8 فرق تضمن الصعود في نهاية مباريات الجولة الثانية لخماسيات الشؤون الرياضية

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏29 جوان 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    شهدت أمس مباريات الجولة الثانية في خماسيات كرة القدم داخل الصالات وذلك في آخر مباريات هذه الجولة والتي شهدت أربعة لقاءات قوية بين فرق المجموعتين الخامسة والسادسة وذلك ضمن مسابقة خماسيات كرة القدم داخل الصالات والتي تنظمها وزراة الشئون الرياضية في الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. نتائج مباريات الامس اكدت فيها بعض الفرق احقيتها بالصعود الى الدور الثاني بعد الاداء المتميز والنتائج الايجابية لها بالرغم من وجود فرصة أخرى في الجولة الثالثة والتي ستحدد بشكل نهائي الفرق الصاعدة والفرق التي تودع البطولة، من جانب آخر بقي بصيص من الامل لبعض الفرق التي لم تحقق نتائج جيدة خلال هذه الجولة على أمل التعويض في الجولة القادمة والتي تعتبر الحاسمة. المباريات شهدت قوة وإثارة وحضورا جماهيريا كبيرا نظرا للفرق القوية والأسماء اللامعة التي تضمها فرق المجوعتين الخامسة والسادسة.
    لقاء التعويض
    ضمن مباريات المجموعة الخامسة التقى في المباراة الأولى فريقا مركز المضيبي الصحي ومجموعة الزعيم العالمية والتي انتهت بفوز مركز المضيبي الصحي بنتيجة كبيرة قوامها تسعة أهداف مقابل هدفين والتي استطاع الفريق الفائز فيها من بسط سيطرته على المباراة بفضل التحركات المزعجة لهداف الفريق أحمد البوسعيدي بالإضافة إلى التوجيهات المستمرة لمدرب الفريق سلطان الطوقي وبذلك يحقق فريق مركز المضيبي الصحي أول ثلاث نقاط له في المسابقة بينما ظل فريق مجموعة الزعيم العالمية على الرصيد الخالي من النقاط وفقد فرصته في التأهل للدور الثاني. سجل أهداف مركز المضيبي الصحي كل من احمد الحبسي ستة اهداف وبدر الحبسي هدفين وعبدالله الطوقي هدف بينما سجل لفريق مجوعة الزعيم العالمية لاعبه المتألق معتصم الرقادي هدفين.
    لقاء الصدارة
    شهدت المباراة الثانية في نفس المجموعة إثارة قوية حيث جمعت فريقي سلاح الجو السلطاني العماني والطيران العماني. انتهى اللقاء بفوز سلاح الجو السلطاني العماني بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين حيث اكمل فريق سلاح الجو سيناريو المباراة السابقة من خلال الاداء الثابت والقوي بالرغم من انه قابل فريقا قويا ايضا ولكن كان التنظيم وفعالية الهجوم سمة الفريق الذي لم يفوت مجموعة الفرص التي اتيحت له امام المرمى وبالتالي هز مهاجموه الشباك خمس مرات على مدار الشوطين ليحقق الفوز الثاني في المسابقة ويصل بالتالي الى ست نقاط متصدرا فرق المجموعة بينما ظل الطيران العماني على رصيده السابق بعد هذه الهزيمة. وبالرغم من الهزيمة فقد قدم فريق الطيران العماني مستوى جيدا في المباراة ووصل لاعبوه الى المرمى في مناسبات كثيرة الا ان الدفاعات وحارس المرمى حال دون وصولهم للشباك الا مرتين. سجل للفريق الفائز كل من سامر البلوشي واحمد المانع وخالد الغيلاني وشوقي الرقادي هدفين بينما سجل للطيران العماني عادل خليفة وعادل الغافري.
    أقوى وأمتع مباريات المسابقة
    استطاع فريق وزارة الخدمة المدنية من تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه المثير في المباراة التي جمعته مع فريق كلية مسقط بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين والتأهل مبكرا للدور الثاني ليبقى فريق كلية مسقط على رصيده السابق الثلاث نقاط. الاداء كان قويا في المباراة بين لاعبي الفريقين الذين تبادلوا الادوار خلال شوطي المباراة من خلال السيطرة على منطقة العمليات بالاضافة الى النزعة الهجومية التي اعتمد عليها الفريقان الا ان الكلمة كانت لحارسي المرمى اللذين قدما مستوى كبيرا حيث منعوا معظم المحاولات التي كانت ترمي الى هز الشباك. الحضور الجماهيري استمتع بالاداء الذي قدمه لاعبو الفريقين من خلال الجمل التكتيكية وسرعة الوصول الى المرميين وكان لا بد من فريق فائز في نهاية المطاف لترجح كفة فريق الخدمة المدينة الذي امسك بنقاط المباراة في النهاية. سجل للخدمة المدنية مازن المعشري هدفين ومازن المحرمي هدف بينما سجل لكلية مسقط كل من احمد باعمر وعمر الحسني.
    حقق فريق مسقط لخدمات التأمين فوزه الأول امس في المسابقة بعد تفوقه على فريق وكالات بدر للملاحة بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين في مباراة متوسطة المستوى ظهرت فيها رغبة لاعبي فريق شركة مسقط لخدمات التأمين بالفوز بعد الاداء الجيد الذي قدموه وبهذه النتيجة تتضاءل حظوظ فريق وكالات بدر للملاحة من التأهل للدور الثاني بعد خسارته الثانية في المسابقة، سجل لفريق شركة مسقط لخدمات التأمين فيصل البلوشي هدفين وعيسى الدغيشي هدفين وكل من عبدالحافظ البلوشي ومعتصم البلوشي وزامل البلوشي هدف واحد بينما سجل لوكالات بدر للملاحة سالم الحارثي هدفين.
    السبت جولة الحسم
    تنطلق يوم السبت القادم جولة الحسم بالنسبة لفرق المجموعتين الاولى والثانية حيث يلتقي في المباراة الاولى فريق شركة ركن اليقين للطاقة وفريق المديرية العامة للتربية والتعليم بشمال الشرقية ويلتقي في المجموعة الثانية فريق موقع الملعب وفريق كلية مجان الجامعية ويلتقي في المباراة الثانية فريق وزارة الشؤون الرياضية وفريق شركة تنمية السياحة والعقارات.
     
  2. بالتوفيق لجميع الفرق
    شكرا على الطرح غالي الأثمان
     
  3. ~مجنون الفنانة أحلام~

    ~مجنون الفنانة أحلام~ ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    يسلمووووو والله

    أخبار طيبة ثانكس ثانكس
     

مشاركة هذه الصفحة