ألمانيا بالعلامة الكاملة والإكوادور ثانية

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏27 جوان 2011.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    صعد منتخب شباب ألمانيا للدور الثاني من بطولة العالم لتحت 17 عاماً في كرة القدم في المكسيك، كمتصدر للمجموعة الخامسة بفوزه اليوم الأحد على منتخب بنما 2-صفر في الجولة الثالثة.

    ولحق بالمنتخب الألماني نظيره الإكوادوري كثاني المجموعة بعدما حقق نتيجة مماثلة أمام بوركينا فاسو بهدفين نظيفين أيضاً.

    وبسطت ألمانيا سيطرتها منذ بداية اللقاء وراحت تهدد مرمى بنما الذي كان الفوز ربما سيضعها في الدور الثاني، هي التي كانت تقوم بمحاولات خجولة، وكان للألمان أن أثمر ضغطهم هدفين في الشوط الأول من المباراة أنهوا بهما اللقاء محافظين على صدارتهم للمجموعة الخامسة بثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات وبالعلامة الكاملة (9 نقاط).

    وباغت الألمان البنميين في الدقيقة العاشرة من بداية اللقاء بهدف التقدم الذي سجله مهاجم باير ليفركوزن أوكان آيدين، وما لبث أن أضافوا الثاني قبل نهاية الشوط عن طريق مدافع كولن ميتشيل فايزر (39).


    [​IMG]

    أما منتخب الإكوادور، والذي كان يعلم أن سقوط بنما سيمنحه التأهل للدور المقبل في حال فوزه، فقد واجه منتخباً عنيداً ويملك من اللياقة البدنية الكثير وهو منتخب بوركينا فاسو.

    وجاء اللقاء قمة في الندية مع أفضلية طفيفة لممثل أميركا اللاتينية لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي صفر لصفر.

    وبدأ الشوط الثاني من حيث انتهى الأول بكرّ وفرّ إلى حين وصول الدقيقة 74 حاملة معها ما هو جديد عندما سجل للإكوادور هدف التقدم لاعب ليغا دي كيتو خوسيه سيفايوس من ركلة حرة رائعة (74)، قبل أن يستغل الإكوادوريون حالة الضياع التي يمر بها الفريق الذي دخل مرماه الهدف، ويضيفوا الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط عن طريق مهاجم ليغا دي كيتو كيفن ميركادو (76).

    لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، وتودع بوركينا فاسو المنافسة من دورها الأول دون تسجيل أي نقاط، في حين بات يتحتم على الخاسر الثاني اليوم منتخب بنما انتظار انتهاء مباريات الدور الأول ليرى إن كانت نقاطه تؤهله للصعود كأفضل أربع فرق احتلت المركز الثالث في مجموعتها.
     
  2. شكرا على الطرح شووق
     
  3. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    شباب المانيا قدموا مستوى رائع واستحقو بذلك التأهل..

    يسلمووو ع الخبر..
     

مشاركة هذه الصفحة