"نفط عمان" تستقبل 3 سفن محملة بالوقود البحري (آر إم جي 380)

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏26 جوان 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    تعزيزا لكفاءة تزويد الوقود البحري بميناء صُحار
    "نفط عمان" تستقبل 3 سفن محملة بالوقود البحري (آر إم جي 380)

    مسقط ـ "الوطن":استقبلت شركة نفط عمان ماتريكس للخدمات البحرية ش.م.م.، التي تم تأسيسها عبر تحالف مشترك بين شركة النفط العمانية للتسويق (نفط عمان) وشركة ماتريكس مارين الألمانية القابضة، ثلاث بوارج ضخمة إضافية محمّلة بالوقود البحري (آر إم جي 380). وقد مارست نفط عمان ماتريكس للخدمات البحرية منذ تأسيسها في أبريل 2010م العديد من عمليات توصيل الوقود للعملاء، كما وتستمر بالمحافظة على دورها الفعال في التموين بما يتماشى مع تزايد الطلب في ميناء صحار كما ويأتي ذلك في ظل الجهود الرامية إلى تعزيز مستوى كفاءة تزويد الوقود البحري وتلبية الطلب المتزايد عليه.
    وأعرب المهندس عمر بن أحمد سالم قطن الرئيس التنفيذي لنفط عمان قائلا: لقد أدّت هذه الشراكة بين طرفين يتمتّعان ببنية إدارية متشابهة وأسس استراتيجية متينة إلى ترسيخ مكانتنا كشريك معتمد في مجال تزويد الوقود البحري. وتبعاً لذلك فقد تمكّنا من طرح أسعار تنافسية مقارنة بما تقدّمه الموانئ المجاورة، مدعومين بتقنيات فنية عالية وآليات متطورة لخدمات التوصيل بالوقت المحدد وفي غضون 15 شهراً، قمنا بتأسيس عمليات متكاملة لتزويد الوقود البحري، ونحن على ثقة بأن خدماتنا ستستقطب العديد من السفن الى ميناء صحار وستزيد من الحركة التجارية البحرية في المنطقة.
    وأضاف: يعد التزامنا بتطبيق معايير الجودة وقوانين الصحة والسلامة والأمن والبيئة حجر الأساس في أسلوب إدارتنا وعملياتنا، فضلا عن تفادي الأضرار البشرية وتعزيز المسؤولية تجاه حماية البيئة واحتواء تبعاتها.
    وبحسب ما أوردته آخر البيانات التي أصدرها الميناء، شهد ميناء صُحار نمو مضطرد في حركة مرور السفن وذلك من 556 طلبا في 2007م الى 1,104 طلب بنهاية العام 2010م.
    جدير بالذكر، تمتلك شركة نفط عمان ماتريكس للخدمات البحرية كافة الوسائل اللازمة لتزويد السفن والناقلات الضخمة بالوقود (آر إم جي 380) ، وتشمل قائمة المستفيدين محليا وعالميا، سفن البضائع، وزوارق الصيد، وعبارات الركاب بالاضافة إلى ناقلات الشحن الضخمة. ويعتمد الأداء الخدمي على مواصفات الأيزوISO 8217:عام 2005 ومعايير الملحق السادس من الاتفاقية الدولية لمنع التلوث من السفن (ماربول 73/78).
     
    أعجب بهذه المشاركة alshibli
  2. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    يسلمووو ع الخبر جعلانيــ،،
     
  3. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

مشاركة هذه الصفحة