أرسنال يفكر في بيع فابريجاس لبرشلونة إذا بلغ المقابل 30 مليون يورو

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


ذكرت تقارير إعلامية اليوم الاثنين أن نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم قد يوافق على بيع لاعب خط وسطه وقائده الأسباني سيسك فابريجاس إلى برشلونة الأسباني إذا بلغ المقابل المالي 30 مليون يورو (43 مليون دولار) وهو ما يقل عن المبلغ الذي اقترحه النادي الإنجليزي في الموسم الماضي.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" عن مصدر مسئول بنادي أرسنال أن نادي برشلونة قدم عرضا في الأسبوع الماضي ولكن أرسنال رفضه على الفور.

واعترف المصدر بأن برشلونة قد يقدم عرضا جديدا بمقابل مالي أفضل هذا الأسبوع وأنه في حالة رفع المقابل المالي قد يقترب برشلونة من ضم اللاعب لصفوفه.

وتمثل هذه التصريحات أنباء رائعة لفريق برشلونة الذي يسعى منذ فترة طويلة لضم فابريجاس من أرسنال ولكن النادي الإنجليزي كان يرفض دائما التفاوض بشأن هذه الصفقة.

وسافر فابريجاس إلى برشلونة أمس الأحد لقضاء ما تبقىى من عطلة الصيف وأجمعت الصحف في إقليم كتالونيا على أنه سيظل في المدينة الأسبانية.

وسبق لرئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل أن أوضح أن العرض المالي الذي سيقدمه لن يصل إلى 40 مليون يورو (نحو 57 مليون دولار) وهي القيمة المالية التي يمكنها أن تقنع أرسنال بالاستغناء عن اللاعب.

وأوضح تقرير "بي.بي.سي" أن اللاعب يرغب في ترك أرسنال والعودة إلى نادي برشلونة الذي نشأ فيه كما يرى أرسنال أن لديه الآن من يستطيع تعويض رحيل فابريجاس في ظل وجود جاك ويلشير واحتمال التعاقد مع الأرجنتيني ريكاردو ألفاريز.

وقد يسرع أرسنال إلى إنهاء صفقة فابريجاس قبل بدء استعداداته للموسم الجديد في الخامس من تموز/يوليو المقبل.
 
أعلى