تأجيل مفاجئ لسفر المنتخب الوطني الأول إلى معسكر بيروت

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
السبب الإرهاق وعدم اكتمال اللاعبين
تأجيل مفاجئ لسفر المنتخب الوطني الأول إلى معسكر بيروت



قرر مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم تأجيل سفر المنتخب الأول للمعسكر الخارجي المقرر صباح امس الى جمهورية لبنان الشقيقة وذلك بسبب عدم اكتمال اللاعبين من لاعبي المنتخب الاولمبي بسبب الارهاق الشديد الذي أصابهم على اثر المعسكر الخارجي الطويل الذي خضعوا اليه استعداداً لمباراتي المنتخب الصيني في التصفيات الاولمبية.
وقد ألتقت اللجنة الفنية بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول وعلى رأسهم المدرب بول لوجوين من اجل ايجاد البدائل من ضمن القائمة الموسعة التى تم اعدادها لعناصر المنتخب الاول .
وسيتم الإعلان عن بدء المعسكر الخارجي خلال الايام القليلة القادمة بإذن الله تعالى. هذا ويود اتحاد الكرة ان يشيد بالعناصر التى التحقت بمعسكر المنتخب مساء أمس الاول ويرحب بالعناصر الجديدة التي سيتم استدعاؤها متمنياً للمنتخب الوطني التوفيق والنجاح في هذا التجمع استعدادًا لأولى مبارات تصفيات كأس العالم في 23 يوليو القادم بإذن الله.
وكان منتخبنا أدى مساء امس الاول أول مران له مع مدربه الجديد بول لوجوين على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر حيث حضر التدريبات 16 لاعبا فقط من أصل 26 لاعبا وغاب عن المران 10 لاعبين مما اثار هذا الامر حفيظة لدى المدرب وطلب من المسؤولين بالاتحاد العماني والمنتخب توضيح الاسباب والمسببات التي ادت الى غياب هذا العدد الكبير من اللاعبين الذين شاركوا في مران اليوم الاول هم : فوزي بشير بيت دوربين واحمد مبارك كانو واسماعيل سليمان العجمي وسعد سهيل المخيني وحسن ربيع الحوسني وأحمد عبدالله العلوي وراشد جمعة الفارسي وعبدالرحمن صالح العلوي ومحمد هويدي الهوتي وجمعة درويش المعشري وعبدالسلام عامر المخيني ومحمد ربيع النوبي ويعقوب عبدالكريم القاسمي وحمود صالح السعدي مهند عبيد الزعابي وغاب عن التدريبات كل من فايز عيسى الرشيدي ومحمد صالح المسلمي ، علي هلال الجابري ومنصور غميل النعيمي وفهد خميس الجلبوبي وجمعة جميل المخيني وعيد محمد الفارسي وقاسم سعيد سنجور وعامر سعيد الشاطري وغالب حافظ السمين وحسين علي الحضري .
ولقد أدى المنتخب مساء امس مرانه الثاني على ملعب استاد السيب الرياضي بقيادة المدرب بول لوجوين حيث تميزت التدريبات بجدية كبيرة من قبل اللاعبين وتم تطبيق فيها مجموعة من التدريبات التكتيكية والخططية .




منقول
 
إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
هيه سمعنا تأخرهم عن السفر فبالتالي تم الغاء المباراه الوديه المقرره مع الكويت..

كل التوفيق للمنتخب..

الف شكر لك اخوي ع الخبر..


بالتوفيق لمنتخبنا
شكرا على مرورك الرائع غالي الأثمان
 
أعلى