السجن 60 يوماً لسعوديَّين أقاما علاقة جنسية مع قاصر جنوب أفريقية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏27 جوان 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    خالد علي - سبق : أصدرت محكمة الجنح في دبي صباح امس حكماً بسجن شابّين سعوديَّين (27 و30 عاماً) لمدة 60 يوماً في قضية اغتصاب فتاة قاصر (15 عاماً) من جنوب أفريقيا.

    وأشارت صحيفة "ذي ناشيونال" الإماراتية إلى أنه تمّ إثبات واقعة إقامة علاقة جنسية بفتاة قاصر، مشيرة إلى أن عمر الفتاة ساهم في تخفيف الحكم على الشابَّين؛ لأن ممارسة الجنس مع فتاة أقل من الخامسة عشرة تصدر فيها أحكام بالسجن لفترات طويلة.

    وذكرت الصحيفة أن الواقعة حصلت عندما التقى الشابّان السعوديّان بالفتاة في ملعب تنس بإحدى فنادق دبي الشهيرة، واصطحباها إلى غرفتهما، وهناك اغتصباها.

    واكتُشف الأمر عندما بحث والد الفتاة عنها في الفندق بعد غيابها، حيث أكّد له أحد العاملين فيه أنه شاهدها وهي تتحدّث مع شابّين، وبعدها غادرت معهما إلى خارج الفندق، فأبلغ والدها الشرطة التي حضرت للموقع.
    وفي تلك الأثناء عاد المتهمان ومعهما الفتاة في سيارتهما لإعادتها إلى الفندق، فأُلقي القبض عليهما، ووُجّهت لهما تهمة الاغتصاب.

    وأكّد المتهمان أنهما لم يغتصباها، وإنما ذهبت معهما برضاها، كما أنها أخبرتهما أن عمرها 18 سنة، فيما نفت الفتاة ذلك، وأكّدت أنها كانت خائفة منهما؛ مما اضطرها للذهاب معهما لأحد الفنادق حيث اعتديا عليها.
     

مشاركة هذه الصفحة