مقعد درجة رجال الأعمال بالطيران العماني الأفضل على مستوى العالم 2011

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏26 جوان 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    في معرض باريس للطيران
    مقعد درجة رجال الأعمال بالطيران العماني الأفضل على مستوى العالم 2011

    تم اختيار مقعد درجة رجال الأعمال الخاص بالطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، كونه الأفضل على مستوى شركات الطيران في العالم، ذلك ضمن قائمة أفضل شركات الطيران العالمية 2011 التي قدمتها شركة سكاي تراكس في احتفال متحف باريس للطيران والفضاء، خلال معرض باريس للطيران. وجاءت في المرتبة الثانية الخطوط الجوية السنغافورية متقدمة على الخطوط الجوية القطرية، التي حلت في المرتبة الثالثة. تم تقديم هذه الجائزة المرموقة خلال حفل حضره العديد من الشخصيات التنفيذية في الصناعة، والتي مثلت أكثر من 50 شركة طيران عالمية تواجدت في الحدث.
    ويتم تحديد الجوائز بناء على آراء وتصويت أكثر من 20 مليون مسافر حول العالم، ضمن استطلاع الرأي السنوي الذي تجريه مؤسسة سكاي تراكس العالمية لمراقبة جودة الخدمات في صناعة الطيران، حيث يقدم المسافرون ملاحظاتهم إزاء جميع الجوانب المتعلقة بتجارب السفر الخاصة بهم، وذلك عبر البريد الإلكتروني والمقابلات التي تجرى من خلال المواقع الإلكترونية، فضلاً عن الاستبيانات والمقابلات الهاتفية. أن هذا الاستطلاع الذي تقوم به سكاي تراكس العالمية المستقلة لمراقبة جودة خدمات الطيران، يعتبر واحداً من التصنيفات والمعايير الرائدة في هذه الصناعة.
    وقال بيتر هيل الرئيس التنفيذي للطيران العماني: إعتماد مقعد درجة رجال الأعمال الخاص بالطيران العماني كونه الأفضل في العالم، في مسابقة جوائز شركات الطيران العالمية، والتي تعد أحد أهم وأرقى جوائز السفر على مستوى صناعة الطيران مشيرا بأنه طالما تم تقييم مقاعد درجة رجال الأعمال الموفرة على متن الطيران العماني على أنها تضاهي مقاعد الدرجة الأولى على متن شركات الطيران الأخرى كما ان المقعد يوفر مستويات رفيعة وغير مسبوقة من الراحة والرفاهية، ويحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين وشركائنا من العملاء.
    واضاف: إن المنافسة في مسابقة جوائز الطيران العالمية للفوز بلقب أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم كانت قوية ومحتدمة، إلا أننا في غاية الرضا والغبطة الأن، لمعرفة أن المسافرين يقيمون مقعدنا كونه الأفضل في العالم.
    واشار بيتر هيل بأن الطيران العماني يتفوق على منافسيه في صناعة السفر بالمساحات الرحبة بين مقاعد الركاب في درجة رجال الأعمال على متن أسطول طائرته الحديثة من طراز الايرباص طويلة المدى، والتي تصل حتى 82 بوصة بين المقعد والآخر. ومقعد درجة رجال الأعمال الخاص بالطيران العماني والحائز على العديد من الجوائز يقدم مزايا لا تضاهى من الراحة والرفاهية، حيث يبلغ عرض المقعد 22 بوصة مع امكانية الوصول إليه بسهولة لتوفر ممر منفصل لكل مقعد، وهو قابل للتحول إلى سرير بواقع 180 درجة وبطول يبلغ 77.5 بوصة. وشاشة فيديو بحجم 17 بوصة تتيح التمتع بتشكيلة من أفضل وأحدث برامج الترفيه، بالإضافة إلى مزود طاقة عالمي، ومنفذين لمزود الطاقة اللامنقطعة ( يو بي أس) إلى جانب وصلات آى بود، مما يخصص خيارات الترفيه عن طريق توصيل أجهزة الحواسيب المحمولة الخاصة بهم وأجهزة هواتفهم الذكية، وكذلك أجهزة الكمبيوتر اللوحية وحتى أجهزة الألعاب. وشاشات عرض تمنح الخصوصية إلى جانب مقاعد وثيرة وأماكن واسعة مخصصة للتخزين بالإضافة إلى الخبرة، تضع الراكب في سيطرة كاملة على فضائه الشخصي.
    الجدير بالذكر فان جوائز شركات الطيران العالمية معروفة كونها تمثل مقياس التميز في صناعة الطيران. كما توصلت سكاي تراكس إلى نتائجها من خلال استطلاع شارك فيه ما يقرب من 18.8 مليون مسافر من أكثر من 100 جنسية مختلفة، وامتد على مدى 10 أشهر، وشمل 200 شركة طيران عالمية من كل الأحجام.
    أن نجاح الطيران العماني في مسابقة جوائز شركات الطيران العالمية يتبع فترة من التغيرات المتتالية والمهمة التي شهدتها شركة الطيران، والتي على اثرها عززت مكانتها في الريادة بين شركات الطيران الفاخر. ومع توفير أسطول طائرات حديث ومتطور من طراز الأيرباص أيه 330 مع فرش داخلي رائع، بالإضافة إلى طائرات الأمبراير الحديثة بكل المعايير، فلقد عزز الطيران العماني شبكة محطاته لتشمل أكثر من 40 وجهة مثيرة.
     
  2. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    يسلمووو ع الخبر،،
     
  3. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

مشاركة هذه الصفحة