ميسي : أسعى للفوز بلقب كوبا أمريكا بعد الانتقادات العديدة لي مع المنتخب الأرجنتيني

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏25 جوان 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    أكد لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الأسباني أن لديه رغبة جامحة في الوقت الحالي لقيادة منتخب بلاده إلى الفوز بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الأرجنتين الشهر المقبل.

    وأوضح ميسي أنه طالما تعرض للانتقادات بسبب عدم فوزه بالألقاب مع المنتخب الأرجنتيني ولكنه يسعى حاليا للرد على هذه الانتقادات عمليا من خلال الفوز مع الفريق بلقب كوبا أمريكا 2011 .

    وأشار ميسي إلى أنه تعرض لانتقادات عديدة بعد خروجه مع الفريق صفر اليدين من بطولتي كوبا أمريكا 2007 بفنزويلا وكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا خاصة وأن الفريق خرج أيضا من مونديال 2006 بألمانيا دون تحقيق أي إنجاز.

    وأضاف في تصريحات لوسائل الإعلام الأرجنتينية "نحن الآن بحالة جيدة للغاية ، فزت مع برشلونة مجددا بكل الألقاب ، وأتمنى أن أختتم هذا الموسم بالفوز مع المنتخب الأرجنتيني بلقب كوبا أمريكا لأن ذلك هو ابرز أهدافي حاليا".

    واحتفل ميسي ، الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين ، أمس الجمعة بعيد ميلاده الرابع والعشرين قبل أسبوع واحد من قيادة هجوم المنتخب الأرجنتيني في المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها الأرجنتين من الأول إلى 24 تموز/يوليو المقبل.

    ويلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره البوليفي يوم الجمعة المقبل في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة.

    وأشاد ميسي بالمدرب سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني موضحا أن باتيستا يبذل جهدا كبيرا مع الفريق في معسكره الحالي استعدادا لبدء فعاليات البطولة.

    وقال ميسي "نعمل بجدية على تطوير الناحية الخططية التي كنا نفتقدها في الماضي. نسعى حاليا للتركيز على كيفية استخلاص الكرة من المنافس والتحكم في إيقاع المباراة وكيفية مواجهة الضغط الهجومي من المنافسين".

    ويضع المنتخب الأرجنتيني أملا كبيرا على ميسي في هذه البطولة التي يسعى للفوز بلقبها ليكون الأول للفريق منذ عام 1993 .
     
  2. ميسي لاعب كبير بس بالفعل أداءه ضعيف في الأرجنتين

    شكرا غالي الأثمان على الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة