر ..

    العفو ع رايج الحلو ..
     
  13. Samt Sohar

    Samt Sohar ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬




    ^^

    اكيد المفرروض بس ما يحتاي اعيد شو كان موقفي ...


    ولا جااي يعقلوو ...
    هع ..

    شكرا ع الراي الحلوو .
    .
     
  14. ""فـوشـهـ""

    ""فـوشـهـ"" ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬


    لــو آنــا مكانــج بسـوي شـرآتــج ,,, لآنـهـ الموقـف صعـب الصرآحـهـ ويخـوووف ,,, وخصوصـا نحــن البنــآآآآت نتـروع وآآآيد من هســوآلف هع :biglaugh:


    عســى اللــه يهـدي شبابنــا ويبعــدهـمـ عن هسوآآآآلــف :65: ...

     
  15. ح ــــميد . . !

    ح ــــميد . . ! ¬°•| عضو مميز |•°¬

    انتي غلطااااااااااااااااااااااااااااااااانه......


    المفروض انج تاخذين حبتين وعقب تروحين :=D:
     
  16. عايش يومه

    عايش يومه ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    كونك بنت فاعتقد انه احسن حل سويتيه انك انسحبتي من المكان بهدوء
    المثل المصري يقول " ابعد عن الشر وغني له "

    من خلال طرحك للموضوع احسك ندمانه انك ما قلتي للشرطة وحاسه بتانيب الضمير !!

    تعالي نحلل الموقف شوي عشان تتغلبين على هالاحساس

    الموضوع صاير بين طرفين طرف مروج للمخدرات والطرف الثاني متعاطي يعني بصريح العبارة ماشي ضحية ممكن تنقذينها
    فرضا بلغتي الشرطة ومثل ما قلتي كانوا يتبعونكم ويطالعونكم بنص عين يعني تقريبا تقدرين تقولين حفظو اشكالكم ، وما استبعد بعد يكون لهم عيون في الحديقة غير اللي شفتوهم . شو السيناريو اللي بيصير؟
    طبعا اختفاء الهندي المروج ، والشيء الثاني الشرطة ماعندهم الصلاحية انهم يفتشون ناس بسبب بلاغ شخص في مكان عام ، وبيروح كل حد في سبيله وبتظلين انتي واختك خايفين اكثر واكثر لانه الطرف المتعاطي عرفكم انكم بلغتوا عليهم ومب بعيده يمشكلونكم وياهم ، ترى المتعاطي ممكن يسوي اي شيء عشان بس يلقى الجرعة.

    سامحيني بس حبيت اوضح لك شو ممكن كان يصير
     
  17. حكاية حرف

    حكاية حرف ¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬

    الموضوع وايد مهم وخطير
    بس مراقبتهم دور الشرطة مب دورج انتي ..
    ولو كنتي خبرتي كان من الممكن إنهم ينتقموا منج ويسووبج شي ..
    ولو ما خبرتي بتحسي بالندم ...
    بس دامج ما خبرتي فإنتي أنقذتي نفسج من موقف كان ممكن يدمر حياتج ..
    وتذكري مراقبتهم دور الشرطة والتحريات مب دورج انتي ...
    ولا تندمي على اللي صار ...
    وانتبهي على نفسج ...
    تحياتي ...:imuae69:
     
  18. لمسة شموخي

    لمسة شموخي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    والله الموقف هو محير ومخوف كونك بنات كنت بروحكن
    لاكن اذا جيتي على الحقيقه اختي والواقع انا اشوف لو ما سكتي لو خبرتي كان بتساهمي بحل المشكلات
    على الاقل من راحو الشباب كان خبرتن على الهندي وعقبها بقر بكل شي
    وبعد اذا خايفات من تطلعن السياره اتصال واحد لشرطه بما انهم متواجدين بالحديقه وتخبرنهم عن الهندي
    تسلمين والله
     
  19. Samt Sohar

    Samt Sohar ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬


    كان جدا صعب طبعا محد بيفهم الموفق اللي اللي مره فيه ..

    امين يارب ..

    مشكوره اختي فووشه ع الرد الناايس :00100:
     
  20. Samt Sohar

    Samt Sohar ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬


    اي نوو ..

    هيه كنت بخذهم وبعطيك الحبتين بس نسيت هع ..

    شكرا ع الخطفه
    ..
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة