شخصيات « فريج » تجمع التبرّعات لــ« الهلال الأحمر »

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة شمؤوخي, بتاريخ ‏30 جوان 2011.

  1. شمؤوخي

    شمؤوخي ¬°•| طالب مدرسي |•°¬

    شخصيات « فريج » تجمع التبرّعات لــ« الهلال الأحمر »
    :1:المصدر: دبي ــ الإمارات اليوم التاريخ: 30 يونيو 2011

    شخصيات «فريج» تسهم في نشر التراث والعادات الإماراتية. من المصدر
    تعد مفاجآت صيف دبي بما تشهده من فعاليات ترفيهية متميزة، حافزاً لمراكز التسوق لتقديم ابتكارات ومبادرات جديدة كل عام، بهدف استقبال زوار الحدث من المقيمين والسائحين بمجموعة من العروض الترفيهية المبتكرة تتلاءم مع الحدث. ويضم جدول فعاليات الحدث عدداً كبيراً من المفاجآت السارة لرسم الابتسامة على الوجوه وخلق تجربة تسوق ممتعة للجميع ترتكز على العروض الجذابة والجوائز القيّمة، بالإضافة إلى عروض ترفيهية لفرق وشخصيات كرتونية عالمية.

    ويستقبل مركز الغرير زواره من العائلات، خصوصاً الأطفال، بمجموعة من العروض، إذ يشهد المركز حضوراً حياً لشخصيات المسلسل الكرتوني الشهير ثلاثي الأبعاد «فريج»، وورش عمل تفاعلية ولقاء أسبوعياً وترحيباً من شخصيات فريج بالزوار، وذلك بهدف اتاحة الفرصة للزوار من السائحين والمقيمين للتعرف إلى الثقافة والضيافة الإماراتية والتفاعل معها.

    ويعد مسلسل «فريج» الذي أبدعه وأخرجه الفنان الإماراتي محمد سعيد حارب، أول مسلسل كرتوني ثلاثي الأبعاد في الشرق الأوسط، إذ تدور أحداثه حول أربع مواطنات إماراتيات يعشن في دبي، وقد فاز المسلسل بالعديد من الجوائز وتحوّل إلى إنتاج مسرحي، وشاهد المسلسل في موسمه الثاني أكثر من 680 ألف مشاهد.

    وفي حوار أجراه المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري مع شخصيات فريج في مركز الغرير للاطلاع بشكل أوسع على الهدف من وراء وجود هذه الشخصيات الكرتونية في المركز وما هي القواسم المشتركة بينها وبين حدث مفاجآت صيف دبي، خصوصاً أن كليهما يتوجهان إلى جميع افراد العائلة ويحظيان بشعبية كبيرة على المستويين المحلي والإقليمي؛ أبدت شخصيات فريج حماسة للمشاركة في مفاجآت صيف دبي للمرة الأولى، وفخورة بكونها قادرة على عرض الثقافة الإماراتية وكرم الضيافة أمام الأطفال والأسر والسياح من مختلف أنحاء العالم.

    وأكدت أنها ستشارك الأطفال اللعب والمرح من خلال لعبة (فريج التفاعلية)، وهي لعبة كبيرة مصممة للعب مع مجموعة من الأصدقاء، وتشبه إلى حد كبير لعبة (السلم والثعبان)، حيث يقوم الأطفال بإلقاء النرد ثم التحرك إلى الوراء أو إلى الأمام، إذا كان الأطفال يريدون المضي قدماً في نقاط معــــينة من اللعبة، فيتم تشجيعهم على التبرع في «مربع الخير» في وسط اللوحة. وتذهب جميع التبرعات إلى الهلال الأحمر الإماراتي.

    وأشاروا إلى أنهم متحمسون للغاية للمشاركة في مفاجآت صيف دبي للمرة الأولى، خصوصاً أنه الحدث الأهم خلال فصل الصيف، وأعربوا عن فخرهم بأنهم يعرضون الثقافة الإماراتية والضيافة للأطفال والأسر، بالإضافة إلى السياح، إذ إنه طوال فترة مفاجآت صيف دبي، يستضيف مركز الغرير لعبة الفريج التفاعلية، التي تقع بالطابق الأرضي من مركز التسوق، وجرى تصميمها بهدف تشجيع التبرعات الخيرية من اللاعبين، حيث تخصــص عائدات اللعبة لمصلحة الهلال الأحمر الإماراتي، إضافة إلى إقامة ورشة الفريج اليومية للأطـــفال وتقع في منطقة المطاعم بالطابق الأول، مع فرصة لقاء وترحيب من شخصيات مسلسل الفريج في كل نهاية أسبوع من 22 يونيو حتى 31 يوليو .2011

    وقالوا «نشعر بسعادة بالغة لزيارتنا في نهاية كل أسبوع خلال مفاجآت صيف دبي، لنكون قادرين على التفاعل مع جمــهورنا وأطفالهم وإتاحة الفرصة لهم لالتقاط الصور معنا ليحـصلوا على ذكريات لا تنسى من مفاجآت صيف دبي لهذا العام»، واعتبروا أنه لمدة 14 عاماً حتى الآن أعطت مفاجآت صيف دبي للأطفال فرصة للعمل معاً خلال فصل الصيف لمشاهدة أفضل العروض العالمية، ولقاء شخصياتهم الكرتونية المفضلة.

    ولقد أمضى الأطفال ساعات لا تحصى من المرح في بيئة آمنة وممتعة، خصوصاً بالنسبة للأطفال الذين لا يستطيعون السفر خلال عطلة الصيف، لذا تعد مفاجآت صيف دبي الحدث الذي يمدهم بذكريات تستمر معهم لفترة طويلة بعد بدء المدرسة.
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    ييسلموو ع الخبر:flower2:
     

مشاركة هذه الصفحة